مركز د. رائد محمود أبو التين

مركز د. رائد محمود أبو التين

لا توجد تقييمات
التقييم
بناية الخطوط الجوية القطرية، الشميساني، عبد الحميد شرف, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. رائد محمود أبو التين
مركز د. رائد محمود أبو التين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يأمل الكثير منا في إيجاد مركز أسنان متميز يوجد به كافة الخدمات التي قد نحتاجها للحصول على أسنان صحية وابتسامة متميزة، من ضمن تلك المراكز مركز د. رائد محمود أبو التين لتجميل وزراعة الأسنان، والذي يعد من المراكز الشهيرة بعمان في الأردن.

أسس المركز د. رائد محمود أبو التين، اختصاصي أمراض وجراحة اللثة وزراعة الأسنان والمعالجات التجميلية والتعويضات السنية، ويقدم المركز العديد من الخدمات بجودة وكفاءة عالية، يمتلك الدكتور خبرة طويلة، حرص خلالها على حضور العديد من المؤتمرات العلمية، كما حصل على الدورات التدريبية، والشهادات العلمية ومنها بكالوريوس طب الأسنان من جامعة الأردن، ودرجة الماجستير في تجميل وترميم الأسنان.

يحرص د. رائد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء، لهذا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

التخصصات

يقدم مركز د. رائد العديد من التخصصات منها زراعة الأسنان، كافة التركيبات والتقويمات، تجميل الأسنان، جراحات الفم واللثة، وطب أسنان الأطفال.

يتميز المركز بتقديم باقة من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان، ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، بالإضافة إلى تركيب أنواع أطقم الأسنان المختلفة ومنها الثابت والمتحرك، كما يحرص المركز على أن تكون ابتسامة الفينير مميزة، بدء من مرحلة التصميم إلى التنفيذ، باستخدام أحدث الأجهزة لضمان حصول كل مريض على ابتسامة فريدة من نوعها.

يوفر المركز جلسات تنظيف الأسنان وإزالة التصبغات، وعلاج مشكلة الابتسامة اللثوية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تقنيات تقويم الأسنان ومنها التقويم الشفاف، تقنيات تجميل الابتسامة، ومنها ابتسامة هوليوود الشهيرة.

يتيح المركز إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والخامات، كذلك علاج الأسنان المكسورة عن طريق الزراعة الفورية وإعادة جمال الابتسامة بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى زراعة عظام كحل لعلاج العظام المتراجعة في الفك ويسبق هذا الإجراء عملية زراعة الأسنان التي يجريها المركز بمعايير عالية.

يوجد بمركز د. رائد تركيب التيجان للأسنان الضعيفة أو المكسورة، وأيضاً يوفر المركز عمل جسور الأسنان، وعلاج الأمراض اللثوية منها إزالة التكلسات العميقة، وزراعة اللثة لتعويض المفقود منها، جراحة اللثة التجميلية، علاج الابتسامة اللثوية وتوريد اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

يضم المركز فريقاً من أطباء الأسنان المتخصصين ومن أصحاب الخبرات الواسعة في مجال الأسنان ومن ضمن الفريق الطبي، د. ليما يغمور أبو التين اخصائية طب أسنان الأطفال، ود. عمرو موسى استشاري تقويم الأسنان، د. أحمد حسن جراح الفم والأسنان، د. لميس نميري اخصائية طب أسنان، كما يستعين المركز بفريق متكامل من جراحي الفم وأخصائي اللثة وأخصائي التعويضات السنية معاً لضمان الاهتمام بكل جوانب العلاج وفقاً لأفضل المعايير العلمية، ويعمل كامل الفريق الطبي تحت إدارة وأشراف د. رائد محمود أبو التين.

​​الموقع

يقع مركز د. رائد محمود أبو التين لتجميل وزراعة الأسنان، في بناية الخطوط الجوية القطرية، الشميساني، عبد الحميد شرف، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج