مركز بيوميد هير

مركز بيوميد هير

لا توجد تقييمات
التقييم
(3400) شيشلي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيوميد هير
مركز بيوميد هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف مركز بيوميد هير ضمن أفضل المراكز الطبية لزراعة الشعر في تركيا، إذ تم تأسيسه في عام (2012)، ومنذ ذلك الوقت استطاع المركز أن يثبت كفاءته ويحتل مكانةً مميزةً في عالم التجميل وزراعة الشعر. يحرص مركز بيوميد هير على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع كل ما هو جديد في زراعة الشعر، وتقديم خدمة مميزة تشمل الفحص الدقيق لحالة الشخص وإجراء العمليات على مستوى عالي من التعقيم وإدارة الجودة ثم المتابعة المستمرة للحالة حتى الحصول على النتائج المطلوبة. يضم المركز فريقاً متخصصاً من الأطباء والاستشاريين، وكذلك فريق مدرب من التمريض. يقدم مركز بيوميد هير لزراعة الشعر طرق مختلفة لعلاج حالات تساقط الشعر والصلع الوراثي من خلال جلسات الميزوثيرابي، العلاج بالبلازما، بالإضافة إلى التقنيات المختلفة لزراعة الشعر مثل تقنية الاقتطاف، تقنية اقلام تشوي. استطاع المركز خلال سنوات عديدة إجراء الكثير من العمليات الناجحة والارتقاء بمستوى الخدمة الصحية للعملاء، ولذلك استطاع أن ينال ثقة الكثير من العملاء والحصول على العديد من التقييمات الجيدة.

التخصصات 

يتخصص مركز بيوميد هير في مجال زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي اتش اي، زراعة شعر اللحية، جلسات العلاج بالبلازما، وجلسات الميزوثيرابي للشعر، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر والتخلص من الصلع الوراثي.

الفريق الطبي

تضم بيوميد هير نخبة متميزة من الأطباء المتخصصين في عمليات زراعة الشعر وحل مشاكل الشعر المختلفة. كل فرد من الفريق الطبي يملك ما يميزه من خبرة كبيرة ومهارة مميزة وكفاءة في إستخدام التقنيات الحديثة ذات الجودة العالية في مجال زراعة الشعر. لدي عيادة بيوميد هير الرغبة دائما بمساعدة المئات من العملاء في الحصول على نتائج تفوق توقعاتهم. يحرص أطباء المركز على تقديم الاستشارات للمرضى بكفاءة ومهنية بالإضافة إلى حرصهم على حضور المؤتمرات والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر، لضمان حصول المرضى على خدمة طبية متميزة.

الموقع

يتواجد المركز في منطقة شيشلي وهي إحدى أحياء مدينة إسطنبول. تقع في الشطر الأوروبي من المدينة وفيها جامع مشهور وهو جامع شيشلي ويوجد بها أيضاً أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها أثناء إقامتك هناك حيث يتوافر عدد كبير من الفنادق الفخمة. يمكنك الذهاب للعيادة من الفندق الذي تقطن به بإستخدام أحد وسائل المواصلات المنتشرة هناك. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج