منتجات للحصول على شعر كيرلي مموج صحي وقوي

شعر كيرلي مموج صحي وقوي

تفضل الكثيرات شعر كيرلي المموج بسبب مظهره العصري الجذاب الذي يمنحهم الإطلالة الجذابة التي يطمحن إليها ويرونها معبرة أكثر عن شخصياتهن، إلا أن هذا النمط من الشعر يحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على رونقه الجمالي وفي ذات الوقت تفادي تعرضه لأي من مشاكل الشعر، هذا الأمر لن يتحقق إلا من خلال استعمال منتجات العناية بالشعر الملائمة له والتي تحافظ عليه رطباً وتعزز قدرته على مكافحة العوامل الضارة.

 

1- مستحضر Curl Crème من Agadir International 

يعود ذلك المنتج على الشعر المموج بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية، حيث يعمل على ترطيب الشعيرات والحد من انتشار التجاعيد الحادة، كما يجعل الشعر يبدو أكثر ثقلاً ويضفي عليه المزيد من اللمعان، يرجع ذلك إلى تركيبه الذي يوفر العناية الصحية للشعر لاحتوائه على العديد من العناصر المغذية والمرطبة، مثل سوربات البوتاسيوم وسيترونيل ولينالول بالإضافة إلى الزيوت العطرية والمستخلصات الطبيعية. 

يساهم المنتج بفعالية في تمويج الشعر وجعله أكثر مرونة كما يتميز بسهولة استعماله نظراً لإمكانية تطبيقه مباشرة على الشعر المجفف، $. 

مستحضر Curl Crème من Agadir International

2- سيروم ILES FORMULA – HAUTE PERFORMANCE FINISHING SERUM من Pellequr

يتلائم ذلك المستحضر مع كافة أنواع الشعر -بما في ذلك الشعر الجاف– ويعمل على توفير أعلى مستويات الحماية من الممرضات والعوامل الضارة، ذلك بفضل تركيبته المميزة التي تمزج بين السيراميد وزيت الجوز والفيتامينات إلى جنب عدد من المعززات الأخرى، مما يوفر للشعر الحماية من أشعة الشمس الضارة والرطوبة والجذور الحرة.

يمكن الحفاظ على مظهر الشعر الكيرلي الحيوية باستعمال كمية صغيرة من المستحضر بصفة يومية، كما أن تركيبه المميز يلائم مختلف مستويات كثافة الشعر. $.

 

سيروم ILES FORMULA - HAUTE PERFORMANCE FINISHING SERUM من Pellequr

3 – جل الشعر من ارجان ديلوكس

جل الشعر من ارجان ديلوكس

4 – Curly Hair Products Gift Set by Carol’s Daughter

Curly Hair Products Gift Set by Carol's Daughter

5- بلسم تنعيم الشعر الفائق Avocado & Olive Oil  من Peter Lamas 

تم تصميمه خصيصاً من أجل ترطيب الشعر المجعد الذي يحتاج إلى عناية خاصة لحمايته من مشاكل الشعر المعتادة، يمتاز البلسم بكونه منتجاً نباتياً 100% ولا يحتوي تركيبه على أي مادة كيميائية مضرة بالشعر، كما يجمع بين الخواص الوقائية والتجميلية في ذات الوقت؛ إذ تدخل في تركيبه العديد من العناصر التي تعمل على تغذية الشعر وتحافظ على رونقه الجمالي في مقدمتها مستخلصات الأفوكادو وزيت الزيتون والشعير.

البلسم معزز بواسطة الأحماض الأمينية وفيتامينات الشعر التي تساهم في إصلاح تلف الشعيرات وتضمن الحصول على شعر كيرلي ناعم وجذاب، .   

 

بلسم تنعيم الشعر Ultra Smoothing Conditioner من Peter Lamas

 

6- كريم Curlkarma Curl  من Beautopia Hair 

يصنف كأحد منتجات التجميل الملائمة تماماً لأصحاب الشعر المجعد بصورة طبيعية خاصة الشعر الناعم ومتوسط النعومة؛ إذ يضمن تركيب الكريم المعزز بالعناصر المغذية والمستخلصات الطبيعية الحفاظ على مظهر الشعر الجمالي طوال اليوم، كما يجعل تموجات الشعر مرنة وأكثر نعومة وانسيابية. 

يتميز كريم الشعر من Beautopia Hair بانخفاض مستويات اللزوجة مما يسهل عملية توزيعه بشكل متساوي بطول الشعيرات للحصول على أفضل النتائج من خلاله، متاح بعبوات صغيرة بحجم 50 ml بسعر وعبوات كبيرة 175 ml  .

 

كريم Curlkarma Curl من Beautopia Hair

 

 

7- كريم جيل Curl Defining من Big Hair شعر كيرلي 

عبارة عن كريم هلامي يمزج تركيبه بين عدد كبير من المستخلصات النباتية والعناصر المغذية للبصيلات مثل زيت بذور العنب وزيت الأفوكادو وزيت البرتقال الحلو وبذور عباد الشمس والجليسرين بالإضافة فيتامين E وفيتامين B5، يعمل ذلك المستحضر على ترطيب الشعر مما يجعله أكثر مرونة ويزيد قدرته على مقاومة الملوثات، كما يساعد بصورة فعالة في الحصول على شعر مموج أو ملفوف (كيرلي) والحفاظ على مظهره المتألق لفترات طويلة.

لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذا الكريم ينصح بضرورة تطبيقه على الشعر الرطب أو المبلل، 

 

كريم جيل Curl Defining من Big Hair

 

 

 

 

 

8- مجموعة The Original CurlyEllie للعناية بالشعر 

تضم المجموعة عدد من منتجات التجميل المخصصة لتوفير العناية بالشعر المجعد أو القابل للتجعد، تمتاز جميعا بتركيبها المعتمد كلياً على المكونات الطبيعية مثل زيت اللوز الحلو والألوفيرا وزبدة الشيا ومستخلص البروكلي، التي تعمل بفعالية على تنعيم الشعر وفك تشابكه وتطهير فروة الرأس.

تتألف مجموعة منتجات CurlyEllie من “شامبو، بلسم الملطف، كريم الترطيب” والتي تعمل على تعزيز أثر بعضها البعض بما يضمن الحصول على شعر مموج صحي ولامع، وهي مصنفة ضمن قائمة WholeFoods لأفضل 10 منتجات العناية بالشعر لعام 2017، المجموعة كاملة .

 

مجموعة The Original CurlyEllie للعناية بالشعر

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج الشعر الأبيض

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

فيتامين الشعر sugar bear hair

مينوكسيديل

حبوب بيوتين لتقوية الشعر ومنع تساقطه