7 منتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة

بشرة لامعة ومتوهجة

تسعى النساء جميعاً للحصول على بشرة فاتحة ومشرقة وذات لون موحد، وتلجأ بعض النساء لعمليات التجميل أو حقن الهيالورونيك للحصول على بشرة جذابة وتلجأ أخريات لمنتجات العناية بالبشرة، موضوعنا اليوم هو 7 منتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة.

ومن أكثر المنتجات التي تعمل على تفتيح البشرة الكريمات المقشرة التي تقشر الطبقة الخارجية للبشرة وتزيل الشوائب العالقة بها وتوحد لون البشرة، فيما يلي نستعرض أهم 7 منتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة، تساعدك على تفتيح لون وجهك والظهور بمظهر متألق.

Brevena Gommage Creme

Brevena Gommage Creme

هو كريم مرطب ومطهر للوجه يجعل البشرة مضيئة عبر إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة بلطف حتى لا يخدش الجلد، كما يمنح الجلد نعومة أكثر وإشراقة فورية عند استعماله، بالإضافة إلى أنه يجدد البشرة ويجعلها معدة لوضع كريم الترطيب الخاص بك. وهو خالي من الصبغات والعطور مما يجعله صالحاً لجميع أنواع البشرة، ويحتوي على المياه والفازلين والجلسرين والشوفان وسيتيل الكحول وبعض المواد الأخرى.

يحتوي Brevena Gommage Creme على Macro B Complex الذي يعمل كبلسم للبشرة الجافة والحساسة، ويأتي في عبوة حجمها 30 مللي لتر بسعر 55 دولار. يتم استعماله عبر وضع الكريم على الوجه مع تجنب منطقة العينين وتركه لمدة دقيقتين أو ثلاثة حتى يجف ثم فركه بأطراف الأصابع بحركات دائرية حتى تتم إزالة الجلد الميت ثم شطف الوجه أو مسحه بقطعة قماش مبللة، ويمكن استعماله مرة أو مرتين أسبوعياً للحصول على جلد صحي ناعم وبشرة مشرقة.

 

Carefree Organics Brighten Bliss

Carefree Organics Brighten Bliss

هو مصل خالي من الزيوت يسهل على الجلد امتصاصه ومن مكوناته الرئيسية حمض الهيالورونيك وهو موجود في بشرتنا بشكل طبيعي ولكنها تفقده مع تقدم العمر ومع إمداد البشرة به فإنه يملأ الخطوط الدقيقة ويجعل البشرة رطبة وأكثر إشراقاً حيث يمد الجلد بالكثير من الماء الذي يحتاجه مع عدم جعل الجلد دهنياً، كما يمده بفيتامينات C وE لإضاءة البشرة وحمايتها من المؤثرات البيئية المختلفة عبر مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى حمايتها من الشيخوخة عبر حمض الفوليك.

يتم استخدام مصل Carefree Organics Brighten Bliss صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة، ويمكن استخدامه وحده أو وضعه ليجف على البشرة قبل استعمال المرطب الخاص بك، وهو مصنوع من المكونات الطبيعية ولا يحتوي على البارابين والمواد الكيميائية الضارة الأخرى. ويأتي في عبوة حجمها 2 أوقية بسعر 24 دولار.

 

Kelly TeeGarden

Kelly Teegarden Vibrant - Even tone and brightening serum

يساعد على التخلص من البقع الداكنة والشوائب الأخرى الموجودة في البشرة، ويقوم بتجديد شباب الجلد، كما يجعل البشرة ناعمة ومتألقة، ويحتوي على العرقسوس الذي يجعل مظهر الجلد مشرقاً، والتوت الغني بالمواد المضادة للتأكسد والتي تُعد من العوامل الفعالة في مكافحة الشيخوخة.

يفضل استخدامه مساءً حيث لا يُنصح بالتعرض للشمس بعد استعماله، ولا يُنصح أيضاً بوضعه على البشرة التي تحتوي على حبوب الشباب، وقد حرصنا عند صناعة Kelly TeeGarden على خلوه من المواد المسببة للسرطان، ويبلغ سعره 35 دولار.

 

Elethea Pure Balancing Cleanser

Elethea Pure Balancing Cleanser

هو مطهر فاخر يضيء البشرة ويزيل التراكمات اليومية التي تتعرض لها البشرة مع عدم الإضرار بها ويترك البشرة ناعمة وحريرية، ويتكون من أحماض الفواكه، وهو مطهر لطيف يقوم بتقشير خلايا الجلد الميتة ويحفز البشرة على تجديد الخلايا مما يساعد على محاربة علامات الشيخوخة، وهو يصلح لجميع أنواع البشرة، ويأتي في زجاجة حجمها 125 مللي لتر بسعر 36 جنيه استرليني. ويتم استعماله عبر غسل الوجه بالماء الفاتر ثم وضع كمية صغيرة من المطهر عليه مع التدليك بحركات دائرية لعمل رغوة مع تجنب ملامسة منطقة العينين ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.

