تان للجسم مع مجموعة من كريمات تسمير الجسم بدون شمس

تان للجسم مع مجموعة من كريمات تسمير الجسم بدون شمس

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 3 أغسطس 2021 · تحديث: 17 مارس 2024

تبحث العديد من النساء عن حلول التسمير الذاتي المضمونة دون الاضطرار لانتظار الصيف أو الذهاب للشواطئ، لذا ظهرت كريمات تسمير الجسم بدون شمس والقادرة على منح بشرتك وجسمك درجة اللون التي تتمنيها خلال ساعات فقط.  نقدم لكم في "تجميلي" افضل تان للجسم والوجه من مجموعة مختارة من كريمات التسمير الطبيعية والتي لا تتسبب في آثار جانبية خطيرة على الجلد.

ما هو التسمير؟ وكيف يمكن الحصول عليه؟

جرت العادة على أن الشمس هي المصدر الأساسي لحصول الجسم على اللون الأسمر أو ما يعرف بـ "التان" أي تحول لون الجلد إلى اللون الذهبي. ولكن نظراً للأضرار التي من الممكن أن تصيب الجسم نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية، يلجأ البعض إلى منتجات التسمير من كريمات وزيوت وغيرها فهي تعطيك النتيجة المطلوبة وتحميك من أضرار الشمس كما أنها مصنوعة من مواد طبيعية آمنة على البشرة. وفيما يلي سنتعرف على أمثلة لهذه المنتجات.

1.تان للجسم A TAN WITH BENEFITS ® | Quickie Concentrate™ [TAN] من cleantan

تان للجسم A TAN WITH BENEFITS ® Quickie Concentrate™ [TAN] من cleantan
تان للجسم

أول تان للجسم غير قابل للتخصيص من مستخلص فاكهة الكاكاو العضوي الداكن، مستخلص البنجر الطازج، مستخلص نبات الكاميليا سينينسيس (شاي دارجيلنج الأسود، مستخلص أوراق وسينتيلا أسياتيكا (غوتو كولا).

تقوم أصباغ النباتات الطبيعية بإنشاء دليل لون ذهبي-بني فوري عند التطبيق الأولي، سوف يتعمق اللون خلال 6- 8 ساعات مما يجعله مثالياً طوال الليل، وبالطبع يختلف اللون مع مقدار التركيز من أجل عمل تان للجسم.

قومي بتقشير جسمك باستخدام ملمع الجسم  CLEANTAN In ity nity، وهي خطوة أساسية لتسمير الجسم، ثم أضيفِ بضع قطرات من CLEANTAN إلى مرطبك المفضل، وضع الخليط على الجلد في مكان واحد في كل مرة ثم قومِ بالفرك حتى يمتص تماما، علماً بأنه يمكن تطوير وتعميق اللون لمدة 6-8 ساعات أو طوال الليل ليكون واحداً من افضل زيوت التسمير.

متوفر في عبوة 3 أوقية ( 89 ml )  بسعر 43 دولار.

 2.   تان للجسم Rapid Self Tanning Mousse من shop.yourperfectglow

تان للجسم Rapid Self Tanning Mousse من shop.yourperfectglow
تان للجسم Rapid Self Tanning Mousse من shop.yourperfectglow

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 يوفر لك هذا الكريم تسمير بشرة الوجه بـ 4 ظلال من الألوان في زجاجة واحدة لتان لون الشوكولاته الداكن للوجه، كما يكفي أن يتم تطبيق المنتج من ساعة إلى 4 ساعات حتى يدوم تأثيره من 5 إلى 9 أيام.

يعد من احسن كريم تان للجسم لأنه غني بزيت جوز الهند النقي وزيت الأركان المغربي وزيت بذور البلاك بيري وكذلك مضادات الأكسدة ومركب فيتامين المثالي والكافيين الذي يساعد على شد البشرة. كما يتكون من مركب البرنز المتعدد والذي يتميز بخاصية مانع الألوان الفريدة التي تقضي على تطور النغمات البرتقالية أو الصفراء غير المرغوب فيها.

يوصى باستخدام المنتج مع قفاز مخصص لمثل كريمات التسمير ويترك لمدة ساعة واحدة إن كنتِ ترغبين في الحصول على درجة اسمرار بسيطة وتزيد الفترة كلما أدرتِ الحصول على درجة أغمق ولكن بحد أقصى 4 ساعات، ويفضل أن تبدأي التجربة بساعة واحدة لحين التأكد من درجة اللون المناسبة لكِ.

متوفر في زجاجة 4.2 أوقية بسعر 34 دولار.

3.كريم تان Basic Tanning System: Medium Mousse من beautisol

كريم تان Basic Tanning System Medium Mousse من beautisol
كريم تان Basic Tanning System Medium Mousse من beautisol

يضمن لك هذا المنتج التسمير الذاتي سريع الجفاف من خلال تطبيق Easy Mitt للحصول على نتائج سريعة وخالية من العيوب في كل مرة، لأنه يحتوي على مكونات فائقة الجودة وأصباغ تصحيحية اللون لضمان مظهر وشمس اللون الطبيعي قدر الإمكان من مصادر نباتية تماماً مثل قصب السكر وبنجر السكر. 

يجب رج العبوة جيداً قبل استخدام زيت التسمير الذهبي، مع تقشير البشرة جيداً بقفاز تقشير لإزالة أي خلايا جلدية ميتة أو بقع جافة وتركها حتى تجف، ثم يتم تطبيق كمية من كريم التان وتركه حتى يجف قبل ارتداء الملابس وستلاحظ تطور لون بشرتك خلال 6: 8 ساعات، أما عن طريقة تسمير الجسم بلون أكثر سمرة يجب تطبيقه مرة أخرى في اليوم التالي.

متوفر في زجاجة 8 أوقية ( 74 ml ) بسعر 46 دولار.

  4.  تان للجسم من كريمات تسمير الجسم TANORGANIC SELF-TAN WITH GLOVE من tanorganic من كريمات تسمير الجسم :

كريم TANORGANIC SELF-TAN WITH GLOVE من tanorganic من كريمات تسمير الجسم
كريمات تسمير الجسم

يعد هذا المنتج من افضل كريمات تسمير الجسم بدون شمس وهو بخاخ تان و حل تسمير طبيعي بنسبة 100 ٪ لتحقيق بشرة ناعمة حريريّة فاخرة مع مظهر احترافي جميل ومتوهج، حيث يحتوي على تركيبة مضادة للشيخوخة تعتمد على الألوة فيرا وترطيب شديد للجلد ولا تحتوي على عوامل تجفيف تركيبية، لذا فإنه مثالي للأشخاص الذين يعانون من بشرة حساسة وأيضاً لمن يتوقعونها لأنه خالٍ من المواد الكيميائية القاسية والألوان والعطور.

 يتطور تأثير التان في ساعات ويستمر لعدة أيام علماً بأنه مثالي للنساء الحوامل وذوي البشرة الحساسة، وتكفي الكمية المتوفرة في العبوة الواحدة لتحقيق التسمير الذاتي للجسم كله 5: 6 مرات.

 متوفر في عبوة 3.5 أوقية بسعر R649 أو 44 دولار أمريكي.

5.تان لتسمير الجسم Sun Gelee Self Tan + Kabuki Body Brush Kit (Light) من Squareup

تان لتسمير الجسم Sun Gelee Self Tan + Kabuki Body Brush Kit (Light) من Squareup
تان لتسمير الجسم

يتوفر مع افضل بخاخ تان للجسم فرشاة للجسم مع شعيرات خاصة بتقنية التجفيف السريع من أجل تسمير الجسم في دقائق كما أنها تعمل مع جميع أنواع منتجات التجميل لذا فهو واحد من افضل زيوت التسمير.

يحتوي افضل تان للجسم والوجه على DHA والذي يعمل مع الأحماض الأمينية في الطبقة العليا من الجلد لإنتاج تان طبيعي عن طريق تنشيط الميلانين، بالإضافة إلى مكونات طبيعية وعضوية على عكس حلول التسمير الأخرى، مثل الألوة فيرا، زيت بذور الجوجوبا، مستخلص أوراق الشاي الأخضر، مستخلص الطحالب، وكذلك فيتامينات (هـ ود) وحمض الهيالورونيك.متوفر في عبوة 50 ملِ مع فرشاة بسعر 60 دولار.

   6 . CLEAR VEGAN SELF-TANNING MOUSSE من Bestbronze

CLEAR VEGAN SELF-TANNING MOUSSE من Bestbronze
CLEAR VEGAN SELF-TANNING MOUSSE من Bestbronze

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يعتبر البعض هذا المنتج افضل تان للجسم والوجه ليس فقط لمكوناته الطبيعية ولكن لأنه كذلك  مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الفاتحة والبشرة الحساسة، علماً بأنه يجف في دقائق معدودة ولا يترك أي رائحة أو علامة في الملابس.

