لترطيب وتنعيم الجسم 10 منتجات من زبدة الجسم Body Butter

لترطيب وتنعيم الجسم 10 منتجات من زبدة الجسم Body Butter

نولد ببشرة رائعة رطبة وناعمة، ولكن تلك الصفات تقل تدريجيا مع تقدمنا بالعمر، تقل نسبة الكولاجين المسؤولة عن ترطيب البشرة ومرونتها بالجلد، كذلك تؤثر العوامل الخارجية على طراوة البشرة وتجعلها جافة وتفتقد إلى الطراوة والنعومة. 

إليك 10 من أهم المنتجات التي يجب ألا يخلو روتينك بعناية بشرتك منها، وهي منتجات زبدة الجسم.

 

1- Rescue Body Butter من CUBID

تتكون زبدة Rescue Body من العديد من الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة أهمها زيت القنب وزيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وزيت بذور عباد الشمس وزيت بذور الجوجوبا، بالإضافة إلى زيدة الشيا وزبدة الكاكاو المعروفة بفوائدها الترطيبية للبشرة.

استخدمي الزبدة يوميا بعد الاستحمام للحصول على أقصى استفادة ممكنة لترطيب الجسم.

يأتيك في عبوة بحجم 500 مل وسعر 45 دولار.

Rescue Body Butter من CUBID

 

2- Orange Blossom Body Butter من Urban Pearl

تتكون زبدة الجسم Orange Blossom من مزيج متناغم من الزيوت الطبيعية الفخمة المغربية مثل زيت الأرجان وزيت الجوجوبا وزيت اللوز الذي يساعد على ترطيب بشرتك بعمق مما يمنحها نعومة لا مثيل لها، كذلك يحتوي المنتج على زبدة الشيا التي تحمي البشرة من الجفاف والتهيج والالتهابات.

المنتج متوفر بعدة أحجام بدءً من 48 جم إلى 176 جم بأسعار تتراوح ما بين 10 و 29 دولار أمريكي.

 

Orange Blossom Body Butter من Urban Pearl

 

3- Cocoa Butter Body Butter من OSHEA

زبدة الجسم من OSHEA غنية بزبدة الكاكاو المرطبة والناعمة على البشرة بالإضافة إلى زبدة الشيا وفيتامين هـ، فيترك بشرتك محتفظة برطوبتها لمدة أطول. يتميز المنتج بخلوه من مادة البارابين والزيوت المعدنية، مما يجعله أكثر أمانا على بشرتك.

يحتوي المنتج على عامل حماية+ 15 من أشعة الشمس، لذا فهو مناسب للاستخدام أثناء النهار، كذلك يمكن استخدامه في الليل إذ يمتد مفعوله لمدة 24 ساعة كاملة.

يأتي في عبوة بحجم 200 مل وسعر 3.85 دولار.

Cocoa Butter Body Butter من OSHEA

 

4- Whipped Body Butter من Laguna Herbals

تحتوي زبدة الجسم من Laguna Herbals على أربعة مكونات أساسية هم: زبدة الشيا، زيت جوز الهند، زبدة الكاكاو،ذلك الخليط المتناغم الذي يمنح بشرتك ترطيبا فائقا و تجعل جلدك ناعم كالأطفال. يضفي زيت جوز الهند على المنتج رائحة رائعة مميزة تجعلك تشعرين بالانتعاش طوال اليوم. يمكن استخدام المنتج على كافة مناطق الجسم بما فيها القدمين.

احصلي عليها بحجم 74 مل و سعر 29 دولار.

Whipped Body Butter من Laguna Herbals

 

5- Naked – 100% Natural Whipped Shea Body Butter – Unscented من Stella Marie Soap Company

تتكون زبدة الجسم Naked من Stella Marie Soap Company من مكونات طبيعية تماما وهي زبدة الشيا وزيت عباد الشم ونشاء الذرة. يتميز المنتج بأنه عديم الرائحة لذا فهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة. متوفر في عبوة بحجم 115 جم تقريبا بسعر 12 دولار.

 

Naked من Stella Marie Soap Company

 

6- MANGO SHEA BODY BUTTER من Mitra’s Bath & Body

تعد زبدة الشيا المكون الأساسي لهذا المنتج من Mitra’s Bath & Body، بخفق زبدة الشيا الخام يصبح قوامها أكثر رقة وخفة وعند إضافة بعض الزيوت الطبيعية لها تصبح فعاليتها في الحفاظ على ترطيب البشرة أعلى. يتميز المنتج بأن مكوناته طبيعية تماما وخالية من أي كيماويات، وتساعد على ترطيب البشرة الجافة وحمايتها من التشقق.

تأتيك في عبوة بحجم 230 مل تقريبا وسعر 15 دولار.

 

MANGO SHEA BODY BUTTER من Mitra's Bath & Body

 

7- BRILLIANCE -Diamond Body Butter من Forever Flawless

تتكون زبدة الجسم BRILLIANCE -Diamond من Forever Flawless من مجموعة الزيوت الأساسية ومستخلصات الأعشاب النادرة لتمنح بشرتك نعومة فائقة وترطيب يدوم طويلا. يتميز المنتج برائحته الجذابة التي تعطيك إحساسا بالانتعاش والحيوية. يمكنك استخدامه يوميا بوضع كمية مناسبة على بشرتك وعمل تدليك خفيف ليمتص جلدك الزبدة تماما.

يمكنك الحصول عليه بسعر 108 دولار أمريكي تقريبا للعبوة.

 

BRILLIANCE -Diamond Body Butter من Forever Flawless

 

8- Shea-Cred Organic Shea Butter من Makes 3 Organics

تتميز زبدة الجسم من Makes 3 Organics بأنها مصنوعة من مكونات طبيعية وآمنة تماما على البشرة لأنها لا تحتوي على مواد كيماوية سامة قد تضر بالبشرة. 

تعد زبدة الشيا كريد المكون الأساسي للمنتج، وقد مزجت بزيت الجوجوبا والألوفيرا وزيت الروزماري لمزيد من الفعالية على البشرة. 

المنتج غني بفيتامينات متعددة مثل فيتامين أ و هـ و د لذا فهو مغذي للبشرة.

احصلي عليه في عبوة بحجم 236 مل وسعر 18.99 دولار.

 

Shea-Cred Organic Shea Butter من Makes 3 Organics

 

9- All Natural Lavender Body Butter من Elemental Promise

تحتوي زبدة الجسم من Elemental Promise على زبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت الزيتون المفيد في حالات جفاف البشرة. يتمتع المنتج برائحة اللافندر الطبيعية التي تجعلك تشعرين بالانتعاش طوال الوقت.

احصلي عليها بسعر 15 دولار أمريكي.

 

All Natural Lavender Body Butter من Elemental Promise

 

10- GREEN TEA LIME BODY BUTTER من Hawaiian

تحتوي زبدة الجسم من Hawaiian على عدد من المكونات الطبيعية التي تحتاجها البشرة للتغلب على الجفاف والتشققات. وتعد زبدة الكاكاو المكون الأساسي لهذا المنتج بالإضافة إلى زيت جوز الهند وزبدة الأفوكادو وشمع العسل ومستخلص الشاي الأخضر والليمون.

المنتج متوفر في عبوة 85 جم بسعر 29.95 دولار.

 

GREEN TEA LIME BODY BUTTER من Hawaiian

 

اقرأ أيضاً:

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

طرق تفتيح اليدين