دكتور عمرو جعفر

دكتور عمرو جعفر

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع علي أمين - امتداد مصطفى النحاس - مدينة نصر ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور عمرو جعفر
دكتور عمرو جعفر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عمرو جعفر من أبرز أطباء الجلدية في مدينة نصر، وهو عضو الجمعية الدولية للأمراض الجلدية في الولايات المتحدة وحاصل على العديد من الشهادات الطبية المرموقة.

يمتلك الطبيب خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (15) عاماً في تخصصه، عالج خلالها أكثر من (60) ألف حالة مرضية في عيادته الخاصة.

ابتكر الطبيب علاج لتساقط الشعر مستخلص من الأعشاب الطبية، وعلاج موضعي لحب الشباب، بالإضافة إلى ابتكاره أيضاً علاج موضعي للبهاق سُجل في وزارة الصحة عام (2021).

يُعد الدكتور عمرو من أوائل الأطباء في مصر الذين استخدموا أجهزة الليزر في تجميل الجلد منذ عام (2008)، وهو أيضاً من أوائل الأطباء الذين استخدموا الخلايا الجذعية في العلاج.

يشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا.

د. عمرو هو اختصاصي الجلدية والتجميل والليزر، شارك في العديد من المؤتمرات الطبية الوطنية والدولية، كما أن له عديد من البحوث الطبية والأوراق العلمية المنشورة، وقد كان من أوائل الأطباء الذين استخدموا الخلايا الجذعية في العلاج.

التخصصات

يتخصص دكتور عمرو جعفر في تقديم التجميل غير الجراحي، والليزر التجميلي. يُقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية، ومنها ما يلي، إزالة التصبغات بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة النمش بالليزر، وإزالة آثار الجروح بالليزر، وإزالة آثار الحروق بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وعلاج الكلف، وعلاج حب الشباب، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج الصلع الوراثي، حقن الفيلر للوجه والشعر، وحقن البوتكس للوجه، وحقن البوتكس لفرط التعرق، وحقن البلازما للشعر والبشرة، وفراكشنال ليزر للوجه والبشرة، والتقشير الكيميائي للبشرة، والتقشير البارد، وحقن فيلر الشفايف، وتوريد الشفايف، وعلاج اسمرار الشفايف، ومحاربة علامات تقدم العمر، وتكبير الشفايف، وإزالة الشعر بالليزر للسيدات، وإزالة الشعر للرجال، وعلاج المسامات الواسعة في الوجه.

عيادتنا

يعمل دكتور عمرو جعفر في عيادته الخاصة، والتي لها (3) فروع متفرقين في جمهورية مصر العربية، تعمل العيادات تحت إشراف د. عمرو وبالتعاون مع فريق طبي مجهز.

الموقع

 يعمل د. عمرو في عيادته في امتداد مصطفى النحاس- مدينة نصر-القاهرةجمهورية مصر العربية في مكان مميز يسهل الوصول إليه عبر جميع وسائل المواصلات مما يجعل من الوصول إليه مهمة سهلة بالنسبة للعملاء

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج