فيلر الشفايف في أبوظبي

تعتبر الشفاة منذ زمن بعيد أحد رموز الأنوثة وبها يكتمل تناسق ملامح الوجه ويزداد إشراقاً، لهذا كان من الطبيعي أن تشغل عمليات تجميل الشفايف حيزاً كبيراً من تاريخ عمليات التجميل ومراحل تطورها وأن تتعدد الأساليب والوسائل المستخدمة في علاج عيوبها الشكلية ومن أحدثها وأكثرها شيوعاً في الوقت الحالي حقن الفيلر.

اتجه العالم أجمع خلال السنوات الأخيرة إلى بدائل الجراحة نظراً لما أثبتته من فعالية في تحقيق نتائج جيدة بالإضافة إلى الانخفاض النسبي في تقدير تكاليفها، كان ذلك أحد أسباب تزايد معدلات الطلب على حقن فيلر الشفايف في أبوظبي باعتبارها إحدى البدائل الآمنة وكذلك لكونها من العمليات البسيطة التي يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي.

فيلر الشفايف في أبوظبي

 

نبذة حول مدينة أبوظبي وعمليات حقن فيلر الشفايف بها

تقع مدينة أبوظبي على مساحة 67,340 تطل على الخليج العربي وهي عاصمة الإمارات الإدارية والسياسية، كذلك تصنف أبوظبي ضمن أكثر مدن العالم ثراءً وتقدماً في مختلف القطاعات وخاصة القطاع الطبي. تحتل مدينة أبوظبي المركز الثاني بعد مدينة دبي ضمن قائمة المدن الأكثر إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الإمارات العربية المتحدة.

اكتسبت عمليات حقن الفيلر شعبية كبيرة في الإمارات بشكل عام ومدينة أبوظبي بصفة خاصة على الرغم من أن نتائج عمليات الحقن غير دائمة، السر في ذلك يرجع لعدة أسباب من بينها بساطة الإجراء وانخفاض تكلفته نسبياً علاوة على سهولة الوصول إلى أفضل دكتور فيلر في أبوظبي خاصة أن هذا النمط من العمليات يعتمد بدرجة كبيرة على مهارة الطبيب.

يتم إجراء عملية فيلر الشفايف في أبوظبي اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية وبأيدي نخبة من كبار المتخصصين في هذا المجال، كما تستخدم العديد من المواد المالئة والتي يتم الاختيار من بينها تبعاً لحالة المريض والنتائج المطلوب الحصول عليها ومدة بقائها ومن أكثرها شيوعاً:

  • حقن الكولاجين
  • حمض الهيالورونيك
  • حقن الدهون

عملية فيلر الشفايف في أبوظبي

 

متوسط تكلفة حقن فيلر الشفايف بأبوظبي

تتراوح أسعار حقن فيلر الشفايف في أبوظبي ما بين 1500 إلى 2500 دولار أمريكي تقريباً، ذلك التفاوت يرجع إلى تعدد العوامل المتحكمة في تقدير التكلفة النهائية وفي مقدمتها الآتي:

  • نوع المادة المستخدم في عملية حقن الفيلر  
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية وعدد سنوات خبرته
  • مستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي المجراة به العملية

بشكل عام تعتبر تكلفة حقن الفيلر في أبوظبي مرتفعة نسبياً عن غيرها من الدول، لكن في ذات الوقت تبقى تكلفة هذا الإجراء أقل من التدخلات الطبية التي تحقق نتائج مماثلة.

تكلفة حقن فيلر الشفايف بأبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب حقن فيلر الشفايف في أبوظبي

يضمن إجراء عمليات الحقن داخل مراكز التجميل المتخصصة في مدينة أبوظبي الحصول على العديد من المزايا التي كانت سبباً مباشراً في جذب العملاء إليها من داخل الإمارات وخارجها وفي مقدمتها:

  • إجراء العملية اعتماداً على مجموعة من أفضل أنواع الفيلر
  • سهولة الوصول إلى أفضل دكتور فيلر في أبوظبي
  • تفادي مخاطر فشل عمليات التجميل بفضل اعتماد مراكز أبوظبي على أحدث التقنيات الطبية
  • إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل بنفس المركز إذا سمحت حالة المريض بذلك
  • توفير كافة سبل الراحة والرفاهية إلى جانب تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة

توجد في مقابل تلك المزايا العديد مجموعة من السلبيات التي لا يمكن إغفالها وعلى رأسها الارتفاع النسبي في تكاليف عملية الحقن وتكاليف المعيشة بشكل عام، بالإضافة إلى حاجز اللغة نظراً لأن اللغة الإنجليزية هي الأوسع انتشاراً والأكثر استخداماً في الإمارات بسبب اختلاف الجنسيات المقيمة بها والاعتماد على العمالة الآسيوية الوافدة.

مميزات حقن فيلر الشفايف في أبوظبي

 

أفضل دكتور فيلر في أبوظبي

تحرص مراكز التجميل في أبوظبي على الاستفادة من الخبرات الأجنبية والتعاون مع نخبة من كبار الأطباء المتخصصين في مجال التجميل في العالم، من ثم يمكن اتخاذ مستوى المركز الطبي ضماناً لإجراء العملية تحت إشراف أفضل دكتور فيلر في أبوظبي يملك الخبرة والمهارة التي تؤهله لذلك.

من أبرز مراكز حقن فيلر الشفايف في أبوظبي الآتي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل المراكز و أفضل دكتور فيلر في أبوظبي

 

أماكن الإقامة في أبوظبي

تضم مدينة أبوظبي مجموعة متنوعة من الفنادق متدرجة المستويات والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين:

الأماكن الأقل سعراً

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من فئة ثلاث نجوم من 50 دولار أمريكي تقريباً مقابل تلقي خدمة فندقية متوسطة ومن تلك الفنادق:

  • Centro Yas Island
  • Paragon Hotel
  • Centro Al Manhal
الأماكن الأعلى سعراً

تتوفر في أبوظبي مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تقدمات خدمات فائقة الجودة وتبدأ أسعار الإقامة بها من 150 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Hilton Abu Dhabi
  • Emirates Palace Hotel
  • Yas Viceroy

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل والمواصلات

تأتي حافلات النقل الجماعي في مقدمة وسائل المواصلات المتاحة والأوسع انتشاراً في مدينة أبوظبي تليها سيارات الأجرة وكلتا الوسيلتين تقدم خدمة جيدة، كما أن خدمات الليموزين وتأجير السيارات متاحة في المدينة ويمكن الحصول عليها من خلال الفنادق والمكاتب الخدمية الخاصة.

وسائل المواصلات في ابوظبي

 

الخدمات الطبية في أبوظبي

ساهمت الطفرة التي شهدها القطاع الطبي خلال السنوات الأخيرة في تزايد عدد مؤسسات الخدمات الطبية في مختلف أحياء مدينة أبوظبي ويمكن التعرف على أقربها من محل إقامتك عبر دليل المواقع الرقمي أو من خلال دليل الأماكن المتوفر في الفنادق، كذلك تمتلك دولة الإمارات مرفق إسعاف بالغ التقدم تم تخصيص رقم الهاتف (988) لاستدعائه في حالات الطوارئ الصحية.

 

مدى توفر خدمات الترجمة الفورية

تتوفر خدمات الترجمة الفورية بكثرة داخل مدينة أبوظبي ويمكن الحصول عليها من خلال المكاتب المتخصصة في هذا النوع من الخدمات أو من خلال الفنادق، لكن يعيب تلك الخدمة المبالغة في تقدير أتعاب المترجم المرافق والتي تتفاوت ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي عن كل ساعة عمل أو ما بين 300 إلى 600 دولار عن اليوم الكامل المكون من 8 ساعات.

 

كيفية الاستمتاع بالرحلة إلى أبوظبي

تستقبل أبوظبي سنوياً عدد كبير من السائحين الباحثين عن المتعة والترفيه وذلك بفضل ما تمتاز به من طبيعة خلابة وما تحتوي عليه من مزارات سياحية ومنشآت ترفيهية متعددة. من أبرز مواقع الجذب السياحي في المدينة الآتي:

  • كورنيش أبوظبي
  • مدينة عالم فيراري
  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • الرحلات الجبلية والبرية
  • الشواطئ والمنتجعات السياحية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تحميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

بالون المعدة في أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

عمليات شد البطن بالليزر في دبي