أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية

أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية
⁨‎⁨أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية⁩⁩
تخرجت من كلية الصيدلة في جامعة الاسكندرية عام ٢٠١٥ ، ثم مارست العمل الصيدلي منذ ذلك الحين ولمدة خمس سنوات. أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، وقد انضممت مؤخراً لدراسة برنامج الماجستير في علم الأحياء الدقيقة ( Microbiology ) منذ خريف عام ٢٠٢٠ في كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية. بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية وال
إنشاء: Sept 29, 2021 · تحديث: Sept 29, 2021

تُعد مشكلة جفاف القدمين من أكثر المشاكل الشائعة بين شريحة واسعة من السيدات، خاصةً خلال فصل الشتاء، لهذا تبحث الكثيرات عن أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية، من أجل التخلص من تشققات القدمين نهائياً، والحصول على أقدام ناعمة ورطبة وصحية.

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول أفضل كريمات علاج تشقق القدمين، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف مجموعة من المنتجات المخصصة لعلاج تشقق القدمين، ما هي مُميزاتها وعيوبها، إلى جانب عدد من النصائح للعناية بالقدمين، والكثير من المعلومات التي قد تُهمك.

أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية

ما هي أسباب تشقق القدمين؟

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تشقق القدمين أو الفطريات بين نمو أصابع القدمين، والسبب في هذا يعود إلى عدم الاهتمام بترطيب البشرة طوال اليوم، وانخفاض درجة الحرارة الذي يحجم من عملية إفراز الزيوت الطبيعية من بين مسام البشرة.

بالإضافة إلى تناول الطعام غير الصحي، وعدم تناول كميات كافية من السوائل والمياه يومياً، إلى جانب عدم الاهتمام بتجفيف البشرة جيداً بعد التعرض للماء، مما يجعلها بيئةً خصبةً لنمو البكتيريا والفطريات.

لذا تسابقت شركات مستحضرات العناية بالبشرة لإنتاج باقة من مستحضرات العناية بالأقدام الجافة والمتشققة، من أجل مساعدة السيدات في الحصول على أقدام أكثر نعومةً وترطيباً.

العناية بالقدمين

قائمة بأفضل مُنتجات العناية بالقدمين من الصيدلية:

1- The Body Shop Foot Rescue ذا بودي شوب كريم للقدمين:

كريم ذا بودي شوب مستخلص النعناع هو واحد من مجموعة ذا بودي شوب المخصص للعناية بالقدمين، هذا المُنتج غني بزيت النعناع الانجليزي الذي يعمل على إراحة الأقدام المُتعبة، ومنحها الترطيب الذي تحتاجه، والحماية من تشققات القدمين، كل ما عليك القيام به هو تدليك قدميك مرتين يومياً بزيت ذا بودي شوب المنعش. 

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 100 مل، وبسعر 28 دولار أمريكي تقريباً.

The Body Shop Foot Rescue ذا بودي شوب كريم للقدمين

2- Eucerin Advanced Foot Cream يوسيرين كريم للقدمين:

كريم يوريا ريبير بلس للقدمين من يوسيرين هو واحد من منتجات العناية بالقدمين ذات الجودة العالية، ويُعد ضمن قائمة أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية في الجزائر، حيث أنه من المنتجات ذات الفعالية العالية.

كما أنه خالٍ من العطور والملونات، كما تمتصه البشرة بسهولة وسرعة ولا يترك آثاراً دهنية، هذا المنتج مناسب للسيدات ذوات البشرة الدهنية والأشخاص المصابين بالجفاف والصدفية وداء السكري.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 60 مل، وبسعر 23 دولار أمريكي تقريباً.

Eucerin Advanced Foot Cream يوسيرين كريم للقدمين

3- Himalaya Cream  كريم العناية بالقدمين من هيمالايا:

كريم هيمالايا أعشاب للعناية بالقدمين، هو واحد من منتجات العناية بالجسم من هيمالايا، والتي تتألف من مجموعة من المواد الطبيعية الُمرطبة والمُنعشة للبشرة، ويعد ضمن قائمة أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية في المغرب، حيث يمنح قدميك العناية والترطيب والراحة التي تطمحين إليها، بمنتهى الفعالية.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 20 مجم، وبسعر 14 دولار أمريكي تقريباً. Himalaya Cream كريم العناية بالقدمين من هيمالايا

4- Hey Honey Propolis foot cream هاي هوني كريم للقدمين:

كريم القدمين عالي الفعالية من هاي هوني، هو واحد من الكريمات ذات الفعالية العالية في إطار ترطيب القدمين، حيث يساعد على ترميم الكعبين المتشققين وعلاج جفاف القدمين من الاستخدام الأول، كما يساعد أيضاً على محاربة روائح القدم وتسكين الآلام والحكة وإراحة الأقدام المتعبة.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 150 كل، وبسعر 20 دولار أمريكي تقر يباً.

Hey Honey Propolis foot cream هاي هوني كريم للقدمين

5- CETAPHIL Moisturizing Cream سيتافيل كريم للقدمين:

كريم سيتافيل للعناية بالقدمين هو واحد ضمن قائمة أفضل كريم تشقق القدمين من الصيدلية في مصر، أحد الكريمات الأفضل مبيعاً في الأسواق المصرية، يعمل هذا المنتج على تهدئة البشرة الجافة مع الاحتفاظ بالترطيب الطبيعي داخلها، وهو مؤلف من تركيبة خاصة من مواد مرطبة ومضادة للأكسدة لترطيب وتلطيف البشرة.

 كما أنه كريم غير دهني سريع الامتصاص وهو فعال للمناطق الصعبة مثل اليدين والقدمين والمرفقين والركبتين، كما أنه خالٍ من العطور والبارابين، وقد تم اختباره سريرياً حتى لا يسبب تهيجاُ للجلد.

يأتي هذا المنتج في عبوة بسعة 85 جم، وبسعر 19 دولار أمريكي تقريباً.

CETAPHIL Moisturizing Cream سيتافيل كريم للقدمين

روتين يومي للعناية بصحة وجمال القدمين:

من المهم أن تحرص السيدات على اتباع روتين يومي وأسبوعي للعناية بالأقدام، حالها كحال روتين العناية بالجسم والشعر والأظافر، وخاصةً في حالة الإصابة بجفاف القدمين وتشققها، وتشمل أهم خطوات روتين العناية بالقدمين ما يلي:

  1. احرصي على تقليم الأظافر، والتخلص من الجلد الميت حولها دورياً.
  2. من المهم المحافظة على ترطيب القدمين باستخدام أحد كريمات الترطيب المناسبة مرتين يومياً على الأقل، و3 مرات يومياً خلال فصل الشتاء.
  3. احرصي على ارتداء الجوارب القطنية من أجل حماية القدمين من التعرق والجفاف.
  4. من الضروري الحرص على غسل القدمين بأحد أنواع غسول القدمين المناسب يومياً.

روتين يومي للعناية بصحة وجمال القدمين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

أفضل 5 منتجات العناية باليدين والقدمين للاستعمال اليومي

تشقق القدمين

تبييض القدمين

تجميل القدمين وأصابع القدمين

علاج تعرق اليدين والقدمين

8 من أفضل منتجات علاج جفاف القدمين

أفضل ٥ منتجات نقع الأقدام خلال فصل الصيف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.