بيوميد هير Biomed Hair

التقييم 0 / 5 (0)

يصنف مركز Biomed Hair بيوميد هير ضمن أفضل المراكز الطبية لزراعة الشعر في تركيا، إذ تم تأسيسه في عام (2012)، ومنذ ذلك الوقت استطاع المركز أن يثبت كفاءته ويحتل مكانةً مميزةً في عالم التجميل وزراعة الشعر.

يحرص مركز بيوميد هير على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع كل ما هو جديد في زراعة الشعر، وتقديم خدمة مميزة تشمل الفحص الدقيق لحالة الشخص وإجراء العمليات على مستوى عالي من التعقيم وإدارة الجودة ثم المتابعة المستمرة للحالة حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

يضم المركز فريقاً متخصصاً من الأطباء والاستشاريين، وكذلك فريق مدرب من التمريض ويحرص أطباء المركز تقديم الاستشارات للمرضى بكفاءة ومهنية بالإضافة إلى حرصهم على حضور المؤتمرات والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر، لضمان حصول المرضى على خدمة طبية متميزة.

يقدم مركز بيوميد هير لزراعة الشعر طرق مختلفة لعلاج حالات تساقط الشعر والصلع الوراثي من خلال جلسات الميزوثيرابي، العلاج بالبلازما، بالإضافة إلى التقنيات المختلفة لزراعة الشعر مثل تقنية FUE، تقنية DHI.

استطاع المركز خلال سنوات عديدة إجراء الكثير من العمليات الناجحة والارتقاء بمستوى الخدمة الصحية للعملاء، ولذلك استطاع أن ينال ثقة الكثير من العملاء والحصول على العديد من التقييمات الجيدة، وتستغرق عمليات زراعة الشعر (3) أيام ويستخدم بها التخدير الموضعي ومن خلال العديد من الصور قبل وبعد العمليات نستطيع رؤية مدى الكفاءة والمهنية وظهور النتائج بصورة طبيعية ومميزة.

 

تخصصات بيوميد هير 

  1. زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات.
  2. علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.

 

الخدمات التي يقدمها بيوميد هير 

  • زراعة الشعر بتقنية FUE.
  • زراعة الشعر بتقنية DHI.
  • زراعة شعر اللحية.
  • جلسات العلاج بالبلازما.
  • جلسات الميزوثيرابي للشعر.

 

مواعيد العمل 

  1. طوال أيام الأسبوع.
  2. يفضل الحجز المسبق تليفونياً أو من خلال الموقع الإلكتروني. 

العنوان

يقع المركز في (3400) شيشلي، إسطنبول، تركيا.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل