د. حسين إسماعيل الخطيب

د. حسين إسماعيل الخطيب

لا توجد تقييمات
التقييم
دوار الجيش العربي، شارع الملك طلال، بجانب مطعم ابو اكرم فوق صيدلية الشاكر, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسين إسماعيل الخطيب
د. حسين إسماعيل الخطيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حسين إسماعيل الخطيب أحد الأطباء المختصين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان في الأردن، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، كما حصل على عضوية مهنية تابعة للهيئة الأردنية لزراعة الأسنان.

عمل الدكتور حسين سابقاً في جمعية المركز الإسلامي ومركز مشعل لطب الأسنان بعمان، ويمتلك الدكتور خبرةً علميةً طويلة في إجراء سحب ومعالجة العصب وتركيبات الأسنان وتقويم الأسنان وزراعتها، بالإضافة إلى حشوات الأسنان التجميلية وتبييض الأسنان، وخلع الأسنان العادي والجراحي.

أسس الدكتور عيادته الخاصة وفقًا لأحدث الأجهزة والتقنيات لضمان جودة النتائج وكسب ثقة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمود الخطيب إجراء عمليات زراعة الأسنان، التركيبات بمختلف أنواعها، الحشوات، علاج التهابات الأسنان واللثة.

تقدم عيادة د. محمود باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومنها تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تقويم الأسنان بأنواعها ومنها التقويم الشفاف، حشوات الأسنان التجميلية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية.

توفر عيادة دكتور محمود العديد من الإجراءات التجميلية لتجميل الابتسامة ومنها عمل ابتسامة هوليوود الشهيرة، الفينير واللومينير، تجميل اللثة وتوريد اللثة بالليزر، بالإضافة إلى إجراء خلع الأسنان العادي والجراحي، خلع الضروس المدفونة، سحب ومعالجة العصب، كذلك تركيبات الزيركون والتي تضفي حيوية وجمال للابتسامة.

نجح الدكتور محمود في إجراء العديد من عمليات زراعة الأسنان الفورية والأسنان السويسرية، بالإضافة إلى تركيب للفك العلوي كامل مع الزراعات السويسرية بجودة عالية ونتائج فعالة، كما نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

عيادتنا

يحرص د. حسين إسماعيل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء، لهذا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

يقدم الدكتور كافة خدماته الطبية والتجميلية بكفاءة عالية وبتكلفة معقولة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لراغبي الحصول على ابتسامة لافتة ومميزة وبأسعار مناسبة.

​​الموقع

عيادة د. حسين إسماعيل الخطيب، في دوار الجيش العربي، شارع الملك طلال، بجانب مطعم ابو اكرم فوق صيدلية الشاكر، الزرقاء، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج