لشعر صحي جذاب 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة

لشعر صحي جذاب.. 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة

لا يمكن أن يستغنى أي منّا عن استخدام الشامبو لغسيل الشعر ولكن يبقى دائماً حيرة بين منتجات الشامبو التجارية وبين الطبية ويبقى التساؤل أيهما هم الأفضل والأنسب للحفاظ على صحة الشعر ومنحه اللمعان والشكل المطلوب في نفس الوقت.

يقدم لكم “تجميلي” مجموعة من منتجات شامبو الشعر بمكونات طبية ومغذية تساعد على إصلاح مشاكل تلف وتقصف الشعر ومنحه المظهر الجذاب.

 

 

1- شامبو Green Tea & Peony Shampoo من شركة Niven morgan

يحتوي الشامبو المعزز للرطوبة على مستخلص الألو فيرا ونبات الصفصاف وقصب السكر ، مما يساعد على تنعيم الشعر بصورة كبيرة، كما تساعد مكوناته من مستخلصات الصويا والقمح على مد الشعر بالبروتين من الداخل للحصول على لمسة حريرية من الجذور إلى الأطراف. يعد الشامبو آمناً في حالة الاستخدام اليومي وفي حالة الشعر المعالج بالألوان.

متوفر في عبوة 236 ml  بسعر 20 دولار أمريكي.

 

شامبو Green Tea & Peony Shampoo من شركة Niven morgan

 

 

2- شامبو Zealios Swim & Sport Shampoo للاستخدام بعد السباحة

يعد المنتج مثالياً للاستخدام بعد السباحة وبعد التعرض للمياه المالحة حيث أن له القدرة على إزالة الكلور والعرق والملح، كما أنه يحتوي على فيتامين ب (البانثينول) لتقوية بصيلات الشعر، الصوديوم C14-16، هيدروكسي بروبيل سلفونات، بانثينول، زيت الجوجوبا، زيت لسان الثور، مقتطفات من: أرنيكا، الشاي الأبيض، اللافندر، حمض السيتريك، إيثيلHexyl Glycerin، والعطر.

متوفر في عبوة 946 ml بسعر 28 دولار.

 

شامبو Zealios Swim & Sport Shampoo

 

 

3-شامبو HAIRB

يعمل شامبو HairB باستعادة حيوية الشعر التي فقدها بسبب العوامل الخارجية أو الملوثات أو كثرة التعرض للمياه، حيث يعمل على تغذية بصيلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما يعمل مزيج الأحماض به على استقامة وتغذية الشعر الأكثر خشونة وكذلك الشعر المجعد كي يبقى الشعر ناعماً وصحياً لمدة تصل إلى 12 أسبوعاً.

يتمتع الشامبو كذلك بمزيج من الزيوت الطبيعية التي تستعيد الشعر التالف وتتركه لامعاً وحريرياً ومحمياً مع كل مرة غسل، حيث يحتفظ برطوبة الشعر لأطول فترة ممكنة ويدعم مظهره الصحي.

متوفر في عبوات مختلفة الأحجام، تتراوح في سعرها من 13 إلى 45 دولار.

 

 

4-شامبو THICKENING SHAMPOO من منتجات Revitalash

شامبو فريد لعلاج جفاف فروة الرأس، يتميز بمكونات متخصصة لتحسين صحة فروة الرأس من خلال تطهير وتدعيم الشعر مع الحماية من الضغوطات البيئية، كما يمتاز بتركيبته النباتية الغنية بالمكونات العلاجية التي تضمن صحة فروة الرأس المثالية وتعمل على تحسين سمك عمود الشعرة. 

يوفر الشامبو كذلك علاجاً فعالاً لفروة الرأس الجافة، وكذلك الشعر المعرض للتلف بسبب الضغوطات الكيميائية أو البيئية، ومن أجل ذلك يُرجى التأكيد على تدليك فروة الرأس بالشامبو في حركة دائرية ويفضل تركه دقيقتين قبل الشطف، كما يمكن الحصول على نتائج أفضل في حالة استخدام بلسم مناسب بعد الشامبو.

متوفر في عبوة 250 ملِ بسعر 52.50 دولار.

شامبو THICKENING SHAMPOO من منتجات Revitalash

 

 

 5-شامبو BEAUTE MEDITERRANEA HIGH TECH HYALURONIC HYDRA من منتجات Mitonia

شامبو مرطب قوي ولطيف كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، خاصة الشعر الجاف أو التالف نتيجة التعرض للعوامل البيئية والحرارية والكيميائية.

يحتوي على مكونات فعالة مثل حمض الهيالورونيك ذي الأوزان الجزيئية المختلفة والعسل لترطيب مكثف من الداخل والخارج، مما يعزز مظهر الشعر ويتركه مرطباً وناعماً. 

متوفر في عبوة 300 ملِ بسعر 22 يورو.

 

شامبو BEAUTE MEDITERRANEA HIGH TECH HYALURONIC HYDRA من منتجات Mitonia

 

 

6- شامبو LUSITÂNIA SOLID SHAMPOO من شركة Aromas

شامبو LUSITÂNIA المكون من عناصر نباتية طبيعية وزيوت أساسية ورائحة الشتريك المميزة، دون مواد حافظة ولا ألوان صناعية، ومن أهم أسباب ثقة الجمهور في الشامبو أنه حاصل على شهادة SATIVAcareBio®.

تعتمد تركيبة الشامبو على الزيوت المغذية للشعر مثل زيت الزيتون وزيت الأفوكادو الذي يعيد لمعان وقوة الشعر ويحفز نموه، بالإضافة إلى مياه الأزهار.

متوفر في عبوة 65 ملِ بسعر 8.5 يورو فقط.

 

شامبو LUSIT NIA SOLID SHAMPOO من شركة Aromas

 

 

 7- شامبو DERMALIQUID HAIR SHAMPOO للرجال

يعد الشامبو غني بالزيوت المنشطة من جوز الهند والزيتون، الجلسرين النباتي، حمض الأوليك والذي يعد مثالياً لجميع أنواع الشعر للرجال.

 تركيبة الشامبو خالية من المنظفات، المواد السطحية، الكبريتيت، مواد كيميائية، ألوان أو أصباغ، عطور أو روائح، سكر أو كحول.

متوفر في عبوة بسعر 7 دولار فقط.

 

شامبو DERMALIQUID HAIR SHAMPOO للرجال

 

 8-شامبو Herbal Amino Clarifying Shampoo

هذا الشامبو المخصب بحمض الكيراتين يزيل بلطف الأوساخ والدهون من الشعر وفروة الرأس دون خسارة الزيوت الطبيعية الموجودة في الرأس ولا تجفف الشعر.

يحتوي الشامبو على مستخلصات طبيعية من الليمون، فاكهة الكيوي، فاكهة الكانينا، أوراق الصبار، ومستخلصات Quercus Alba Bark للتنظيف اللطيف والشامل للشعر وفروة الرأس.

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 16 دولار.

 

شامبو Herbal Amino Clarifying Shampoo

 

 

9-شامبو BOTANICAL SHAMPOO من منتجات Sangre de fruta

يعمل هذا المنتج على تغذية الشعر بالزيوت الأساسية ومنحه رائحة منعشة وتدوم فترة طويلة بفضل عطوره من النباتات الطبيعية المتوفرة في جزيرة بوين بكندا.

يتميز الشامبو بمكوناته العضوية 100٪ حيث أنه معطر بالنباتات وغني بالزيوت الأساسية الثمينة ويتوفر بثلاث روائح: حديقة الأرحام: أرز وصندل وبرغموت، ورأس الورود: المكونة من الورود وخشب الصندل، ونيرولي نوير.

متوفر في عبوة كبيرة 500 ملِ بسعر 72 دولار كندي.

 

شامبو BOTANICAL SHAMPOO من منتجات Sangre de fruta

 

 10-شامبو Seen Shampoo

شامبو مصمم خصيصاً للأمراض الجلدية لأنه يعد خفيف على فروة الرأس ولا يسد المسام، لاحتوائه على مكونات تنظيف متوازنة وطبيعية تناسب جميع أنواع الشعر حتى الشعر المعالج بالألوان.

يتكون من Hemisqualane المشتق من السكر ومستخلص البابونج، لوريل ميثيل إيثيل الصوديوم، جليسرين، عطر، هيدروكسيد الصوديوم، توكوفيرول، وبنزوات الصوديوم.

متوفر في عبوة 6.8 أوقية بسعر 29 دولار أمريكي.

 

شامبو Seen Shampoo

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

علاج لتساقط الشعر

علاج الشعر الخفيف من الأمام