يحتوي كريم تسمير الجسم بدون شمس على البانثينول وهو مركب فيتامين E وحمض بوليجلوتاميك وهو مرطب طبيعي موصى به من قبل أطباء الأمراض الجلدية لترطيب البشرة واستعادة المظهر الصحي.

ستضمني تسمير بشرة الوجه والاستمتاع بلون برونزي لوجهك وجسمك خلال 3 ساعات ويستمر اللون لمدة تصل إلى 15 يوماً ولذلك فهو من أفضل منتجات كريمات تسمير الجسم بدون شمس في البرازيل التي تحرص أغلب النساء بها على الحصول على اللون البرونزي دون الاضطرار للتعرض لأشعة الشمس الضارة.

متوفر في عبوة 150 ملِ بسعر 39 دولار.

7.تان INSTANT TANNER من Skinnytan

تان INSTANT TANNER من Skinnytan كريمات تسمير الجسم بدون شمس
كريمات تسمير الجسم بدون شمس

يعتبرهذا المنتج افضل زيت تان من كريمات تسمير الجسم بدون شمس لسرعة جفافه ولسهولة التخلص منه علماً بأن مفعوله لا يدوم طويلاً، علماً بأنه غني بالألوة فيرا للحفاظ على بشرة رطبة.

لإيجاد طريقة تسمير الجسم تدوم طويلاً، قومِ بتقشير الجلد جيداً بعد الاستحمام والتنشيف، ثم يتم تطبيق طبقة خفيفة من زيت التسمير الذهبي على المناطق المعرضة لتراكم الألوان مثل الركبتين والمرفقين واليدين والقدمين، ثم تطبيق Instant Tanner على كامل جسمك باستخدام قفاز للحصول على صبغة برونزية فورية. 

يفضل ترك زيت التسمير على الجسم 5 دقائق حتى يجف تماماً قبل ارتداء الملابس، ولإزالة تأثيره يكفي الاستحمام بالماء الدافئ والصابون.

متوفر بسعر 125 ملِ بسعر 13 دولار أسترالي.

8.تان SELF TANNING & INSTANT BRONZER MOUSSE/MITT COMBO من Customtanco

تان SELF TANNING & INSTANT BRONZER MOUSSEMITT COMBO من Customtanco
تان للجسم

فاز هذا المنتج باعتباره افضل زيت تان للجسم في تصويت عام بأستراليا 3 مرات، حيث يوفر لوناً متوازناً تماماً في رغوة ناعمة مع نتائج فورية ودائمة بدون أي رائحة.

يعمل Custom Tan مع جلد مرتديها لإنشاء لون مخصص لكل بشرة بحسب الكمية التي تم تطبيقها، يجب تطبيق المنتج على بشرة نظيفة وجافة ومقشرة وبعد التطبيق على كامل الجسم، يفضل الانتظار 15 دقيقة قبل ارتداء الملابس والانتظار 4 ساعات قبل التمرين أو الاستحمام. 

للحصول على تان أغمق، يوصى بإعادة تطبيق افضل زيت تان للجسم بعد 6 ساعات، وللحفاظ على النتائج المرجوة ، أعِد تطبيقه كل يوم أو يومين. 

متوفر في عبوة 200 ml بسعر 35 دولار أسترالي.

9.تان Vogenix Sunless Self-Tanner من vogenix

تان Vogenix Sunless Self-Tanner من vogenix كريمات تسمير الجسم بدون شمس
كريمات تسمير الجسم بدون شمس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يحتوي كريم تسمير الجسم بدون شمس عالي الجودة على فيتامين E وزبدة الشيا وغيرها من الزيوت الطبيعية والمعادن التي تعمل على إصلاح وحماية وترطيب بشرتك بالكامل وفي نفس الوقت تساعد على تسمير الجسم بفعالية وتوازن، حيث يتم امتصاصه سريعاُ ويعطي نتائج في أقل من 4 ساعات ويبقى لمدة تصل إلى أسبوع مع تطبيق مرة واحدة سواء للنساء أو الرجال. 

لأفضل نتائج، قم بتقشير بشرتك بلطف واهتم بالمرفقين والركبتين واتركها حتى تجف، ثم ضع محلول مرطب على اليدين والقدمين والركبتين والكاحلين والمرفقين فقط ، لأن هذه المناطق سوف تمتص غسول الدباغة بشكل أسرع بكثير من بقية بشرتك ثم دع بشرتك تجف تماما. 

قم بتدليك كريم تسمير الجسم بدون شمس على بشرتك بحركات رأسية طويلة وخفيفة حتى تصبح ناعمة وسلسة مع تقليل الكمية في اليدين والقدمين والركبتين والكاحلين والمرفقين ثم اسمح لبشرتك أن تجف تماماً قبل ارتداء ملابسك واستمتع بلونك الجديد خلال 4 ساعات فقط. 

متوفر في عبوة 8 أوقية بسعر 35دولار.

  10 .  كريم natural tan mousse medium من Nkdskn

كريم natural tan mousse medium من Nkdskn
كريم natural tan mousse medium من Nkdskn

يعد هذا المنتج احسن كريم تان للجسم لأنه فعال ومغذي للجلد برائحة DHA طبيعية بنسبة 100٪ للحصول على برونز خالٍ من العيوب، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك الباحثين عن منتجات العناية بالبشرة الحساسة والذين يعانون من حساسية DHA. يعد المنتج غنياً بالمكونات العضوية المرطبة والشفاء مثل الألوة فيرا، Raspberry، Lychee للحصول على بشرة متوهجة ومشرقة، بالإضافة إلى مستخلص فواكه، حمض الهيالورونيك، فيتز فينيفيرا (خلاصة العنب).  يتم تطبيق احسن كريم تان للجسم على بشرة نظيفة وجافة، ويفضل أن تبدأ بالكاحلين واستمر بحركات دائرية طويلة حتى الوجع، ثم انتظر 6-8 ساعات حتى يتطور لون بشرتك ثم اشطفه حتى ينفد الماء. متوفر في زجاجة 200 ملِ بسعر 20 دولار

   11 . تان MoroccanTan Luminous Lotion - Extender & Gradual Tan من moroccantan

تان MoroccanTan Luminous Lotion - Extender & Gradual Tan من moroccantan
تان لتسمير الجسم

تم تصميم هذا اللوشن لبناء تان تدريجي بعد كل تطبيق، علماً بأنه غني بالزيوت العطرية المزيّنة بالزيوت من أركان وزيت الورد الذي يغذي بعمق ويرطب جميع أنواع البشرة كما أنه يساعد على حماية البشرة من الشيخوخة المبكرة ويحسن مظهر الخطوط الدقيقة، إضافة إلى الفيتامينات. 

يعتبر هذا المنتج من زيت التسمير خفيف الوزن ومناسباً  للاستخدام اليومي، سواء من أجل تسمير الجسم أو الحفاظ على درجة السمرة الموجودة، إلا أنه يجب اختياره على منطقة محدودة أولاً لأصحاب البشرة الحساسة لإحتمالية أن يصيب جلدهم بالتهيج، كما أن نتائجه النهائية تظهر بعد عدة أيام. 

متوفر في عبوة 325 ml بسعر 27 دولار.

12.تان Self Tanning Mousse من au.balibodyco

تان Self Tanning Mousse من au.balibodyco كريمات تسمير الجسم بدون شمس
كريمات تسمير الجسم بدون شمس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تان سهل الاستخدام وسريع التجفيف وخفيف الوزن، تمت صياغته باستخدام تقنية دليل الألوان لتلائم اللون الذي تريده مع لون بشرتك، حيث يتم التحكم في الدرجة التي ترغبين في الحصول عليها من أجل عمل تان للجسم من خلال فترة بقاء التان على جسمك، فللسمرة الخفيفة اتركيه ساعة واحدة ثم اشطفيه وللمتوسطة 4 ساعات وللسمرة الداكنة اتركيه 8 ساعات قبل الاستحمام.

غني بالزيوت المغذية ومكون 100٪ من DHA الطبيعي للبشرة الناعمة والمرطبة والكمال في كل مرة، كما أنه غني بمستخلص البابونج المهدئ ومستخلص بذور البن المضاد للأكسدة واستخراج الرمان المنعش لترك بشرتك غنية بالرطوبة والتوهج، كما أنه غني بفيتامين C و مليء بمضادات الأكسدة لمحاربة علامات الشيخوخة وهي من أهم المميزات التي جعلته محل ثقة وإشادة من الآلاف الذين جربوه. متوفر بسعر 23 دولار.

 اقرأ أيضاً :

علاج الرؤوس السوداء

سكراب الشفايف

تفتيح البشرة السمراء

فوائد الكولاجين للرجال

فرد الشعر بالبروتين

كم يتكلف عمل الليزر للجسم بالكامل لإزالة الشعر؟

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...