عيادة الحنين

عيادة الحنين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
برج الدرة - الدور (8) - مكتب رقم (5) - كورنيش البحيرة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الحنين
عيادة الحنين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد الكثير من مراكز وعيادات الأسنان في الإمارات التي تتمتع بوجود كادر طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب، ومن أشهرها عيادة الحنين لطب الاسنان ويوجد بها العديد من خدمات طب الفم والأسنان للأطفال وللكبار.

تتميز العيادة بوجود جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان من الجير وتلميعها حتى فينير الأسنان المتحرك وتصميم ابتسامة هوليود، كما تتميز العيادة بتقديم خدمات طب الأسنان للأطفال مثل خلع الأسنان اللبنية وحافظ مسافات الأسنان، ويوجد أيضاً بالعيادة خدمات طب الأسنان العام مثل علاج أمراض الفم واللثة وخلع ضرس العقل.

التخصصات

يوجد في العيادة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن هذه الخدمات خدمات تركيبات الأسنان مثل جسور الأسنان والتيجان وتلبيسات الأسنان وتركيب طقم الأسنان الكامل العلوي أو السفلي، وتركيبات الزيركون والإيماكس، وتركيبات البورسلين للأسنان والتركيبات الخزفية، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وهناك خدمات تجميل الأسنان منها برد وترميم الأسنان وعدسات الأسنان التجميلية مثل فينير الأسنان واللومينير، وتلميع وتنظيف الأسنان بتقنية البروفي وإزالة طبقات الجير وتصميم ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير سناب أون سمايل، وتوريد اللثة بالليزر وإزالة التصبغات بها وقص اللثة بالليزر وجلسات تبييض الأسنان بالليزر لعلاج اصفرار الأسنان.

هناك الكثير من الخدمات الأخرى التي تجدها بمجرد زيارتك لعيادة الحنين، فسوف تجد خدمات حشو الأسنان منها الحشو العادي للأسنان وحشو الجذور والأعصاب وعلاج القنوات والحشوات الضوئية للأسنان والحشوات التجميلية للأسنان كما يوجد قسم خاص للأطفال يقدم خدمات متعددة بأفضل التقنيات مثل خلع الأسنان اللبنية وتركيب حافظ مسافات الأسنان وعمل جلسات الفلورايد لمنع الأسنان من التسوس وتركيب تاج معدني للأطفال، وخلع الأسنان والضروس وخلع ضرس العقل بالطرق العادية والجراحية وعمل تقويمات الأسنان الانفزلاين أو الغير مرئية.

الطاقم الطبي

نجحت عيادة الحنين لطب الأسنان في أن تصنع لها إسماً لامعاً في سماء الشارقة بين عيادات الأسنان المختلفة، ساعدها في ذلك نخبة من أفضل وأمهر الأطباء في مجال طب الفم والأسنان كذلك وجود أحدث الأجهزة الطبية ومعايير التعقيم العالمية كل ذلك أهلها لأن تكون ضمن قائمة العيادات الأكبر إمارة الشارقة، أيضاً تقدم العيادة العروض والخصومات على الكثير من الإجراءات الموجودة وتفعل نظام الاستشارات المجانية بعيادتها.

الموقع

كما ذكرنا أن عيادة الحنين هي إحدى عيادات إمارة الشارقة ولكن أين توجد العيادة بالتحديد؟ يمكنك العثور على عيادة حنين في كورنيش البحيرة ببرج الدرة الطابق 8.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادةمذهلة وأطباء بارعون للغاية لا تشعر معهم بالألم خاصة في الخدمات التجميلية والتركيبات.

تجربتي مذهلة مع دكتورة شهب، فقد عانيت منذ زمن طويل من ألم في جانب من جوانب فمي لدرجة أني لم أستطع المضغ عليه منذ أمد، لكن براعة دكتورة شهب جعلتني أنتهي من هذا الألم في ثلاث جلسات، فعلاً هي احترافية للغاية.

العيادة محط ثقة لكونها تحتوي على أطباء جيدون للغاية وخدمات مذهلة وأسعار مناسبة للجميع والتعامل راقٍ. شكر خاص لدكتورة شهب.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج