د. عبد الله الخليفة

د. عبد الله الخليفة

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات ديرما، العليا، تقاطع شارع الثلاثين مع شارع الضباب, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الله الخليفة
د. عبد الله الخليفة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تستطيع أن تعرف بسهولة من خلال السيرة الذاتية للدكتور عبد الله الخليفة استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، أنه أحد أطباء الأمراض الجلدية المتميزين وخاصة في علاج الشعر، فقد شغل منصب مدير قسم الأمراض الجلدية ومؤسس عيادة الشعر في مدينة الأمير سلطان العسكرية الطبية، كما أنه المدير الحالي لبرنامج البورد السعودي لأمراض الجلد في جامعة الأمير محمد بن فهد الطبية منذ عام (2010). حصل الدكتور عبد الله خليفة كذلك على شهادة البورد العربي في الأمراض الجلدية وزمالة جامعة بريتيش كولومبيا فانكوفر في كندا.

نال الدكتور عبد الله الخليفة عضوية العديد من المؤسسات الطبية مثل: المجلس السعودي للجنة التدريب المحلية للأمراض الجلدية في الرياض منذ (2010) حتى الآن، لجنة الطب المبني على البراهين في مدينة الأمير سلطان العسكرية الطبية منذ عام (2012) حتى الآن ولجنة الصيدلة والعلاج في مدينة الأمير سلطان العسكرية الطبية من عام (2011) إلى عام (2013).

ويحرص الدكتور عبد الله الخليفة على استخدام أجود المواد وتطبيق أحدث التقنيات في علاج الشعر، كما يحرص على أن يشرح جميع خطوات العلاج شرحاً مفصلاً لمرضاه وإعطائهم جميع التعليمات التي يجب اتباعها خلال فترة العلاج لكي يصل إلى أفضل نتيجة ممكنة، كما يهتم بمعرفة جميع التطورات والتغيرات التي تحدث للمرضى لمتابعة جميع مراحل العلاج عن كثب.

حصل الدكتور عبد الله الخليفة على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور عبد الله الخليفة العديد من خدمات علاج وتجميل الشعر والتي تشمل ما يلي: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، حقن البلازما للشعر، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي، علاج ريجينيرا وعلاج الثعلبة.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد الله الخليفة في عيادات ديرما مع نخبة من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادات ديرما بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادات ديرما، العليا، تقاطع شارع الثلاثين مع شارع الضباب، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج