عيادة د. احمد كرم

عيادة د. احمد كرم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(52) عباس العقاد - عمارة صيدلية العزبي - امام ماكدونالدز - مدينة نصر ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. احمد كرم
عيادة د. احمد كرم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يبحث العديد عن التخصص وتضمن العيادات المتخصصة في مجال واحد تقديم أفضل ما لديها من خدمات بأعلى جودة لذا تميزت عيادة الدكتور أحمد كرم في مجال تقويم الأسنان حيث ركز الدكتور أحمد على هذا التخصص ووضع إسمه في مصاف عيادات الأسنان المتميزة وأصبح الناس يقبلون عليه لخبرته الكبيرة وكفاءته في مجال التقويم.

تتوفر في عيادة الدكتور احمد كرم لطب الاسنان تقويم الأسنان بمختلف أنواعه سواء العادي أو الشفاف أو المتحرك ويحرص الدكتور على عمل جلسات المتابعة بشكل دوري لتصحيح مقاسات التقويم والتأكد من علاج اعوجاج الأسنان بالشكل المطلوب لحين تقوم الحالة بالتخلي عن الطقم تماماً.

التخصصات

كما ذكرنا من قبل فإن الدكتور أحمد كرم قد تخصص في أكثر المجالات أهمية وهو مجال تقويم الأسنان، فالتقويم من أهم الإجراءات التي تساعد على حل العديد من مشكلات الفك والأسنان ويخلف ورائه ابتسامة رائعة ويقوم الدكتور احمد بتركيب مختلف أنواع التقويم للأسنان ومن أشهرهم التقويم المعدني وهو التقويم الأكثر شيوعاً ومصنوع بالكامل من المعدن كذلك يكون الأسرع في التأثير، وهناك تقويم الأسنان الخزفي وهو مصنوع من مادة الخزف التي تشبه الأسنان، أما تقويم الأسنان الداخلي فهو النوع الذي يفضله الكثير نظراً لكونه مخفياً غير ظاهر، يوجد كذلك تقويم الأسنان الشفاف وهو مصنوع من قالب شفاف يتم تغييره كل أسبوعين، ويتميز الدكتور أحمد بتركيب التقويمات الملونة للأطفال مع إتاحة الفرصة لكل طفل في اختيار اللون الذي يفضله ليحببه في التقويم ويشجعه على تركيبه.

نجح الدكتور أحمد كرم من خلال خدمات التقويم المقدمة في عيادته على حل الكثير من المشكلات التي تصيب الأسنان والفك حيث يعمل التقويم على حل مشكلة اعوجاج الاسنان والقضاء على فراغات الأسنان وعلاج مشكلة بروز الفك والأسنان الأمامية وحل مشكلة إطباق الفكين وإطباق أسنان الفك العلوي والفك السفلي على بعضهما.

الطاقم الطبي

يُعد دكتور أحمد من أمهر الأطباء المتخصصين في طب الأسنان، كما يحرص كل فترة على تقديم عروض وخصومات على أطقم التقويم للكبار أو الأطفال، بخلاف اعتماد العيادة على نظام التقسيط لثمن التقويم، اعتمد الدكتور أحمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية ومعدات التقويم عالية الجودة لضمان أفضل النتائج، حصل الدكتور أحمد كرم على العديد من الشهادات والدورات التي أهلته لتأسيس عيادته بالشكل اللائق، حيث حصل د. أحمد أخصائي تقويم الأسنان على الزمالة الألمانية من جامعة برلين، وحصل كذلك على درجة الماجستير في تقويم الأسنان من جامعة لندن سيتي بانجلترا.

الموقع

أسس الدكتور أحمد كرم عيادته في مدينة نصر بالقاهرة وهي من المدن الكبيرة والأحياء الراقية التي تضم كافة الخدمات بها، وتتواجد العيادة تحديداً في شارع عباس العقاد بعمارة صيدلية العزبي أمام ماكدونالدز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور أحمد بارع بل من أمهر الأطباء، أجريت تقويم وبعد أشهر قليلة وجدت الفرق في شكل الفك. العيادة أيضاً نظيفة ومعقمة.

عملية إزالة الشامة

أشكر دكتور كرم كثيراً على ما منحني إياه من إزالة الرهبة والطمأنينة بالإضافة إلى براعته في عمله وخاماته الممتازة.

تقويم الاسنان

دكتور جيد للغاية وخاماته ممتازة، قمت بإجراء تقويم وكانت جودة المواد مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج