لنعومة وجاذبية فائقة منتجات مختارة من مرطبات الجسم

لنعومة وجاذبية فائقة منتجات مختارة من مرطبات الجسم

تحتاج أجسامنا إلى ترطيب متواصل للحفاظ على نعومتها ونضارتها ومكافحة علامات تقدم العمر، لذا فلابد من استخدام مرطبات خاصة بالجسم تحفظ له نعومته وتغذيته المستمرة دون أن تكون مرهقة أو تحتوي على عناصر كيميائية ضارة. لذا قمنا في “تجميلي” بجمع مختارات من مرطبات الجسم الموثوق بها والمضمون نتائجها لكي نساعدك على اختيار الأنسب لكِ.

 

 

1. HAND & BODY LOTION WITH ALOE VERA & VITAMIN E من Udderly Smooth

يُستخدم هذا المرطب كمساعد تجميل للبشرة متعدد الأغراض بسبب مكوناته الغنية بالترطيب وتأثيره في تليين البشرة الجافة، وهي التركيبة التي تم ابتكارها بواسطة Redex في الولايات المتحدة الأمريكية .

يجب تطبيق المنتج في أي وقت باليوم على الجسم أو الوجه وتحديداً المناطق الجافة أو المتشققة وهو معد للاستخدام الخارجي فقط مع تجنب ملامسة العينين.

يحتوي المرطب على: حامض دهني، ألوا فيرا، فيتامين E، ستيرات Peg-2، بروبيلين جليكول، بالميتات الأيزوبروبيل، ثنائي الميثيكون، زيت اللانولين، سائل البارافينيوم، تريثانولامين، آلانتوين، أسيتات توكوبريل، ميثيل بارابين، بروبيلين بارفين.

متوفر في عبوة 473 g بسعر 33 دولار.

 

HAND & BODY LOTION WITH ALOE VERA & VITAMIN E من Udderlysmooth

 

 

2. Natural Body Lotion CHIA SEED & JAPANSESE CHERRY BLOSSOM من  be Bio Cosmetics

غسول الجسم الطبيعي مع بذور شيا وزهر الكرز الياباني  بـ 99.3٪ من المكونات الطبيعية، حيث يساعد قوامه الغني في ترطيب وتغذية بشرتك بشكل إضافي مما يجعلها ناعمة وسلسة.

من أهم مكوناته: زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، الزيوت النباتية التي تغذي وتقوي الحاجز الواقي للجلد، عصير الألوة فيرا ليف الذي يهدئ البشرة المتهيجة ويغذيها كما يساعد على الحفاظ على توازنها الطبيعي، كما يحتوي المنتج على مقتطفات طبيعية تم الحصول عليها من بذور الشيا التي تحمي من الآثار الضارة للجذور الحرة، وأزهار الكرز اليابانية التي ترطب وتحسن حالة البشرة، وروائح طبيعية مثل روائح غورماند.

متوفر في عبوة 75 ml  بسعر 2.25 $ .

 

 

Natural Body Lotion CHIA SEED & JAPANSESE CHERRY BLOSSOM

 

 

3. HAND & BODY LOTION3 من منتجات to112

يتكون هذا المرطب للجسم واليدين من تركيبة خفيفة ومغذية لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، حيث أنه غني بمزيج تامانو وجوز الهند وزيت الزيتون، بالإضافة إلى خلاصة الخزامي والجريب فروت.

تم شحن هذا المنتج بتردد الصوت القوي ، 528 هيرتز والذي يشجع إصلاح الحمض النووي، ويُحسن الصحة لأنه يجلب التوازن والحب للجسم كله، كل المطلوب أن يتم تدليك كمية من المرطب على البشرة مع التركيز الواعي على المناطق الجافة. أن تستمتع بها مرطب لليدين أو الجسم.

متوفر في عبوة 240 ml بسعر 21 دولار.

 

HAND & BODY LOTION

 

4 . مرطبات الجسم ESSENTIALS DAILY BODY MOISTURIZER من Rodan + Fields

يعد هذا المنتج أمريكي الصنع بمثابة غسول جسم خفيف الوزن يعالج البشرة الجافة ويعيد لها النعومة والترطيب اللازم رغم أنه مرطب غير دهني.

يمكن تطبيق المنتج يومياً للحصول على أفضل نتائج على ترطيب الجسم وكامل الجسم وخاصةً الأماكن التي تعاني من الجفاف ويفضل أن يتم استخدامه بعد الاستحمام.

من أهم مكونات المرطب: لمبة النرجس تازيتا لتهدئة البشرة من الضغوط الناتجة عن المناخ، وزيت بذور عباد الشمس وزيت بذور الجوجوبا لقدرتهم الفائقة على ترطيب البشرة الجافة، وكذلك دايميثيكون الذي يساعد في تكييف حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة.

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 27 دولار.

 

مرطبات الجسم ESSENTIALS DAILY BODY منMOISTURIZER

 

5 . كريم XERACALM A.D LIPID-REPLENISHING CREAM من avene

كريم مرطب للبشرة الحساسة ويعد مخصص كذلك للحالات المعرضة للأكزيما التأتبية والحكة، حيث تم اختباره إكلينيكياً وتم التأكد من أن مناسباً للرضع والأطفال والبالغين لعدم احتوائه على أي مواد حافظة. 

 يعمل هذا الكريم على ترطيب الجلد وإعادة درجة الرطوبة المثالية له دون إرهاقه بالعديد من المواد الكيميائية الثقيلة على الجلد، كما أنه يحتوي على عنصر   -I-modulia®الذي يقلل من الشعور بالحكة ويحفز دفاعات البشرة كما أنه يعد مضاداً للتهيج، بالإضافة إلى احتوائه على سير أوميغا وهي دهون مماثلة لتلك الموجودة في الجلد والتي تغذي وتستعيد وظيفة حاجز البشرة، وكذلك أفين مياه الينابيع الحرارية المضادة للتهيج.

يستفيد كريم تجديد الدهون كذلك من تكنولوجيا Sterile Cosmetics التي تضمن الفعالية والأمان في تغليف البشرة بطبقة مرطبة وحافظة للرطوبة دون أي مواد حافظة، كما يمتاز بالصيغة الموضعية المكونة من السواغات والمواد غير الطبية والمعترف بها من قبل المنتدى الأوروبي للأمراض الجلدية.

متوفر في عبوة 200 ml وبسعر 20 $ .

 

كريم XERACALM A.D LIPID-REPLENISHING CREAM من avene

 

 

6. كريم Oriental Delight Cream من علامة Les Sens de Marrakesh

كريم الجسم الفاخر المكون من تركيبة غنية وكثيفة، ويعد من منتجات العناية بالبشرة الموصوفة في حالة جفاف البشرة الشديد، والتضرر المبالغ فيه من أشعة الشمس.

يحتوي المرطب على 93 ٪ المكونات الطبيعية، وأهمها: زبدة الشيا وزيت الأركان لخصائصه المغذية بشكل مكثف، بالإضافة إلى احتوائه على روائح مهدئة مختلفة من أزهار البرتقال أو العنبر والمسك أو الباتشولي المريح، بالإضافة إلى الجليسرين، الأوكسيديديولانول والكحول السيتريل، زيت الأركان سبينوزا، زيت بذور الهيلانثوس annuus، كحول أراشيديل، كوكو غلوكوسيد، كحول البينيل، 6 بوليكريلات arachidyl glucoside، زيت فول الصويا، توكوفيرول، حامض الستريك، الجلوكوز.

لأفضل نتائج يطبق الكريم يومياً بعد الاستحمام على الجسم كله في حركات دائرية، ومن دون شطف. متوفر بسعر 200 ml بسعر 30 يورو.

 

كريم Oriental Delight Cream من lessensdemarrakech من مرطبات الجسم

 

 

7. Body Crème Lavender من علامة Benedetta

يوفر لكِ هذا الكريم ترطيب لكل الجسم يدوم طويلاً، حيث يحتوي على كافة المطريات والزيوت المفيدة لتغذية الجسم بالإضافة إلى زبدة الشيا الإفريقية التي يتم حصادها وصنعها يدوياً وكذلك مستخلص اللافندر الذي يساعد على الحد من الندبات ويقوي المناعة، وكذلك روز روزا داماسينا، ألو فيرا ألو باربادنس، الزيوت النباتية: جوبوبا سيموندسيا تشينينسيس، جوز الهند كوكوس نوسيفيرا، كوكوي أليوريتيس بوكورنيس، فيتامين E توكوفيرول، ومزيج من الزيوت الأساسية الخاصة.

لأفضل نتائج، يفضل تقشير الجسم اولاً بفرشاة جافة ثم الاستحمام باستخدام مقشر الحمضيات والملح والصابون المقدس، وتطبيق الكريم في جميع أنحاء الجسم. قليلا يقطع شوطا طويلا.

متوفر في عبوة 100 ml بسعر 60 دولار.

 

من مرطبات الجسم كريم Body Crème Lavender

 

 

8. French Lavender & Amber Hydrating Body Lotion من علامة M.Boutique

يحتوي هذا المرطب الفرنسي على مزيج فريد من الزيوت الأساسية الممتازة وجميع المستخلصات الطبيعية التي تضمن ترطيب البشرة بشكل فعال ودائم مع امتصاص سريع من الجلد لمكوناته.

يمتاز هذا المرطب باحتوائه على الطحلب الإسباني، المسك الدافئ والفانيليا المكسيكية التي توقظ الحواس مع روائح رومانسية من اللافندر الفرنسي، بالإضافة إلى زيت جوز الهند، كابريليك، نشا التابيوكا، الصبار، عصير باربادنسيس ليف، زيت أرغانيا سبينوسا، زيت هيليانتوس أنويوس، زيت بذور أرنيكا مونتانا، بذور ثيوبروما كاكاو، زيت الأندوليك العطري، زيت أوليا يوروبا (زيتون) للفواكه.

متوفر في عبوة 560 جرام بسعر 24 دولار.

 

مرطب French Lavender & Amber Hydrating Body Lotion من mboutiqueintl

 

زبدة الشيا أفضل كريم مرطب للبشرة في المنزل

ذاع صيت زبدة الشيا في الآونة الأخيرة عن مدى الفوائد المتعددة لها على البشرة والشعر ، أحد هذه الفوائد هي انها مرطب قوي للغاية لذا فهي تعتبر الحل السحري والسريع وغير المكلف لترطيب البشرة شديدة الجفاف حيث أنها تمنح البشرة النعومة بجانب التي تغذيتها لما تحتويه من فيتامينات يمتصّها الجلد، فتزيد من مرونته وتعزز أيضًا تفتيح البشرة ومكافحة الخطوط البيضاء وعلامات تمدّد الجلد الناتجة عن الحمل أو فقدان الوزن السريع.

 

 اقرأ أيضاً:

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

التقشير باحماض الفواكه

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

علاج التجاعيد تحت العين