لفعالية تدوم .. 10 من منتجات مزيل العرق الآمنة

لفعالية تدوم .. 10 من منتجات مزيل العرق الآمنة

جميعنا يخشى من تأثير مزيل العرق القوي في أن يتسبب في انسداد مسام الجلد ومن حساسية وتهيج للجلد على المدى الطويل، لذا حرصنا في “تجميلي” أن نوفر لكم مجموعة من منتجات مزيل العرق الآمنة على البشرة بمختلف أنواعها وفي نفس الوقت فعالة في التخلص من رائحة العرق المزعجة.

 

 

1- مزيل عرق Cedarwood & Spruce من منتجات All Good Deodorant

يستخدم المنتج الإنزيمات التي تُفرز بشكل طبيعي والزيوت الأساسية لمحاربة الرائحة المسببة للبكتيريا، ويمتاز بأنه لا يتضمن على أي مادة ضارة بالجلد. ومن أهم مكوناته مسحوق Arrowroot الذي يمتص الرطوبة ويجفف الإبطين بفعالية، في حين تعمل الألوفيرا والتقويمات المحلية على تهدئة البشرة الحساسة.

سعر العبوة 9 دولار أمريكي بحجم 72 G . 

 

مزيل عرق Cedarwood & Spruce من منتجات All Good Deodorant

 

 

2- مزيل عرق natural deodrant  لشركة miz magickal

يساعدك مزيل العرق natural deodrant  على التخلص من رائحة العرق الغير مرغوبة بمنتهى الفعالية دون أن يتسبب في انسداد مسام الجلد وبقاء السموم داخل الجسم. لا يحتوى المنتج على أي مواد ضارة مثل البروبيلين غليكول أو الألومنيوم أو البترول أو البارابين أو الفثالات، بينما يشمل مواد طبيعية مثل (زيت جوز الهند العضوي ، صودا الخبز، الزيوت الأساسية، وفيتامين E وبعض فيتامينات البشرة)، بخلاف احتوائه على زيت اللافندر و إكليل الجبل اللذان يمنحان الرائحة العطرية المميزة. كل المطلوب أن يتم بخ العبوة بختين تحت إبطين جافين وتركهما دقائق قبل ارتداء الملابس لمنع تلطيخها.

متوفر في عبوة 2.2 أوقية بسعر 9  دولار أمريكي.

 

مزيل عرق natural deodrant لشركة miz magickal

 

 

3- مزيل العرق MUSK DEODORANT من شركة  Azaraboutique

يساعد مزيل العرق من Azara Beautique على امتصاص العرق ومنع رائحته على مدار الـ 24 ساعة كاملة بعدد من خيارات الروائد العربية التقليدية مثل المِسك التقليدي أو العود أو مسك وردة المدينة. تم الاعتماد على زيت جوز الهند العضوي المضغوط على البارد لترطيب ومحاربة البكتيريا ولكي لا تمتص الغدد الموجودة في الإبطين المواد الكيميائية الضارة في مجرى الدم، كما يحتوي المنتج على الكركم العضوي لتخفيف البقع الداكنة والتصبغات.

متوفر في عبوة 30 جرام بسعر 15 يورو.

 

مزيل العرق MUSK DEODORANT من شركة Azaraboutique

 

 

4- مزيل العرق Funk Buddy Deodorant من منتجات Billyjealousy

يزيل Funk Buddy الرطوبة بينما يمنع نمو البكتيريا وبذلك لا يسمح بوجود رائحة العرق، بفضل مكوناته المميزة من مستخلصات البندق والسكيمو والخيار، كما يعد غنياً بمقتطفات البرغموت والألوة فيرا لتبريد البشرة وحفظ نضارة الجلد والمساعدة في تحفيز الكولاجين. يحتوي العطر الخشبي على مكونات العنبر وخشب الأرز والفصيلة والفانيليا، وفي نفس الوقت هو خالي من أي مادة (ألمنيوم، كحول، وبارابين)، لهذا فهو لا يترك أثر على الملابس.

متوفر في عبوة 75 G بسعر 18 دولار.

 

مزيل العرق Funk Buddy Deodorant من منتجات Billyjealousy

 

 

5- مزيل العرق Routine Cream من Credo

يتمثل مزيل العرق Routine Cream Deodorant في شكل كريم ولذا فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، وتكفي العبوة الواحدة منه للاستخدام فترة 3 إلى 6 شهور.  يوجد عدة منتجات من مزيل العرق هذا تختلف في المكونات، ومنها Like Boss مزيل العرق الطبيعي بمستخلصات إبرة الراعي وإكليل الجبل والماندرين. كذلك  SUPERSTAR  الذي يحتوي على بوربون الفانيليا ، الهيل ، الفلفل الأسود وفول التونكا وهي المواد التي تساعد على التخلص من الرائحة الكريهة دون انسداد المسام أو إرهاق الجلد حيث يتم الاعتماد على نسبة قليلة من صودا الخبز لإزالة الروائح الكريهة دون الإضرار بالبشرة الحساسة. النوع الثالث هو Moon Sisters من مزيج من الزنابق والورود والمخصص للسيدات.

متوفر في عبوات 58 جرام بسعر 30 دولار أمريكي.

 

مزيل العرق Moon Sisters من Credo

 

 

 

6- مزيل العرق Deodorant من شركة notoxlife

يعد هذا النوع من مزيل العرق مثالياً لأي شخص يعاني من حساسية البشرة لأنه خالي من العطور تماماً، بل يعد غنياً بالمكونات المهدئة مثل (عصير نبات الصبار، نشا التابيوكا، خميرة البيرة، الأملاح، المواد الحافظة المضادة للميكروبات).

 متوفر في عبوة 2.5 أوقية بسعر 28 دولار أمريكي.

 

مزيل العرق Deodorant من شركة notoxlife

 

7- مزيل العرق Scentless Stick Solid Natural Mini Deodorant من Blissoma

يمتاز هذا المنتج بصغر حجمه ولذا يعد الأمثل لرحلات السفر والتنقلات الكثيرة، كما أنه فعال في التخلص من رائحة العرق بفضل مكوناته المنعشة زبدة المانجو والطين والزنك وصودا الخبز، وستشعرين بفارق كبير بعد 3 أسابيع من الاستخدام المنتظم. نظراً لأن بعض الأشخاص يعانون من الحساسية تجاه الزيوت الأساسية ، فهذا المنتج غير معطر على الإطلاق ولذا يمكن استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة.

متوفر في عبوة صغيرة 0.75 أوقية بسعر 10 دولار.

 

مزيل العرق Scentless Stick Solid Natural Mini Deodorant من Blissoma

 

 

8- مزيل العرق REGULAR STRENGTH DEODORANT من إنتاج Milkandhoney

مزيل عرق فعال يمتد مفعوله لمدة 24 ساعة كاملة بروائح منعشة، يبقيك منتعشاً ورائحةً طازجة طوال اليوم. يمكن تطبيق هذا المنتج على أغلب أنواع البشرة ويتميز بصودا الخبز بنسبة 40 ٪ أقل من التركيبات الأصلية، ويعد مثالياً لأولئك الذين يبدأون استعمال مزيل عرق خالي من الألمنيوم لأول مرة.

متوفر في عبوة 75 جرام بسعر 20 دولار.

milkandhoney REGULAR STRENGTH DEODORANT

 

 

9- مزيل العرق NATURAL DEODORANT من KTO FINALLY

مزيل عرق أمريكي عضوي وغير معدّل وراثياً يكافح رائحة العقار بشكل فعال لمدة يوم كامل، حيث أنه يعد غنياً بالمستخلصات النباتية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة مثل الشاي الأخضر. يضمن هذا المنتج سلامة مسام الجلد والغدد الصماء لخلوه من المواد الصناعية والكيميائية الضارة وكذلك الأملاح القاسية.

متوفر في عبوة 2.65 أوقية بسعر 10 دولار فقط.

 

مزيل العرق NATURAL DEODORANT من KTO FINALLY

 

 

10 –  LAVENDER & BERGAMOT DEODORANT من شركة Lusa

مزيل عرق طويل الأمد وفعال لكونه غنياً بالزيوت العطرية والخزامى والبرغموت التي تساعد في التخلص من رائحة العرق الكريهة واستبدالها برائحة منعشة تدوم.

متوفر في عبوة 3 أوقية بسعر 10 دولار.

 

LAVENDER & BERGAMOT DEODORANT من شركة Lusa

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أضرار إزالة الشعر بالليزر

كريم إزالة الشعر

كريم إزالة الشعر للرجال

فوائد إزالة الشعر بالليزر