د. محمد مقابله

د. محمد مقابله

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السينما، دخلة ضراغمة، مجمع مكة الطبي., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد مقابله
د. محمد مقابله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد مقابله أحد أطباء الأسنان المتميزين، في إربد، لجودة الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان، وفقًا لأحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا.

يحرص الدكتور على تزويد عيادته الخاصة بالمعدات والأجهزة الطبية المتطورة، والتي تسهل من إجراء معظم التقنيات وتساعد على تحسين النتائج، بالإضافة إلى ذلك فإنها قد تساعد في بعض الحالات على تجنب فترات التعافي الطويلة التي تعقب إتمام بعض التقنيات.

يمتلك د. محمد خبرة طويلة تتجاوز 20 عامًا، خلال خلالها على صقل مهارته من خلال الحصول على العديد من الدورات التدريبية والشهادات العلمية، وكنتيجة لخبراته ومهارته أسس عيادته الخاصة والتي ذاع صيتها من شهرة الطبيب.

يُقدم الدكتور محمد العديد من خدمات الاستشارة المجانية من حين لآخر في عيادته الخاصة، بالإضافة إلى العلاج مجانًا لكافة الخدمات الطبية للمحتاجين والفقراء، كما أنه يعتبر الحالات الطارئة لمشاكل الأسنان من أولويات العيادة.

التخصصات

يقدم د. محمد مقابلة، العديد من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان، ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيب اللومينير والفينير، بالإضافة إلى تركيب أنواع أطقم الأسنان المختلفة ومنها الثابت والمتحرك.

يتميز الدكتور بتقديم جلسات تنظيف الأسنان وإزالة التصبغات، علاج مشكلة الابتسامة اللثوية، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، تقنيات تقويم الأسنان ومنها التقويم الشفاف، تقنيات تجميل الابتسامة، ومنها ابتسامة هوليوود الشهيرة.

تقدم عيادة الدكتور محمد كذلك علاج مشكلة الاسنان المطمورة، وترميم الأسنان، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الاسنان.

عيادتنا

يستعين د. محمد مقابلة بأفضل وأحدث الأجهزة في تقديم خدماته العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، كما يعتمد على التقنيات الحديثة لضمان جودة النتائج، ورضا العملاء، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصه الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء.

حصلت الدكتور محمد وعيادته الخاصة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

​​الموقع

تقع عيادة د. محمد مقابله، شارع السينما، دخلة ضراغمة، مجمع مكة الطبي، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج