د. ابراهيم طشطوش

د. ابراهيم طشطوش

لا توجد تقييمات
التقييم
في شارع وصفي التل، مقابل مطاعم أمية, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ابراهيم طشطوش
د. ابراهيم طشطوش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ابراهيم طشطوش أخصائي جراحة الوجه والفكين من أمهر أطباء الأسنان في مدينة إربد الأردنية، وقد أشاد الكثيرون بمهارته في التعويضات السنية بما في ذلك زراعة الأسنان أو تصميم ابتسامة هوليود في أقصر وقت ممكن بأفضل خامات.

أسس د. إبراهيم عيادته الخاصة، والتي تعد واحدةً من أفضل العيادات المتخصصة في طب الأسنان ويرجع هذا لأكثر من عامل، منها خبرة الطبيب في مجال زراعة الأسنان وتصميم الابتسامة، وتوفير خدمات متكاملة باستخدام أحدث الأجهزة المتوفرة في الأردن ليس فقط في تجميل الأسنان ولكن في تجميل الوجه غير الجراحي الذي خصص له قسماً إضافياً في عيادته.

لا يعتمد د. ابراهيم طشطوش في تصميم ابتسامة هوليود إلا على القشور السنية المستوردة إما من ألمانيا أو سويسرا أو الولايات المتحدة الأمريكية.

حصل د. إبراهيم على البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما اكتسب خبرة خلال عمله في المستشفى الجامعي بالأردن بعد التخرج.

التخصصات

تشمل تخصصات د. ابراهيم طشطوش جراحة الوجه والفكين، طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل الخامات والتقنيات.

تقدم عيادة د. إبراهيم، باقة من الخدمات الطبية والعلاجية ومنها جراحة الفم، علاج عصب الأسنان، مشاكل اللثة، علاج الجذور، حشوات وخلع الضروس بما فيها الضروس المدفونة، علاج التسوس، بالإضافة إلى التركيبات السنية الثابتة والمتحركة، وتركيب الجسور والتيجان.

تتميز العيادة بتقدم العديد من الخدمات الأخرى ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان وتقويمات الأسنان الثابتة والمتحركة، تركيب القشور السنية الخزفية المستوردة إما من ألمانيا أو سويسرا أو الولايات المتحدة الأمريكية، تقنية ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتنظيف الأسنان، وتلميع الأسنان، وأيضًا اللومينير والفينير.

عيادتنا

يحرص د. ابراهيم طشطوش على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء، لهذا حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

يقدم الدكتور كافة خدماته الطبية والتجميلية بكفاءة عالية وبتكلفة معقولة، مما يجعلها الاختيار الأمثل لراغبي الحصول على ابتسامة لافتة ومميزة وبأسعار مناسبة.

​​الموقع

عيادة د. ابراهيم طشطوش، في شارع وصفي التل، مقابل مطاعم أمية، اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج