العناية بالشعر المجعد. 10 منتجات لشعر مموج وقوي 

العناية بالشعر المجعد. 10 منتجات لشعر مموج وقوي 

يعتبر الشعر المموج أحد أنواع الشعر شديدة الحساسية وبالتالي يحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على رونقه الجمالي ومظهره الصحي، لذلك يقدم “تجميلي” مجموعة من أفضل مستحضرات ترطيب الشعر المموج أو المجعد، التي تمتاز بقدرتها الفائقة على تعزيز قوته ورفع درجة مرونته، مما يحد بنسبة كبيرة من احتمالات تعرضه لأي من المشاكل الصحية.

 

1- بلسم CURL CONDITIONER المرطب من OUAI

أحد مستحضرات العناية بالشعر التي صممت خصيصاً من أجل ترطيب الشعر المجعد وتعزيز صحته؛ هذا بفضل تركيبه الذي يمزج بين الأحماض الأمينية والزيوت العطرية الطبيعية مثل مستخلصات الليمون الإيطالي و ماغنوليا والعنبر وغيرها، جميعها عناصر تعزز قوة الشعيرات وتجعلها أكثر مرونة.  تم تصنيف CURL CONDITIONER كأفضل منتجات العناية بالشعر لعام 2016 من قبل مجلة The Oprah، يتوفر المنتج في عبوات حجم 250 مل بسعر 26$. 

 

بلسم CURL CONDITIONER المرطب من OUAI

 

2- مستحضر Davines’ LOVE Curl Conditioner من Twenty Seven

يمتاز المستحضر باحتوائه على نسب مرتفعة من البانثينول المرطب وخلاصة زيت اللوز مما يمنحه قدرة فائقة على ترطيب الشعر المموج ويمنحه مظهراً أكثر حيوية ولمعاناً، كما يوفر هذا المستحضر الحماية من مشاكل الشعر الشائعة مثل تقصف الأطراف أو الحد من ظهور الكسر “التجعد”، إذ يتضمن تركيبه نسب مرتفعة من بروتينات تقوية الشعر وفيتامين E.   

يتوفر مستحضر Devines’ LOVE Curl Conditioner بحجمين مختلفين، عبوات صغيرة حجم 75 مل بسعر 13$ وعبوات كبيرة حجم 250 مل بسعر 37$.

 

مستحضر Davines’ LOVE Curl Conditioner من Twenty Seven

 

3- بلسم Curl Charisma بزبدة الشيا من Briogeo

أحد منتجات التجميل المصممة خصيصاً بهدف العناية بالشعر الجاف والمموج ، يعد ملائماً لمختلف مستويات تجعد الشعر من المستوى A2 وحتى المستوى C3، تمثل المستخلصات الطبيعية نسبة 97% من تركيب المستحضر الذي يمتاز أيضاً بخلوه من المواد الضارة بالشعر مثل الكبريتات والأصباغ الصناعية و الفثالات.

يصلح تطبيق ذلك المنتج على الشعر بعد علاج الكيراتين وغيره من علاجات الشعر، يتوفر في عبوات بحجم 230 مل بسعر 24$.

 

بلسم Curl Charisma بزبدة الشيا من Briogeo

 

4- كريم HYDRATING CREAM CONDITIONER من Innersense Organic Beauty

يمتاز ذلك المستحضر المغذي بتنوع خصائصه الوقائية والعلاجية؛ إذ يساعد أولاً في ترطيب الشعر المموج مما يجعله أكثر مرونة كما يساهم أيضاً في علاج مشاكل الشعر الجاف، يعود ذلك إلى تركيبه المميز الغني بالمطريات والأحماض الدهنية وخلاصة زيت البرتقال وجميعها مواد سهلة الامتصاص تتغلغل إلى أعماق فروة الرأس ويغذي الشعيرات من الجذور وحتى الأطراف.

يعد هذا المستحضر -الخفيف والمرطب- مناسباً لأصحاب الشعر الكثيف والخشن، يتوفر بحجمين مختلفين العبوة 2 oz بسعر 9$ والعبوة 10 oz بسعر 28$.

 

كريم HYDRATING CREAM CONDITIONER من Innersense Organic Beauty

 

5- بلسم Curl Hydrating Conditioner من Bye Bye Parabens

يدخل في تركيبه عدد كبير من مغذيات الشعر مثل المعادن الأساسية والفيتامينات والعديد من المستخلصات الطبيعية، يمتاز بقوامه الخفيف الذي يسمح بالتغلغل إلى قلب الشعيرات وأعماق فروة الرأس، مما يساعد بشكل فعال على ترطيب الشعر المجعد وكذلك يعزز قدرة الشعر على النمو بصورة صحية، مما يحافظ على رونقه الجمالي ويعزز قدرته على مقاومة العوامل الضارة.

يمتاز Curl Hydrating Conditioner بخلوه من الفثالات وكلوريد الصوديوم وغيرها من العناصر الضارة، المنتج متاح في عبوات 250مل بسعر 22$.

 

بلسم Curl Hydrating Conditioner من Bye Bye Parabens

 

6- سبراي ترطيب الشعر Strictly Curls 3X Moisture Detangle & Defrizz Leave-In Conditioner

يعد ذلك المستحضر -المقدم من Marc Anthony- بالعديد من الفوائد على الشعر المجعد؛ حيث يعمل على علاج تشابك الشعر وإصلاح التجعيد المفرط، بالإضافة إلى الفائدة الرئيسية المتمثلة في ترطيب الشعر وزيادة درجة مرونته. يخلو تركيب هذا المنتج من المكونات الضارة مثل الكبريتات والفثالات والبارابين.

تم تصميم البلسم خصيصاً من أجل مساعدة أصحاب الشعر المجعد العطش ممن يحتاجون درجة أعلى من الترطيب، يتوفر في عبوات بحجم 250 مل.

 

Strictly Curls 3X Moisture Detangle & Defrizz Leave-In Conditioner

 

7- مرطب الشعر اليومي CURL ASSURANCE SMOOTHING من Curl Junkie

يتكون مرطب الشعر من مزيج مستخلصات الصبار والنعناع والسيتريل وماء الزهور والجلسرين وغيرها من العناصر الداعمة لصحة الشعر، يمتاز البلسم المرطب بقوامه الخفيف الذي يمكن معه تطبيقه على الشعر بصفة يومية للحصول على أفضل نتائج. يساعد المستخلص على تنعيم الشعر وجعله أكثر مرونة. 

 يناسب بلسم CURL ASSURANCE SMOOTHING جميع أنواع الشعر وبالأخص الشعر المائل للتجعد، يتوفر برائحة المانجو والبابايا في عبوات 12 أوقية بسعر 22$.

 

CURL ASSURANCE SMOOTHING من Curl Junkie

 

8- بلسم CURL THRIVE المرطب من AG Hair

يحتوي البلسم على تركيبة مميزة من البروتينات والأحماض الأمينية الفعالة في تقوية الشعيرات من الجذور، هذا بالإضافة إلى خليط من مستخلصات الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر والحفاظ عليه مرناً وأكثر حيوية ويكسبه نعومة حريرية مثل خلاصة عباد الشمس وزبدة الشيا.

يصلح استعمال بلسم CURL THRIVE اللطيف مع كافة أنواع الشعر، يتوفر في عبوات بحجم 6 أوقيات بسعر 18.5$.

 

بلسم CURL THRIVE المرطب من AG Hair

 

9- مستحضر Super-Smooth Cream Conditioner بزيت بذرة الحبة السوداء من Bounce Curl

يتكون ذلك المستحضر الكريمي من 23 مستخلصاً طبيعياً أبرزهم خلاصة زيت بذرة الحبة السوداء وخلاصة نبتة الألوفيرا، كما أنه خالي تماماً من العطور الصناعية والمواد الكيميائية مما يجعله آماناً تماماً وملائماً لجميع أنواع الشعر، وهو يمنح الشعر الرطوبة المطلوبة ويمنع تجعده.

تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال المستحضر تتطلب الانتظام في استعماله وتطبيقه على الشعر بشكل دوري، يتوفر في عبوات 236 مل بسعر 20$.

 

Super-Smooth Cream Conditioner

 

10- بلسم Boucleme المرطب من Lynns Apothecary

يتميز بلسم Boucleme بتركيبه الذي يحتوي نسب مرتفعة من أوميجا 3، 6، 9 وفيتامين (هـ) ومضادات الأكسدة بالإضافة إلى عدة مستخلصات طبيعية أبرزها زيت جوز الهند وزيت الأركان وخلاصة الصبار، تلك التركيبة تعزز قوة الشعر وتوفر له الحماية من العوامل البيئية الضارة، كما تحافظ عليه رطباً وتحد من التجاعيد.

طبيعة تركيب هذا المستحضر تجعله مناسباً لجميع أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الجاف، هو متوفر في عبوات حجم 300 مل بسعر 31$.

 

بلسم Boucleme المرطب من Lynns Apothecary

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

منتجات للحصول على شعر كيرلي مموج صحي وقوي