لنعومة وتدليل الجسم 10 منتجات من أملاح الاستحمام

لنعومة وتدليل الجسم 10 منتجات من أملاح الاستحمام

نحتاج من وقت لآخر سواء في الأعياد أو المناسبات أن ندلل أجسامنا والعناية بالبشرة ببعض المنتجات التي تمنحنا جزءً من خيرات وهبات الطبيعية، لا سيما وإن كانت هذه المنتجات مع حمام ساخن في نهاية يوم طويل من العمل والإرهاق. وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل 10 منتجات من أملاح الاستحمام نالت على إعجاب مستخدميها من أجل علاج وتقشير البشرة، والعمل على استرخاء الجسم. 

 

ما هي أملاح الاستحمام؟

أملاح الاستحمام عي عبارة عن نوع من المركبات العضوية والمعادن الطبيعية مثل البوتاسيوم والكالسيوم والماغنيسيوم التي يتم إضافتها للماء أثناء الاستحمام، وهي تتكون من مواد طبيعية وعشبية وتعمل على تقشير البشرة وتعزيز استرخاء الجسم وتنقية المسام والقضاء على التوتر وعلاج الإجهاد. تساهم أملاح الاستحمام أيضاً في علاج بعض المشاكل الجلدية، والتخلص من الجلد الميت.

ما هي أملاح الاستحمام؟

 

1-  Bath Salts – #Chillout (Lavender) من علامة Roxy Grace and Company

في مزيج من الزهور العطرية التي تشعرك بأنك في جنة حقيقية وتبعث في نفسك الشعور بالراحة والاسترخاء تأتي أملاح الاستحمام من مجموعة Chillout العطرية لتلبي احتياجات البشرة الحساسة وتخفيف الآلام.

 تحتوي أملاح الاستحمام على مجموعة من الزيوت المستخلصة من زهرة اللافندر الطبيعية العطرية وخالي من البارابين والكبريتات، ومزيج من أملاح الهيمالايا الطبيعية وأملاح البحر الميت وملح إبسوم، وتشتهر الأملاح الثلاثة بأنها أملاح مثالية لتخفيف الأوجاع وإزالة الآلام بشكل طبيعي.

 تعمل أملاح الهيمالايا الطبيعية على ترطيب الجسم بالكامل والعناية بالبشرة وامتصاص السموم من البشرة وتقشير الجسم والتخلّص من الخلايا الميتة بالإضافة إلى فوائده في إزالة رائحة العرق الكريهة وإزالة التجاعيد المبكرة.

وتعمل أملاح الاستحمام في  البحر الميت على إزالة تشنجات العضلات وتنشيط الدورة الدموية ومحاربة الترهلات ومرض الروماتيزم. ليس هذا فحسب بل تعمل أملاح البحر الميت على علاج الأمراض الجلدية مثل الإكزيما والنمش والكلف مما يمنح البشرة النضارة والحيوية.

 وتعمل أملاح الاستحمام  إبسوم كمخفف ومقشر للقدمين وتخفيف الصداع والقضاء على الكدمات وعلاج الأرق والقضاء على اضطرابات النوم والتخلص من التوتر وتخفيف تهيج الجلد كما إنه مثالي في علاج الشعر المجعد.

احصل على Bath Salts – #Chillout (Lavender) في عبوة بحجم 16ft. oz فقط بسعر 12 $ للعبوة الواحدة.

Chillout-Lavender

2-  Rose and Pomegranate Bath and Foot Saltsمن علامة Freya’s Nourishment

اترك العالم واستمتع بحمام ساخن ملئ بالأملاح الطبيعية والموسيقى الهادئة وكتابك المفضل مع مجموعة أملاح الاستحمام المصنوعة من أملاح البحر الاسترالي ومزيج من زيت الورد وزيت الرمان المغذية للبشرة وأملاح إبسوم وبتلات الزهور العطرية الفاخرة.

يعزز زيت الورد الدورة الدموية للبشرة، ويقلل من ضغط الدم مما يمنحك بشرة مشرقة وأكثر نضارة، يساعد زيت الورد على ترطيب وتفتيح البشرة وعلاج مشاكل الشعر.  يمنع زيت الرمان ظهور التجاعيد والترهلات عن طريق زيادة مرونة الجلد وتجديد الخلايا.

 يُعرف ملح البحر الأسترالي بقدرته على تهدئة الأوجاع والآلام وتقليل تراكم السموم وعلاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية.

ويستهدف هذا المنتج القدم بشكلٍ أخص لأن القدم تمتص الزيوت بطريقة أسرع، وتجعلها تسري في الدم بشكل أكثر كفاءة في مجرى الدم، كما أنها تقشر الجسم.

احصل على Rose and Pomegranate Bath and Foot Salts في عبوة بحجم  250 جرام فقط بسعر $20 للعبوة الواحدة.

Rose and Pomegranate Bath and Foot Salts

3-  Sherpa Pink® Himalayan Saltمن علامة San Francisco Salt Company

يختلف ملح الهيمالايا عن أي ملح آخر لما له من ألوان طبيعية زهرية أو حمراء فاتحة وبلورات ذات أنماط هندسية تحت المجهر، غني بالمواد المغذية والمعادن التي يتم امتصاصها بسهولة ويعتبر ملح الهيمالايا الوردي من أنقى وأجمل الأملاح في العالم.

