لنعومة وترطيب يدوم.. 10 منتجات من زيوت الجسم

لنعومة وترطيب يدوم.. 10 منتجات من زيوت الجسم

تتعرض بشرة الجسم للجفاف نتيجة عوامل مختلفة ومسببات عديدة وقد يكون ذلك مقدمة للمزيد من المشاكل الصحية والجمالية، السبيل الوحيد لعلاج تلك المشكلة الحالية وتفادي المشاكل المستقبلية هي توفير العناية اللازمة للبشرة، وتعد منتجات الزيوت إحدى الوسائل الأكثر فعالية في هذا الصدد، حيث أنها تعمل على ترطيب البشرة وتعزز صحتها مما يجعلها أكثر قدرة على مقاومة الملوثات والممرضات بالإضافة للحفاظ على نضارتها ورونقها الجمالي.

 

1- زيت الياسمين Jasmine Herbal Body Oil من SARA ELIZABETH

أحد منتجات العناية بالبشرة العطرية والمهدئة يمزج تركيبه بين مجموعة من الزيوت الطبيعية والنباتية التي تحتوي على نسب مرتفعة من الأحماض الدهنية المغذية للجلد، في مقدمتها زيت المارولا وزيت الزيتون البكر وزيت الحبة السوداء وزيت الأركان ومستخلص زهرة البابونج  وغيرهم، مما يمنحه خواص مرطبة فعالة يدوم تأثيرها طويلاً. يناسب الزيت مختلف أنواع البشرة وهو متوفر في عبوات بحجم 2 أوقية بسعر 25$.

Jasmine Herbal Body Oil

 

2- زيت BERGAMOT GINER BATH للجسم من Etta + Billie

صمم هذا النوع من منتجات التجميل من أجل توفير العناية اللازمة لبشرة الجسم وإعادة الحيوية والانتعاش لها، حيث يحتوي تركيبه على تركيزات مرتفعة من فيتامينات البشرة ومضادات الأكسدة، مما يساهم في زيادة مرونة الجلد وتحفيز خلاياه على التجدد وجعل البشرة أكثر إشراقاً، تشمل فوائد الزيت ترطيب وتنعيم الشعر والأظافر أيضاً ويمكن استخدامه في تحضير الحمام العطري.

يعد هذا المنتج آمناً تماماً نظراً لأنه يتكون من عناصر طبيعية 100%، يتوفر في عبوات 1.9 أوقية بسعر 20$.

 

BERGAMOT GINGER BATH + BODY OIL 2 OZ

 

3- زيت BODY BEAUTIFUL OIL من Kayo

يحتوي الزيت على مزيج خمسة من الزيوت الطبيعية الفعالة في العناية بالبشرة في مقدمتها زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو ومستخلص الروزماري كما أنه معزز بواسطة فيتامين (هـ) ومضادات الأكسدة، مما يعمل على إمداد خلايا البشرة بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها مما يمنحها ترطيباً مثالياً يدوم لفترات طويلة، كما أنه يساهم في علاج العديد من مشاكل البشرة الصحية والتجميلية ويجعلها أكثر نضارة وإشراقاً.

يمتاز الزيت بكونه خفيفاً ولطيفاً وبالتالي لا يترك أي أثر دهني عند استعماله، متوفر في عبوات بحجم 118 ml بسعر 68$.

 

BODY BEAUTIFUL OIL

 

4- زيت Carribean Fruit & Body Oil من Aromaology

يعد هذا النوع من زيوت الجسم متعددة الاستخدامات حيث أنه يعمل في المقام الأول على ترطيب وتهدئة البشرة ويساهم بفعالية في استعادة نضارتها والحفاظ على رونقها الجمالي، في ذات الوقت يعد بمثابة أحد منتجات العناية بالشعر إذ يرطبه ويضفي عليه بريقاً، علاوة على إمكانية استعماله كمرطب ما بعد الحلاقة بالنسبة للرجال.

يمكن الحصول على أفضل نتائج من خلال تطبيق الزيت على البشرة بعد الاستحمام مباشرة، متوفر في قنينات بلاستيكية 8 أوقية بسعر 15$.

زيت Carribean Fruit & Body Oil من Aromaology

 

5- زيت Rose Body Oil من Jurlique

أحد أنواع زيوت الجسم خفيفة الوزن سريعة الامتصاص المعطر برائح الورد، تتمثل الفائدة الرئيسية من تطبيقه في ترطيب البشرة ومنحها ملمساً حريرياً يدوم لفترات طويلة، يرجع ذلك إلى تركيبه الذي يضم مجموعة من الزيوت والمستخلصات الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية الضرورية لتغذية البشرة.

يستخدم الزيت من خلال تدفئة كمية صغيرة بين راحتي اليد ثم البدء في تدليك الجلد، يتوفر المنتج في عبوات بحجم 100 مل بسعر 59$.

زيت Rose Body Oil من Jurlique

 

6- منتج Goe Oil Lotion من Liz

يدخل في تركيب هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة نحو 28 نوعاً من المستخلصات والزيوت النباتية الغنية بالفيتامينات والعناصر اللازمة لتغذية البشرة، يمتاز الزيت بكونه خفيف الوزن وسريع الامتصاص وبالتالي لا يترك أثراً على السطح الخارجي للجلد، يمنح البشرة ملمساً أكثر نعومة ومظهراً أكثر نضارة هذا بخلافه خواصه المرطبة التي يدوم تأثيرها لفترات طويلة.

يتوفر هذا المنتج في عبوات بحجم 85g بسعر 49$.

 

Goe Oil Lotion

 

7- زيت NAMASTE BATH & BODY OIL من VERDURA

أحد منتجات العناية بصحة البشرة المصنوعة من مكونات عضوية طبيعية 100% مثل مستخلصات بذور العنب والجوجوبا والشاي الأخضر، يمتاز الزيت بملمسه غير الدهني وتركيبته الغنية بالمغذيات ومضادات الأكسدة كما أنه خالي من البارابين، مما يوفر له عدة خصائص علاجية ووقائية أبرزها تحفيز خلايا الجلد على التجدد كما يجعل البشرة أكثر مرونة ونعومة ويمنحها ترطيباً يدوم طويلاً.

الطريقة المثلى لاستعمال الزيت هي تطبيقه على البشرة بعد الاستحمام مباشرة، متاح في عبوات 100 مل بسعر 72$.

 

NAMASTÉ BATH & BODY OIL

 

8- زيت الجسم Body Oil For Vital Energy من ila Spa

يتكون الزيت من مزيج الزيوت الأساسية المستخلصة من عدة مصادر أبرزها عشبة العرعر وبذور الورد، يحقق المنتج فوائد عديدة حيث يعمل على تنقية خلايا الجلد وتحفيز عملية التجدد من خلال تنشيط الدورة الدموية بالإضافة إلى إسهامه في تقليل السيلوليت المزعج، هذا إلى جانب أثره النفسي حيث يمنح إحساساً بالانتعاش يساهم في تقليل التوتر والإحساس بالمشاعر السلبية.

لتحقيق أفضل نتائج يفضل تطبيق الزيت بعد الاستحمام كما يمكن استعماله يومياً كأحد وسائل العناية الروتينية بالبشرة، متوفر في عبوات 100 مل بسعر 53$.

 

Body Oil For Vital Energy

 

9- زيت الجسم Violet + Yarrow Body Oil من U.S Apothecary

صمم هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة من مزيج عدة مستخلصات طبيعية ولكنه يرتكز بصورة أساسية على خلاصة الباتشولي الخشبي الحلو، يساهم المنتج في ترطيب البشرة بصورة فعالة ويمنحها ملمساً حريرياً يدوم لفترات طويلة، تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال هذا الزيت تكون عن طريق تطبيقه على البشرة بعد الاستحمام.

يتوفر الزيت في عبوات حجم 739ml بسعر 28$.

 

VIOLET + YARROW BODY OIL

 

10- زيت Skin Medicine Body Oil من ARTISAN Skin

يتضمن تركيب هذا الزيت مجموعة من المواد الطبيعية في مقدمتها زيت جوز الهند غير المكرر واللافندر كما أنه معزز بمجموعة من فيتامينات البشرة أهمها فيتامين (هـ)، مما يوفر ترطيباً فعالاً للبشرة يدوم لفترات طويلة، كذلك يمتاز الزيت بتركيبته الخفيفة وبالتالي يمكن استعماله كزيت للاستحمام أو كأحد مستحضرات العناية اليومية بالبشرة.

يتوفر المنتج بحجمين مختلفين أولهما عبوات صغيرة “عبوات السفر” بحجم 20 أوقية بسعر 20$ بينما العبوات الكبيرة تزن 177ml بسعر 52$.

 

Skin Medicine Body Oil

 

اقرأ أيضاً:

تقشير الشفايف

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

علاج البشرة الدهنية

تبييض الوجه والجسم