لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

يعاني الكثيرين من مشاكل خشونة الشعر وتجعده التي تسبب إزعاجاً كبيراً خاصة بالنسبة للنساء، حيث أنها تعيق عملية تمشيط الشعر وتؤثر على مظهره الجمالي والأدهى من ذلك أن كل ذلك قد يزيد من احتمالات تعرض الشعر إلى المزيد من المشاكل الصحية على المدى الطويل.

 

يمكن تجنب تلك المشكلات من خلال استعمال منتجات العناية بالشعر بصورة منتظمة وفي مقدمتها الزيوت، التي تعمل على ترطيب الشعر مما يمنحه ملمساً أكثر نعومة وفي ذات الوقت تمده بالفيتامينات والعناصر اللازمة لتعزيز قوته واستعادة رونقه الجمالي والحفاظ عليه لفترات أطول.

 

1- زيت Caviar Anti-Aging من ALTERNA

يتكون هذا النوع من منتجات التجميل بشكل رئيسي من خلاصة الكافيار الغنية بأحماض الأوميجا الدهنية والمعادن والفيتامينات اللازمة لتوفير العناية الصحية بالشعر، مما يمنحه العديد من الخصائص العلاجية والوقائية المميزة؛ إذ يزيد قدرة الشعيرات على مقاومة الملوثات بالإضافة إلى منحه ملمساً أكثر نعومة ومظهراً أكثر انسيابية نظراً لقدرته على خفض تجاعيد الشعر بنسبة 80% تقريباً.

يناسب ذلك الزيت مختلف مستويات كثافة الشعر كما يمكن تطبيقه على الشعر الرطب أو الجاف على السواء، يتوفر المنتج في عبوات بحجم 50 ml بسعر 38$.

 

زيت Caviar Anti-Aging من ALTERNA

 

2- زيت الشعر A Walk in the Sun من VOIR

يحتوي هذا النوع من منتجات العناية بالشعر على مزيج مميز من الزيوت الطبيعية أبرزها زيت الأفوكادو والجوجوبا، كلاهما يعمل على إكساب الشعر درجة أعلى من المرونة والنعومة مما يمنحه مظهراً أكثر انسيابية، كما يعد علاجاً فعالاً لمشاكل الشعر المجعد والمتقصف، هذا إلى جانب حماية الشعر من عدة عوامل بيئية مثل المياه المالحة والحرارة المرتفعة، كما يمتاز بتركيبته النباتية العطرية وخلوه من مادة الجلوتين.

حاز المنتج على جائزة مجلة فاشون “FASHION Magazine” لأفضل منتجات العناية بالشعر وهو متوفر في عبوات حجم 100مل بسعر 35$.

 

زيت الشعر A Walk in the Sun من VOIR

 

3- زيت الشعر ELIXIR المعزز بمستخلصات القنب من POT HAIR

يمتد هذا النوع من زيوت الشعر­­ فعاليته من احتوائه على تركيزات مرتفعة من زيت CBD وهو أحد مستخلصات نبات القنب والتي تعد إحدى أقوى مضادات الأكسدة، كما يمتاز بقدرته على التغلغل إلى أعماق فروة الرأس وتغذية الشعيرات من الجذور حتى الأطراف بالتالي جعلها أكثر نعومة ولمعاناً.

يتميز المنتج بخلوه التام من المركبات الضارة بصحة الشعر مثل الكبريتات والبارابين، متاح في عبوات بحجم 50 مل بسعر 29.5$.

زيت الشعر ELIXIR المعزز بمستخلصات القنب من POT HAIR

 

4- زيت الشعر Sunday Oil من The Brown Crayon Project

يصنف ضمن مجموعة منتجات العناية بالشعر متعددة الاستخدامات؛ إذ يعمل ذلك الزيت في توفير الرعاية اليومية للشعر ويسهل عملية تصفيفه، كما أنه يحافظ عليه رطباً لفترات طويلة وبالتالي يعزز قدرته على مكافحة الملوثات والعوامل البيئية هذا بخلاف إسهامه في تهدئة فروة الرأس والحد من شدة الأمراض الجلدية.

يدخل في تركيب المنتج عدة منتجات عضوية وفق المعايير المقررة من هيئة التصديق التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية NOPs، يتوفر من خلال عبوات حجم 120 جم بسعر 16$.

زيت الشعر Sunday Oil من The Brown Crayon Project

 

5- زيت الترطيب اليومي Dry Remedy من AVEDA

يعد أحد منتجات العناية بالشعر الجاف إذ تم تصميم ذلك الزيت خصيصاً من أجل توفير الترطيب الفوري للشعر بفضل تركيبته التي تضم مزيجاً من أقوى الزيوت الطبيعية الداعمة لصحة الشعر، يتكون المنتج من مشتقات طبيعية بنسبة 99,9% ويمتلك القدرة على تمليس مختلف الشعر الجاف والهش مما يسهل عملية التحكم به ويضفي عليه بريقاً ولمعاناً.

يمكن تحقيق أقصى استفادة من الزيت من خلال تطبيقه يومياً على الشعر قبل التصفيف، ذلك المنتج متوفر في عبوات بحجم 30 مل بسعر 32$.

زيت الترطيب اليومي Dry Remedy من AVEDA

 

6- زيت الشعر Wild Child الغني بالبروتين من Good Medicine

يعمل هذا النوع من زيوت الشعر على ترطيب الشعر وتغذية الشعيرات من الجذور مما يجعلها أكثر قوة ويستعيد رونقها الجمالي ويتركها مفعمة بالحيوية، كما يعمل الزيت أيضاً على علاج مشاكل فروة الرأس الجافة وموازنة معدلات إفراز المواد الدهنية. يعود السر في ذلك إلى تركيبة المنتج التي تمزج بين عدة مستخلصات نباتية طبيعية في مقدمتها نبات إكليل الجبل ونبات العرعر بالإضافة إلى زيت اللوز الحلو وزيت السمسم وزيت الخروع وغيرهم.

يناسب الزيت مختلف أنواع وحالات الشعر بما في ذلك الشعر المصبوغ، يتوفر هذا الزيت في عبوات حجم 4 أوقية بسعر 42$.

زيت الشعر Wild Child الغني بالبروتين من Good Medicine

 

7- زيت Multivitamin Conditioning Scalp من Hair Credible

يعمل زيت الشعر في المقام الأول على ترطيب الشعر وإكسابه درجة أعلى من النعومة والانسيابية، لكنه بالإضافة إلى ذلك يساهم في عملية إعادة بناء الشعر ويحفز نموه بصورة صحية، ذلك لاحتوائه على نسب عالية من مضادات الأكسدة الطبيعية التي تتغلغل إلى أعماق فروة الرأس وبالتالي تعالج مشاكل الشعر من الجذور.

يدخل في تركيب المنتج عدد من الزيوت الطبيعية التي تناسب مختلف أنواع الشعر، يتوفر المنتج في عبوات بحجم 118 مل بسعر 13$.

زيت Multivitamin Conditioning Scalp من Hair Credible

 

8- زيت الشعر Fur Oil من Sisterhood Beauty

تم تصميم ذلك الزيت ليكون مناسباً لمختلف مناطق نمو الشعر -بغض النظر عن مستوى كثافتها- بالجسم مثل شعر اللحية وشعر الصدر بالإضافة إلى شعر الرأس، حيث يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه كما يساهم في الوقت ذاته في تلطيف الجلد بفضل خصائصه المضادة للالتهابات مما يجعله بمثابة أحد منتجات العناية بالبشرة أيضاً.

يدخل في تركيبه مزيج مجموعة متعددة من الزيوت الطبيعية أبرزها زيت أوراق الشاي وزيت اللوز وزيت اللافندر وزيت جوز الهند وغيرهم وهو متوفر بسعر 74$.

زيت الشعر Fur Oil من Sisterhood Beauty

 

9- زيت الشعر Lustrous Locks من Harmonia Botanica

يحتوي المنتج على مزيج مجموعة من الزيوت الطبيعية ذات القدرة الفائقة على تنعيم الشعر منها زيت الأركان وزيت الجوجوبا وزيت الروزماري واللافندر، مما يمنحه القدرة على ترطيب الشعر وجعله أكثر مرونة وبالتالي القضاء على التجاعيد وتقصف الأطراف، كما أنه يضفي عليه بريقاً ولمعاناً.

الطريقة المثلى لاستعمال الزيت تكون من خلال تطبيقه على الشعر المجفف مع التركيز على نهايات الأطراف، المنتج متاح في عبوات بحجم 30 مل بسعر 25$.

زيت الشعر Lustrous Locks من Harmonia Botanica

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

لشعر صحي جذاب 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة

لفعالية تدوم .. 10 من منتجات مزيل العرق الآمنة

العناية بالشعر المجعد. 10 منتجات لشعر مموج وقوي 

 لشعر صحي ولامع 9 انواع عالمية من بلسم الشعر