امبولات هير ميكس لإنبات الشعر

امبولات هير ميكس لإنبات الشعر

تُعتبر مشاكل الشعر من أكثر المشاكل الصحية والجمالية المنتشرة بين عدد كبير من النساء والرجال على حد سواء، ونظراً لذلك فإن منتجات علاج الشعر والعناية به تتنوع بشكل كبير وتختلف نتائجها وتأثيرها، وتُعتبر امبولات هير ميكس أحد أبرز هذه المنتجات التي زاد انتشارها مؤخراً.

تتعدد أنواع أمبولات الشعر وتختلف محتوياتها ونتائجها بشكل كبير، وفيما يلي سنتحدث بالتحديد عن امبولات هير ميكس كما سنذكر لكم أهم مكوناتها، ونوضح أهم المميزات التي تتمتع بها هذه الامبولات وما هي الطريقة المثالية لاستخدامها مع شعرك.

امبولات هير ميكس لعلاج تساقط الشعر

 

دواعي استخدام امبولات الشعر هير ميكس

يُعتبر الغرض الأساسي من استخدام هذا النوع من الامبولات هو التخلص من مشاكل تساقط الشعر وتحفيز نموه عن طريق تغذية جذور الشعر، لذا تستخدم هذه الامبولات في علاج تساقط الشعر الوراثي أو غير الوراثي تحت إشراف الطبيب.

امبولات هير ميكس لإنبات الشعر

 

ما هي مكونات امبولات هير ميكس للشعر؟

تحتوي هذه الامبولات على العديد من العناصر والزيوت الطبيعية التي تحفز نمو الشعر وتغذي جذوره ومنها ما يلي:

1- زيت المكاديميا: 

يحتوي زيت المكاديميا على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية للشعر، كما أنه يحتوي على العديد من الدهون الأحادية وعوامل مضادة للأكسدة ليساعد على حماية الشعر ويزيد من ترطيبه.

2- الكافيين:

يحتوي هذا النوع من الامبولات على كميات معينة من الكافيين الذي يستخدم في العديد من منتجات الشعر لقدرته على تغذية جذور الشعر والمساعدة في زيادة معدل نموها.

3- زيت الإيمو: 

هو أحد الزيوت الطبيعية المستخرجة من دهون أحد أنواع الطيور، وهو يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية التي تساعد على نمو الشعر، وذلك بجانب احتوائه على بعض العناصر المضادة للالتهاب للمساعدة في التقليل من بعض مشاكل الفروة.

4- زيت اللوز: 

يُعتبر زيت اللوز أحد أنواع الزيوت الطبيعية التي يكثر استخدامها في علاج العديد من الحالات الصحية، وإذا تحدثنا عن تأثيره الفعلي على الشعر فإن ما يميزه هو احتوائه على كميات عالية من البروتين بالإضافة لقدرته على علاج العديد من مشاكل الشعر والفروة.

5- زيت الأرجان: 

يُعد هذا النوع من الزيوت أحد المستخلصات الطبيعية من نوع معين من الأشجار، حيث يساعد هذا الزيت بما يحتويه من عناصر طبيعية ومغذية على التقليل من معدل تساقط الشعر، وتقليل التلف الذي قد يصيب الشعر نتيجة العوامل الخارجية.

ما هي مكونات امبولات هير ميكس للشعر؟

 

ما هي مميزات امبولات الشعر هير ميكس؟

  1. تتميز هذه الامبولات بسهولة استخدامها مقارنة بالعديد من التقنيات الطبية التي يستخدمها الأطباء في عياداتهم لعلاج بعض مشاكل الشعر، فاستخدامها قد لا يتطلب أكثر من 5 دقائق فقط.
  2. يُعتبر هذا النوع من الامبولات أحد الحلول التي تتميز بنسبة عالية من الفعالية والأمان، فهي تُساعد في الحصول على نتائج ممتازة في فترات قصيرة كما أوضح العديد من مستخدميها بجانب عدم تسببها في أي مضاعفات خطيرة.
  3. تعمل هذه الامبولات على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس مما يزيد بشكل كبير من تغذية بصيلات الشعر بشكل مثالي، لينعكس ذلك في النهاية على صحة الشعر بشكل عام ويقلل من تساقطه.
  4. تُساعد امبولات هير ميكس – بجانب قدرتها على الحد من تساقط الشعر – على التخلص من بعض مشاكل الشعر الأخرى كالتقصف والهيشان الذي قد يتبع فترات التعب والإرهاق أو ربما فترات الحمل التي تمر بها السيدات.
  5. تحتوي هذه الامبولات على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للشعر والتي قد يفتقدها البعض في نظامهم الغذائي اليومي، ومن ذلك بعض الفيتامينات الأساسية لإنبات الشعر والمحافظة على كثافته.
  6. تُساعد هير ميكس أيضاً في علاج بعض المشاكل المرتبطة بصحة فروة الرأس والتي قد تؤثر بشكل كبير على صحة ومظهر الشعر، ومن ذلك المساعدة في التخلص من بعض الفطريات أو القشور.

ما هي مميزات امبولات الشعر هير ميكس؟

 

ما هي أضرار امبولات الشعر من هير ميكس؟

لا تتسبب هذه الامبولات عادة في أي مضاعفات خطيرة لمستخدميها، ولكن قد يصاحب استخدامها بعض أنواع الحساسية والاحمرار في فروة الرأس وربما بعض الحكة، لذا يجب التأكد من استخدامها تحت إشراف طبيب مختص للتأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع الحساسية لأحد مكونات هذا النوع من الامبولات. 

ما هي أضرار امبولات الشعر من هير ميكس؟

 

كيفية استخدام امبولات Hair mix

  1. يجب في البداية التأكد من غسل الشعر بعناية ويُفضل استخدام نوع الشامبو المناسب لطبيعة شعرك، ونقوم بعد ذلك بتجفيفه بشكل جيد.
  2. نقوم بعد ذلك بفتح الامبولات وتوزيع السائل بالتساوي على مناطق فروة الرأس، ومن ثم نبدأ بتدليك الفروة برفق ولمدة ما يقارب من 5 دقائق على الأقل.
  3. يُفضل أن يتم تكرار هذه العملية من مرتين إلى ثلاث مرات اسبوعياً قبل الذهاب إلى النوم للحصول على أقصى استفادة ممكنة من الامبولات.

امبولات هير ميكس لإنبات الشعر

 

ما هو سعر امبولات هير ميكس؟

تأتي العبوة على هيئة عشرة امبولات بحجم 5 ملم للواحدة وبسعر 10 إلى 15 دولار أمريكي.

ما هو سعر امبولات هير ميكس؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

انبات الشعر

خوذة ديدوس لإنبات الشعر ( DIODES )

قبعة جريفاماكس لإنبات الشعر (GRIVAMAX)

مشكلة تساقط الشعر عند الرجال وأفضل الحلول

أهم طرق معالجة تساقط الشعر

أسباب تساقط الشعر