د. أيمن عبيد

د. أيمن عبيد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الدستور, عمان, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيمن عبيد
د. أيمن عبيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أيمن عبيد أخصائي تجميل وتقويم الأسنان، من أفضل أطباء تجميل الأسنان في عمان بالأردن، ويمتلك خبرةً طويلة في مجال تجميل الأسنان، ويُقدم لزائريه جميع خدمات التجميل مثل فينير الأسنان واللومينير وتصميم ابتسامة هوليود.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات زراعة الأسنان وجراحات تهيئة الفك قبل زرع الأسنان، ويُقدم أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

أسس د. أيمن عيادته الخاصة والتي تقدم جميع خدمات طب الأسنان العام وطب الأسنان للأطفال، مثل خلع الأسنان البسيط والجراحي وجلسات الفلورايد لمنع الأسنان من التسوس.

حصل الدكتور على العديد من الدورات التدريبية في مجال تقويم وزراعة الأسنان، كما يحرص على الاطلاع على كل ما هو جديد وحديث في مجال طب الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أيمن عبيد، طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات والتقنيات، وطب الأسنان للأطفال.

تقدم عيادة د. أيمن عبيد، باقة من الخدمات الطبية والعلاجية ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الوقائي والداخلي، تقويم الأسنان الثابت والمتحرك.

تتميز العيادة بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية للأسنان ومنها الفينير واللومينير الأسنان، فيسينغ الأسنان، ترميم وتلميع الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، توريد وتجميل اللثة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، تركيب الحشوات التجميلية للأسنان، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان، وأطقم الأسنان، جسور وتيجان الأسنان.

توفر عيادة د. أيمن تلبيسات الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان الزيركون والبورسلين وكذلك الايماكس.

بجانب ما سبق توفر العيادة تقويم الأسنان للأطفال، غلق شقوق الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، علاج تفرق وتآكل الأسنان، بالإضافة إلى علاج جيوب الأسنان والعضة المفتوحة، علاج بروز الفك وانحسار اللثة وانتفاخ اللثة.

عيادتنا

يحرص د. أيمن عبيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء، لهذا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

يقدم الدكتور كافة خدماته الطبية والتجميلية بكفاءة عالية وبتكلفة معقولة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لراغبي الحصول على ابتسامة لافتة ومميزة وبأسعار مناسبة.

​​الموقع

عيادة د. أيمن عبيد، في شارع الدستور، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج