أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

تعتبر بشرة اليدين هي الأكثر عرضة للجفاف والتشقق وغير ذلك من مشاكل البشرة، نظراً لتعرضها الدائم والمستمر للعديد من العوامل الضارة أثناء ممارسة الأنشطة اليومية المختلفة، لذلك فإنها تحتاج إلى عناية خاصة من أجل الحفاظ على نضارتها وحيويتها، هذا الأمر يمكن تحقيقه من خلال الانتظام في استخدام كريمات اليدين التي تعمل على ترطيبها وتمنحها ملمساً ناعماً كالحرير.

 

1- كريم E/6 Essential Care Orange لترطيب الوجه واليدين من Cosmydor

يجمع الكريم بين الفوائد التجميلية والوقائية في آن واحد؛ إذ يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها وفي ذات الوقت يمنع التعرض إلى جفاف الجلد، هذا بفضل تركيبته التي تمزج المواد العضوية والمستخلصات النباتية الغنية بالأحماض والفيتامينات المفيدة للبشرة مثل فيتامين A وحمض اللينوليك وغيرهما.

يمكن تطبيق الكريم على مختلف أنواع البشرة ولكن يحظر استعماله خلال فترات الحمل والرضاعة، وهو متوفر في عبوات حجم 2.5 أوقية تقريباً بسعر 44$.

كريم E6 Essential Care Orange واليدين من Cosmydor

 

 

2- كريم Vegan لنضارة اليدين من YASOU Skin Care

أحد منتجات التجميل ذات الأساس المائي والمصنعة من مواد طبيعية بنسبة 99.8% مما يجعلها آمنة لمختلف أنواع البشرة، يعمل الكريم على تطهير خلايا الجلد لاحتوائه على العناصر المضادة للبكتيريا، كما يساعد بفعالية في ترطيب اليدين والحفاظ عليهما ناعمتين، بالإضافة إلى إمكانية تطبيقه كأحد علاجات جفاف البشرة تشقق اليدين. 

لتحقيق أقصى استفادة من الكريم ينصح باستعماله مرتين يومياً بالصباح وقبل النوم، يتوفر هذا المنتج في عبوات بحجم 56.7 GM بسعر 25$.

كريم Vegan لنضارة اليدين من YASOU Skin Care

 

3- كريم Cocoa Butter من ESSKIN

يوفر الكريم العناية اللازمة بالبشرة -وبالأخص أنواع البشرة الأكثر عرضة للجفاف- نظراً لاحتوائه على نسب مرتفعة من العناصر الضرورية للحفاظ على نضارة البشرة، إذ يمزج تركيبه بين زيت اللوز الحلو وزبدة الكاكاو والزيوت الأساسية، جميعها تعمل على تطهير الجلد وتحافظ على اليدين أكثر نعومة ومرونة. 

المنتج متاح بأكثر من رائحة تناسب مختلف الأذواق وهو متوفر في عبوات بحجم 45 مل بسعر 12$.

كريم Cocoa Butter من ESSKIN

 

4- كريم Arthur Hand Cream من Pressplay Cosmetics

تم تصميم هذا المستحضر خصيصاً من أجل العناية بالأيادي الجافة والأكثر عرضة للخشونة والتشقق، حيث يعمل على ترطيبها ومن ثم استعادة نضارتها، كما يمتاز بخلوه من الكبريتات والمواد الكيميائية الضارة مما يجعله ملائماً لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

يتوفر ذلك المنتج الأسترالي بروائح متعددة مثل الجريب فروت واللافندر والليمون، متاح في عبوات حجم 21 مل بسعر 26$.

كريم Arthur Hand Cream من Pressplay Cosmetics

 

5- كريم Douceur Extreme ذو الخواص العلاجية من Laboratoire Dr. Renaud   

 يوفر المستحضر العناية بالبشرة خلال فصل الشتاء والأيام قارسة البرودة، إذ يحافظ على الجلد رطباً وأكثر مرونة وبالتالي يحد من احتمالات التعرض لأي من مشاكل البشرة الشائعة في تلك الفترة من السنة. يمتاز الكريم بقوامه الخفيف وملمسه غير الدهني بالإضافة إمكانية تطبيقه على مختلف أنواع البشرة. 

أفضل طريقة لتطبيق الكريم -خلال فصل الشتاء- هي تدليك منطقة الكفين و الرسغين بواسطته ويمكن تعزيز تأثيره باستعمال منتجات تقشير البشرة مرتين أسبوعياً، يتوفر في عبوات 60 مل \ 2 أوقية بسعر 14$.

كريم Douceur Extreme ذو الخواص العلاجية من Laboratoire Dr. Renaud

 

6- كريم Hydrating للعناية باليدين من Helios Health and Beauty

يصنف كأحد منتجات العناية بالبشرة الطبيعية 100% الخالية من العطور الصناعية والأصباغ والمواد الحافظة، يمتاز بكونه سريع الامتصاص ولا يترك أدنى أثر دهني على سطح الجلد، يتمثل الأثر الرئيسي للكريم في تنعيم اليدين كما أنه فعال في التخلص من خشونة المرفقين لاحتوائه على العديد من المستخلصات المعززة لصحة البشرة مثل شمع العسل وزيت القمح وخلاصة نبات البلاكثور وغيرهم.

يصلح تطبيق الكريم -بفضل قوامه الخفيف- عدة مرات يومياً للحصول على النتائج المطلوبة، يتوفر المنتج في عبوات 10مل بسعر 21$.

كريم Hydrating للعناية باليدين من Helios Health and Beauty

 

7- كريم Moisturising Hand Cream لمكافحة آثار الشيخوخة من Atopalm

منتج تجميلي طبيعي -خالي من البارابين- وغني بالمواد المرطبة ومضادات الأكسدة، تعمل تركيبته الطبيعية على تغذية وترطيب بشرة اليدين مما يجعلها ذات ملمس حريري، هذا بالإضافة إلى احتوائه على العناصر المكافحة لآثار الشيخوخة تضمن الحصول على بشرة متوهجة أكثر شباباً.

يصلح الكريم في علاج مختلف أنواع البشرة -بما في ذلك البشرة الجافة والحساسة-  وهو متوفر في عبوات حجم 120 مل بسعر 18.5$.

كريم Moisturising Hand Cream لمكافحة آثار الشيخوخة من Atopalm

 

8- كريم Velvet Touch للعناية باليدين من Huxley

تدخل في تركيبه العديد من المستخلصات الطبيعية المغذية للبشرة في مقدمتها زبدة الشيا وخلاصة الصبار وبذور عباد الشمس كما أنه معزز بواسطة مضادات الأكسدة، ذلك التركيب المميز يضمن الحصول على يدين مثاليتين إذ يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها بالإضافة إلى علاج التجاعيد ومكافحة علامات الشيخوخة.

يساهم المستحضر أيضاً في تكوين طبقة واقية لحماية الجلد من العوامل البيئية الضارة، يتوفر في عبوات حجم 30 مل بسعر 25$.

كريم Velvet Touch للعناية باليدين من Huxley

 

9- كريم العناية ببشرة اليد من Gallinée skincare 

يعود تطبيق الكريم على البشرة بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية بخلاف الإسهام في ترطيب وتنعيم اليدين، إذ يساهم أيضاً في التغلب على مشاكل البشرة الجافة وتجديد الخلايا التالفة، بالإضافة إلى تعزيز صحة الجلد ويجعله أكثر قدرة على مقاومة الممرضات والعوامل الضارة.

يتكون المستحضر من مواد طبيعية بنسبة 94% ويصلح استعماله للقدمين أيضاً، متوفر في عبوات بحجم 50 مل بسعر 19$.

كريم العناية ببشرة اليد من Gallinée skincare

 

10- كريم RENAISSANCE HAND CREAM من Oskia Skincare

يقدم تركيبة فعالة ومميزة من المواد الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمعادن وأوميجا 3 وغيرهم من العناصر المغذية للبشرة، التي تمنحه خصائص متعددة تحقق فوائد متنوعة؛ إذ يعمل على تهدئة التهابات البشرة وترطيب الجلد مما يجعل اليدين أكثر نعومة، بالإضافة إلى مكافحة آثار الشيخوخة والحد من ظهور البقع. 

يساهم المستحضر أيضاً في وقاية البشرة خلال فصل الشتاء ومصمم من أجل الاستعمال اليومي وهو متوفر في عبوات 75 مل بسعر 30.

كريم RENAISSANCE HAND CREAM من Oskia Skincare

 

11- كريم HOLOS LOVE لليدين المعزز بالبنزوين وزيت الجوجوبا من Holos Skincare 

يحتوي هذا المنتج على تركيبة فعالة للحصول على يدين مثاليتين مفعمة بالنضارة والحيوية، نظراً لكونه غنياً بمضدات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية والعديد من المستخلصات الطبيعية الداعمة لصحة البشرة، من ثم فإنه يعمل على تقليل حدة الالتهابات وتهدئة تهيجات البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة.

يصلح استعمال المنتج أيضاً كأحد منتجات العناية بالوجه وهو متوفر في عبوات حجم 50 مل بسعر 20$.

كريم HOLOS LOVE من Holos Skincare

 

12- كريم White Jasmine & Gardenia من Cochine 

يتكون هذا المنتج الفرنسي في الأساس -كما موضح من مسماه- من مستخلصات الزهور الفواحة، إلى جانب العديد من المرطبات الطبيعية منها زيت نواة المشمش وعباد الشمس كما يحتوي على تركيزات مرتفعة من فيتامين E، تعمل تلك العناصر على تنعيم بشرة اليدين بصورة فائقة وتحافظ على نضارتها. 

يتكون تركيب المنتج من مواد طبيعية بنسبة 95% وهو يناسب مختلف أنواع البشرة، يتوفر في عبوات حجمها 50 مل بسعر 20$.

 

كريم White Jasmine & Gardenia من Cochine

 

13 – كريم Brazilian Touch من Solde Janeiro

يدخل في تركيبه مجموعة كبيرة ومتنوعة من المستخلصات الطبيعية في مقدمتها زيت جوز الهند وزيت الأكاي وكلاهما يساعد بفعالية في الحفاظ على الرونق الجمالي لليدين، إذ يمنحهما ملمساً حريرياً بالغ النعومة كما يساهم في تعزيز نضارة البشرة وتحسين حالتها الصحية، تجدر الإشارة إلى أن العناصر المحتوي عليها الكريم تساهم في تطويل الأظافر.

يعمل المنتج على تنعيم البشرة الجافة ولا يترك أدنى أثر دهني على الجلد بعد استخدامه، متوفر في عبوات 50 مل بسعر 15$.

 

كريم Brazilian Touch من Solde Janeiro

 

14- مستحضر Patagonia Hand Cream من AYRES Beauty

يقدم المنتج خليطاً فريداً من مغذيات البشرة الطبيعية المستخلصة من نبات الياسمين وإكليل الجبل وزيت جوز الهند وزبدة الشيا المعززة بواسطة الجلسرين الذي يعد أحد أفضل مرطبات البشرة وأكثرهم فاعلية. تساهم تلك التركيبات مجتمعة في الحفاظ على نضارة البشرة وبالتالي منح اليدين ملمساً أكثر نعومة ومظهراً أكثر نضارة وحيوية.

المنتج متوفر في عبوات بحجم 40 مل بسعر 10$

Patagonia Hand Cream من AYRES Beauty

 

15- كريم Patchouli Nurturing من Lavido

يأتي هذا الكريم مع تركيبة غنية ومميزة لطيفة على البشرة ولا ينتج عنها أي مضاعفات أو آثار جانبية، إذ يعتمد تركيبه بالكامل على المستخلصات العشبية المعززة بنسب مرتفعة من حمض الهيالورونيك المغذي للبشرة، مما يساهم بفعالية في ترطيب اليدين وإكسابها ملمساً حريرياً بالإضافة إلى المساهمة في تقليل التجاعيد.

يناسب جميع أنواع البشرة وفعال في علاج مشاكل البشرة شديدة الجفاف ويتوفر ذلك المنتج في عبوات 70 ml بسعر 14$.

كريم Patchouli Nurturing من Lavido

 

16- كريم الياسمين والشمر Jasmine + Fennel Hand Cream من ISOLA

أحد منتجات البشرة التي صممت خصيصاً من أجل القضاء على جفاف اليدين إذ يعمل على تليين البشرة ومنحها ملمساً أكثر نعومة، نظراً لاحتوائه على العديد من المرطبات الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزبدة الشيا المعززة بمضادات الأكسدة لضمان الحصول على بشرة صحية ومتألقة. 

يمتاز المنتج بخلوه من الأصباغ الصناعية والبارابين ويتوفر في عبوات 75 مل بسعر 12$.

Jasmine + Fennel Hand Cream من ISOLA

 

17- منتج Art of Siam من Janjira

يساهم المستحضر في ترطيب الأيدي بغض النظر عن نوع البشرة بما في ذلك الأيدي الأكثر جفافاً، يرجع ذلك إلى تركيبه المميز الذي يمزج بين زيت عباد الشمس وزيت اللوز الحلو وزبدة الشيا والليمون، مما يؤدي إلى تنعيم البشرة وتوفير الوقاية اللازمة لها خلال فترات الطقس الجاف. 

يمنح الكريم ترطيباً يدوم لفترات طويلة كما يمكن تطبيقه على الأظافر حسب الرغبة وهو متوفر في عبوات بحجم 100 مل بسعر 22$.

Art of Siam من Janjira

 

18- كريم Lavender لترطيب اليدين من The J.R. Watkins Co

يأتي هذا الكريم مع تركيبة طبيعية تماماً تتضمن زبدة الكاكاو وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو ومستخلصات الجوز، تعمل تلك التركيبة على إمداد البشرة بالعناصر المغذية اللازمة للحفاظ على نضارتها، كما تساهم بصورة فعالة في إكساب اليدين ملمساً أكثر نعومة يدوم لفترات طويلة.

يمكن تطبيق الكريم بصورة حرة للأغراض التجميلية أما في حالة تطبيقه كعلاج يفضل أن يكون ذلك قبل النوم مباشرة، المنتج متاح في عبوات 28 g بسعر 9$.

 

Lavender لترطيب اليدين من The J.R. Watkins Co

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

5 كريمات لمكافحة التجاعيد خالية من البارابين لبشرتك

10 كريمات لاكتساب لون السمرة في وقت قصير

تقشير الشفايف بالليزر

علاج ندبات حب الشباب

علاج سواد الشفايف