ويتكون Elethea Pure Balancing Cleanser من مستخرج شجر الباوباب وهو من مضادات الأكسدة القوية ويحتوي على فيتامين (أ) والمعادن المختلفة مثل الحديد والبوتاسيوم والكالسيوم والماغنسيوم، كما يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي الموجودة في التوت وقصب السكر والبرتقال والليمون والتي تعمل على زيادة تجدد الخلايا ونعومة الجلد، ومستخلص بذور التمر هندي التي تحافظ على رطوبة البشرة أكثر من حمض الهيالورونيك، والجلسرين الذي يرطب البشرة، وبروتين الحرير المتحلل الذي يحفظ الرطوبة في الجسم، ومستخلص الشاي الأخضر المضاد للالتهابات والأكسدة.

 

Colorado Aromatics Starbright Brightening Mask

Colorado Aromatics Starbright Brightening Mask

هو قناع يعمل على تقشير وترطيب وتفتيح الوجه، وهو غني بالمعادن والمواد المغذية للبشرة ويحتوي على أحماض الفاكهة (أحماض ألفا هيدروكسي) للتقشير الخفيف كما يحتوي على مكونات لترطيب الجلد وتفتيح البشرة ومقاومة فرط التصبغ وقد تثير تلك المكونات البشرة الحساسة لذا لا يُنصح باستعماله لذوي البشرة الحساسة. يتم استعمال Colorado Aromatics Starbright Brightening Mask بعد غسل الوجه ووضع كمية تساوي ملعقة أو ملعقتان صغيرتان على الوجه مع فركه بحركات دائرية بأطراف الأصابع والاسترخاء لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم غسله بالماء. قومي بغسله سريعاً إذا تسبب في تهيج جلدك.

يمكن استعماله مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على نتائج طيبة ويمكن استعماله عدد مرات أقل إذا كانت بشرتك حساسة. ويتكون من لاكتات الصوديوم الذي يقوم بتفتيح وترطيب البشرة، ومستخلص الفاكهة الذي يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي لإزالة خلايا الجلد الميتة من على سطح الجلد للحصول على بشرة مشرقة وتقليل التجاعيد، وفيتامين B3 الذي يجدد شباب الجلد ويرطبه، ويقلل من الخطوط الدقيقة وفرط التصبغ والتلطخ، وحمض كوجيك المستمد من الأرز، وهو يضيء البشرة ويمنع تصبغ الجلد، وعرق السوس المضاد للالتهابات لتهدئة الجلد وتقليل فرط التصبغ، ومستخلص الأعشاب لتهدئة الجلد وترطيبه. ويأتي في زجاجة وزنها 0.5 رطل بسعر 16.95 دولار.

 

 

Jan Marini Luminate Face Mask

Jan Marini

قناع للوجه يحسن من مظهر الجلد ونسيجه وملمسه ويجعل بشرتك أكثر شباباً وإشراقاً مع أول استخدام، كما يستعمل في توحيد لون البشرة، ويصلح للبشرة العادية والجافة والدهنية والحساسة والبشرة المليئة بالحبوب. ويمكن استخدامه من مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع. ويأتي في عبوة وزنها 28 جرام بسعر 85 دولار.

يتم استعمال Jan Marini Luminate Face Mask بعد تطهير الوجه عبر وضع طبقة رقيقة منه على الوجه مع تجنب ملامسته لمنطقة العين وتركه لمدة 10 دقائق تقريباً. قد تشعر بالوخز عند وضعه، قم بإزالته بقطعة قماش نظيفة ومبللة بالماء الفاتر. ويتكون من ألفا أربوتين، وحمض المندليك، ومستخلص الشاي الأخضر، ومستخلص الشاي الأحمر، ومستخلص الشاي الأبيض، والكاولين، وحمض اللاكتيك وبعض المكونات الأخرى.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

Snowberry BRIGHT DEFENCE™ Day Cream No.1

Bright Defence

يصلح كريم Snowberry BRIGHT DEFENCE™ Day Cream No.1 من سن 18 إلى 80 عام لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقاوم الجذور الحرة التي تسبب تلف البشرة كما يجعل البشرة مشرقة وناعمة ويقوم بتوحيد لونها. وهو مناسب للبشرة الدهنية.

يحتوي على العديد من الأعشاب المغذية والمرطبة والمواد المضادة للتأكسد، ويحتوي كريم النهار أيضاً على أمينوجليكان وحمض الهيالورونيك لزيادة الترطيب العميق واحتباس الماء. ويستخدم كريم النهار بعد تطهير الوجه حيث يتم وضعه على الأصابع وتوزيعه في جميع أنحاء الوجه والعنق. ويمكن استخدامه على مدار اليوم. ويأتي في عبوة حجمها 150 مللي لتر بسعر 54 دولار.

وبهذا ننهي حديثنا عن أهم 7 منتجات لبشرة مشرقة ومتوهجة.