يمتاز ملح الهيمالايا الوردي بقدرته على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة بالإضافة إلى عمله كمطهر ومرطب للبشرة وعلاج مشاكل البشرة.

احصل على Sherpa Pink® Himalayan Salt في عبوة بحجم  باوند واحد فقط بسعر 3.49 $ للعبوة الواحدة.

Sherpa Pink® Himalayan Salt

4- Sleep Time Bath Salt OSEA for Parachute من علامة Parachute Home

دلل نفسك بحمام دافئ قبل النوم لأفضل تجربة نوم على الإطلاق، مستحضر رائع من أملاح الاستحمام خالي من المواد الكيميائية الضارة وخالي من الجلوتين والكربونات وخالي من البارابين، لقضاء ليلة رائعة.

 تمنحك أملاح النوم نوماً هادئاً بداية من ملح الهيمالايا الوردي الغني بـ 84 معدن من المعادن النادرة التي تعمل على تغذية الجلد المترهل، ويرخي عضلات الجسم المتعبة.  يعمل زيت اللافندر البري على استرخاء حواس الجسم، بالإضافة إلى محاربته لحب الشباب وعلاج الاكزيما والتخلص من السموم وعلاج مشكلة حروق البشرة بالإضافة إلى تغذية و العناية بالبشرة وتجديد خلاياها وإعادة الحيوية والنضارة إليها.

احصل على  Sleep Time Bath Salt OSEA for Parachute في عبوة بحجم  أونصة 16فقط بسعر 29$ للعبوة الواحدة.

 

Sleep Time Bath Salt OSEA for Parachute

5- Himalayan Bath Salt من علامة Himalayan Salt Shop

يذوب هذا النوع من ملح الهيمالايا النقي المطحون سريعا في ماء الاستحمام لمساعدتك على الحصول على بشرة أكثر نعومة وصحة، ليس هذا فحسب بل يعمل على تعزيز شفاء البثور ولدغات الحشرات، واستعادة الطاقة وتقليل التهاب المفاصل. أضف حوالي نصف كوب من ملح الهيمالايا وتمتع بحمام دافئ ملئ بالفوائد الكثيرة لجسمك.

احصل على Himalayan Bath Salt في عبوة بحجم 16 أونصة فقط بسعر 14.99$ للعبوة الواحدة.

Himalayan Bath Salt

6- BATH SALTS – CALM من علامة Living Sea Therapy

استرخ مع مزيج من الزيوت العطرية وزهرة المريمية والبابونج واللافندر في مستحضر من أملاح الاستحمام، مما يؤدي إلى تصفية الذهن وراحة عضلات الجسم مما يساعد على تخفيف التوتر ونعومة البشرة.

بالإضافة إلى أملاح البحر المعززة بأكثر من 60 من المعادن والفيتامينات الأساسية، التي تعمل على 

تغذية البشرة وترطيبها.

احصل على Bath salts – calm في عبوة بحجم 400 جرام فقط بسعر 22 جنيه استرليني. 

Bath salts -Calm

7- Citrus Bath Salts من علامة Nana + Livy

يوفر لك هذا المنتج حمام من الفواكه الحمضية المنعشة مع أجود أنواع زيوت الليمون والبرتقال والجريب فروت. لذلك ننصحكم بأخذ حمام ساخن بأملاح الاستحمام وزيوت الفواكه كمكافأة على إنهاء يوم طويل ومتعب في العمل.

احصل على ملح الهيمالايا في عبوة بحجم  0.225 كيلو جرام فقط بسعر 12$ للعبوة الواحدة.

CITRUS BATH SALTS

8-   Tub Salts من علامة Rica Bath + Body

مزيج من أملاح البحر الكاريبي التي جمعت خصيصاً لك مع أملاح البحر الميت الغنية بالمعادن وملح إبسوم الذي يشتهر بقدرته العلاجية.  يعمل مزيج الأملاح على إزالة الشوائب من الجسم واسترخاء العضلات مع لمسة من الرطوبة من الألوفيرا والجلسرين وفيتامين هـ. متوافر في سبعة روائح عطرية مختلفة.

احصل على  Tub Salts في عبوة بحجم 200 جرام فقط بسعر 32$.

Tub Salts (7)

9- LA Squeeze Bath Salt من علامة Soaptopia

تحمل املاح الاستحمام  هذه بين بلوراته العديد من الفوائد الرائعة فهو مزيج من ملح البحر الستالي (من بريتاني فرنسا)، كلوريد الصوديوم (من الولايات المتحدة الأمريكية)، كبريتات المغنيسيوم (ملح إبسوم)، بيكربونات الصوديوم، فيتامين هـ، زيت اللافندر الفرنسي والليمون العطري  والخزامي لعشاق الروائح العطرية.

.احصل على LA Squeeze Bath Salts في عبوة بحجم 12 أونصة فقط بسعر 7.50 دولار

LA Squeeze Bath Salts

10-   Relax Now Bath Salts من علامة Botnia

تحملك هذه الأملاح في رحلة ممتعة  لتجديد خلايا جسمك وحواسك الخارجية في مزيج من فوائد الأملاح البحرية للجسم والزيوت العطرية المساعدة على الاسترخاء وتهدئة البشرة والعضلات. 

احصل على Relax Now Bath Salts في عبوة بحجم 200 جرام فقط بسعر 30$ للعبوة الواحدة.

Relax Now Bath Salts

اقرأ أيضاً:

تقشير البشرة الكريستالي

تقشير الجلد

تقشير الشفايف

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه