مجموعة من منتجات العناية بالشفاه لنعومة فائقة 

مجموعة من منتجات العناية بالشفاه لنعومة فائقة 

تعتبر الشفاه عنوان نضارة وحيوية البشرة، ولذلك تهتم كثير من النساء بمعرفة الطرق والمنتجات التي تعمل على ترطيب الشفاه. للحصول على شفاه نضرة ينصح بإتباع روتين يومي من تقشير وترطيب البشرة. تتوافر العديد من المنتجات التي تساعد في الحصول على شفاه متوردة نضرة. فيما يلي نستعرض 13 منتج من منتجات العناية بالشفاه لنعومة فائقة للحصول على إطلالة جذابة. 

 

 

 

1- boep lip balm من boep

يستخدم البلسم لحماية الشفاه من الجفاف بجانب حمايته لخدود الأطفال الحساسة من الطقس البارد. يتكون البلسم من زيت الزيتون العضوي، زيت اللوز ومكونات أخرى. تمتزج هذه العناصر لتمنح الشفاه توهجاً طبيعياً ورائحة منعشة. يمكن أستخدام البلسم لجميع الأعمار وذلك لأن جميع مكوناته طبيعية. يخلو البلسم من الزيوت المعدنية، البارافينات، البارابين والعطور الاصطناعية. يتمتع برائحة عطرية طبيعية ولا يحتوي على شمع العسل. يتوفر المنتج بحجم 6,5 مل بسعر 3,95 يورو.

 

boep lip balm من boep من منتجات العناية بالشفاه لنعومة فائقة

 

2- It’s Flavor Free For Me Natural Lip Balm من MBeze

يوفر هذا البلسم الترطيب المطلوب للشفاه الجافة ويمنحها ليونة طبيعية. يتكون من مكونات غنية بالمغذيات الطبيعية مثل كريم جوز الهند العضوي، زبدة المانجو والجوجوبا. تعزز هذه العناصر من ظهور الشفاه بمظهر لامع براق. تواجد فيتامين E ضمن تركيبة يمنحه قدرة إضافية على ترطيب وتلميع الشفاه. ينصح بالتوقف عن إستخدامه إذا حدث أي توهج للشفاه. يخلو من السكر أو أي مواد تحلية، كما يخلو من أي أصباغ صناعية. يتوفر بحجم 0.1 أوقية(2.8 جرام) بسعر 8.99$.

 

It's Flavor Free For Me Natural Lip Balm من MBeze

 

3- Lovingly Lip™ Tinted Lip Oil من lilah beauty

زيت مرطب للشفاه لنعومة فائقة  يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية التى تعالج جفاف الشفاه، كما يمدها باللمعان. يعزز زيت بذور التوت الترطيب المكثف للشفاه لأنه يحتوي على نسبة متوازية من أوميجا 3&6 والتي تشكل حاجزاً وقائياً للشفتين، وأيضاً يعمل كمضاد للأكسدة. كما يساعد مستخلص الشوك الحلبى على إصلاح وحماية الشفاه بصورة طبيعية. تواجد فيتامين E يعطي للمنتج القوة للحماية الإضافية والتغذية لاحتوائه على مضادات أكسدة. تم تصنيعة من مشتقات نباتية خالية من البارابين، الفثالات، الكبريت، الجلوتين والعطور الصناعية. يتوفر بثلاث ألوان بسعر 3,00 $. 

 

Lovingly Lip™ Tinted Lip Oil من.lilah b

 

4-  YUM BALM BLUEBERRY من peace keeper

تميل الكثير من النساء إلى إستخدام مستحضرات التجميل المصنعة من مواد طبيعية. يعتبر هذا البلسم مثالي لاحتوائه على مكونات طبيعية كما يمد الشفاه بالترطيب المطلوب. يمد شمع الكرنوبا العضوي لمسة لامعة للشفاه. كما أن زبدة الشيا وفيتامين E يمدان الشفاه بالترطيب القوي ويعملان أيضاً كمضادات لأكسدة مما تحمي الشفاه من العوامل الخارجية. يحتوي مستخلص النبق البحري العضوي على مستوى عال من فيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية. يدخل 8 أحماض أمنية و6 فيتامينات أساسية ضمن مكونات البلسم مستخرجين من ال goji العضوى. يعمل حمض اللينوليك كمضاد للالتهاب. يكتسب البلسم اللون الأحمر من امتزاج عصير جذور البنجر الأحمر، عصير الملفوف الأحمر ومسحوق الأناتو. يتوفر البلسم بسعر 8,00$. 

YUM BALM BLUEBERRY من peace keeper

   

 

5- LipGlam Natural Lanolin Lip Balm من LipGlam

يعطي هذا البلسم التألق الطبيعي للشفاه لمدة تصل إلى 8 ساعات. يعمل زيت الأركان على الترطيب العميق للشفاه، كما يترك الشفاه ناعمة ندية. يمتزج زيت الأركان مع نباتات طبيعية أخرى لتنشيط حاجز البشرة الطبيعي ويجعلها مقاومة للسموم البيئية، ويضمن شفاه صحية. يناسب البشرة الحساسة لخلوه من المواد الصناعية، كما يستخدم لتخفيف جفاف وتهيج الجلد. يتوفر البلسم بسعر 9.99 دولار .  

 

LipGlam Natural Lanolin Lip Balm من LipGlam

 

 

6- Henne Organics LIP SERUM من Henne Organics

يساعد هذا المصل على زيادة إنتاج الكولاجين وتقليل ظهور خطوط الشفاه، لكن لا يعمل كبديل لبلسم الشفاه. يتكون من زيوت طبيعية، أحماض دهنية أساسية ومضادات للأكسدة. تواجد مزيج من زيت الجوجوبا، زيت بذور الرمان، فيتامينE وغير ذلك من المكونات الطبيعية تنعيم البشرة وتلميعها. لكي يعطي أفضل نتائج يستعمل مرتين فى اليوم صباحاً ومساءً. يتم وضع من طبقتين إلى ثلاث طبقات على الشفاه. يفضل إستخدام مقشر للشفاه قبل استخدام المصل. يترك الشفاه معطرة برائحة التوت الحلو الطبيعي. يتوفر بحجم 0,35 أوقية(10 مل) بسعر 45$.

 

Henne Organics LIP SERUM من 'HENNE

 

7-  Lavender Healing Lip Balm من Belle’s

لزيت اللافندر القدرة على ترطيب الشفاه وإعطائها المظهر الخلاب. يعتبر من الزيوت التي تستخدم بكثرة فى مستحضرات التجميل مما له من رائحة زكية منعشة. يمثل زيت اللافندر المكون الرئيسي في هذا البلسم بجانب مكونات نباتية أخرى. يساعد البلسم على تهدئة الشفاه الجافة والمتشققة بفعل العوامل البيئية. يتوفر البلسم بسعر 3,49$.  

Lavender Healing Lip Balm من Belle's

 

 

8- My Lip Balm من My skincare

يحتوي على مرطبات طبيعية تعطي الشفاه الترطيب والتنعيم المطلوب. يتكون من زبدة المانجو، زيت جوز الهند العضوي، زيت المورينجا، زيت الباوباب العضوي وزيت زهرة الربيع العضوية. كما يدخل في تركيبه العديد من الفيتامينات، الأحماض الأمينية الأساسية والمعادن الطبيعية. تعمل هذه المكونات كمضادات للأكسدة وتمد الشفاه بالتغذية الممتازة. تستخدم شمع الكرنوبا كبديل للشمع الاصطناعي. يتوفر البلسم بحجم 15 مل بسعر 45,00 R.

My Lip Balm من My skincare

 

 

9- LIP LIFE BALM WITH LIP SMOOTHING TIP من UNDONE BEAUTY

يعطي هذا الكريم الترطيب المثالي للشفاه، كما يعمل على إزالة الطبقة الجافة من الشفاه بتقشيرها. يستمد القدرة على الترطيب من توليفة منتقاة من المواد النباتية الطبيعية. تغذي زبدة الشيا الشفاه وتمدها بالترطيب لتجعل منها شفاه ناعمة. يجعل الزيت العطري الموجود بثمرة النفط الشفاه ممتلئة بالنضارة والحيوية. كما يعمل زيت الجوجوبا كمضاد للأكسدة لحماية الشفاه من العوامل الخارجية. يوضع طبقه بسيطه منه على الشفاه وتدليكها برفق. يتوفر بسعر 7,00$.

 

LIP LIFE BALM WITH LIP SMOOTHING TIP من UNDONE

 

10- The Lip Slip Balm من sara happ

من منتجات العناية بالشفاه لنعومة فائقة ويستخدم كعلاج للشفاه الجافة، كما يعيد للشفاه نضارتها وحيويتها. يحتوي على مكونات وزيوت طبيعية تساعد على ترطيب، تنعيم وتقشير الشفاه بطريقة آمنة. يمكن إستخدامه في أي وقت حسب الإحتياج لترطيب الشفاه. تواجد زيت الجوجوبا وفيتامين E ضمن المكونات يعزز من القدرة على الترطيب والحماية من العوامل البيئية التي تضر بالشفاه. يتوفر بسعر 28,00 $.

 

The Lip Slip Balm من sara happ

 

11- Honey, I’m Home من mouthin off

تترك الزبدة الشفاه ناعمة نضرة لما تحتويه من عناصر وزيوت نباتية طبيعية. تحمي الشفاه من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، كما تحافظ على صحة خلاياها لاحتوائها على زيت اللوز الحلو. يعمل زيت الأفوكادو كمضاد للأكسدة ويمد الشفاه بفيتامينات A-D&E. يدخل ضمن تركيبها زيت الأفوكادو الذي يرطب الشفاه ويساعد على إعادة لمعانها. توضع الزبدة بعد إزالة الجلد الميت بإستخدام مقشر الشفاه. يتوفر المنتج بسعر 5,00$.

Honey, I'm Home من mouthin off

 

12- Marigold Cheek + Lip Balm من by/rosie jane

تمد كلا من الشفاه والخدود الترطيب المطلوب كما تعطيهم اللون الوردي الداكن الجذاب. يدخل ضمن مكوناتها زبدة الشيا والكاكاو اللذان يمدان البشرة بالمغذيات الطبيعية التي تعمل على إعادة نضارة وحيوية البشرة. يعمل الشاي الأبيض وجوز الهند الحلو على تهدئة البشرة وإضفاء رائحة طيبة لها. تخلو مكوناتها من البارابين و الفثالات. يتوفر المنتج بحجم 0.10 أوقية( 3.0 جرام ) بسعر 22,00 $.

Marigold Cheek + Lip Balm من byrosie jane

 

13-  Lip Crush Sugar Lip Scrub & Smoother من NUGG BEAUTY

تركيبة المقشر الطبيعية تجعله صالح للشفاه العادية، الجافة، الخشنة والمتشققة. يمنح المقشر الشفاه الترطيب والنعومة، كما يعمل على إعادة نضارتها. تحتوي على زبدة الكاكاو وزيت الجوجوبا اللذان يمدان الشفاه بالمغذيات الطبيعية، كما يغطيان الشفاه بطبقة تحميها من الجفاف. يعمل زيت عباد الشمس، شمع السكر وحبيبات السكر على إضفاء مزيد من التنعيم والترطيب للشفاه. يمد المقشر الشفاه برائحه جذابة وذلك لاحتوائه على نكهة الفانيليا الطبيعية. يمكن وضع كمية من المقشر على الشفاه مع تدليكه بلطف. يتوفر بحجم 0.24 أوقية(7 جرام) بسعر 9,99 $. 

 

Lip Crush Sugar Lip Scrub & Smoother من nugg

 

اقرأ أيضاً:

سكراب الشفايف

تفتيح البشرة السمراء

ترطيب الشفايف

إزالة الخطوط تحت العين

التقشير الكربوني

طرق توريد الشفايف