لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات
لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 17 أغسطس 2021 · تحديث: 17 أغسطس 2021

لكل المهتمات بـ العناية بالبشرة و الباحثات عن كريم مرطب للعين طبي يضمن لهم التخلص من الهالات السوداء وتحقيق تبييض و علاج تجاعيد العين بفعالية وآمن، إليكِ مجموعة من افضل كريم تجاعيد العين والهالات والتي ستضمن لك تحقيق ترطيب مستمر لتلك المنطقة وفي نفس الوقت حمايتها من الخطوط الرفيعة وعلامات تقدم العمر.

لماذا تحتاجين إلى كريم لتجاعيد العين والهالات؟

قد يفاجئ البعض معرفة أن كريم تحت العين يختلف في تركيبته عن باقي كريمات الوجه بشكل عام وذلك أنه صمم خصيصا ليناسب احتياجات منطقة علاج تجاعيد العين، البشرة الأكثر حساسية من باقي وجهك، كون بشرة الجلد في منطقة علاج تجاعيد العين رقيقة للغاية يجعلها هذا أكثر عرضة لأضرار التعرض لأشعة الشمس بدون حماية وكذلك تكون أكثر عرضة لظهور علامات تقدم العمر من الخطوط والتجاعيد، كما أنها أكثر حساسية لسوء التغذية والإرهاق وقلة النوم وتظهر عليها علامات الإجهاد مثل الانتفاخات والهالات السوداء لذلك تعتبر أكثر مكان في الوجه بحاجة لروتين منتظم ومنتجات العناية الخاصة.

كيف تضعي كريم العين؟ 

  • استخدمي إصبع الخاتم البنصر لأنه أضعف أصابع العيد لذلك يكون ألطف في وضع الكريم
  • ضعي كمية بحجم حبة البازلاء من كريم تجاعيد العين
  • يوزع الكريم في شكل نقاط علاج تجاعيد العين من الزاوية الداخلية للخارج 
  • يوضع المستحضر في شكل طبطبة خفيفة مع تجنب السحب أو الفرك

أهم المكونات في كريم العين 

  • انزيم CoQ10 يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس ويقلل ظهور التجاعيد. 
  • السيراميد يعمل على ترطيب البشرة ويزيد من قوتها 
  • النياسيناميد هو مضاد للأكسدة له تأثير مرطب كما يزيد من إشراق البشرة 
  • فيتامين ك يحسن من الدورة الدموية ويقلل الانتفاخات ويعالج الهالات السوداء 
  • الكافيين يقلل من الانتفاخات ويعمل على تفتيح الهالات السوداء 
  • البابونج للحصول على تأثير مضاد للالتهاب 
  • حمض الهيالورونيك يحسن مرونة الجلد كما أن له تأثير مرطب قوي لأنه يجذب الماء 
  • أحماض ألفا هيدروكسي مثل اللاكتيك و الجليكوليك و حمض المندليك لعلاج فرط التصبغ والبقع الصبغية
  • فيتامين سي مضاد للأكسدة وله خصائص تفتيح البشرة 
  • SPF عامل الحماية من الشمس للحماية من أضرار التعرض لأشعة الشمس ومقاومة ظهور التجاعيد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

1.كريم حول العين Revitaleyes من Envy Medical

يساعد هذا المنتج على تقليل ظهور الهالات السوداء والتجاعيد وترطيب منطقة علاج تجاعيد العين الحساسة، كما يساعد على تجديد البشرة بشكل ملحوظ ويقلل من علامات شيخوخة منطقة علاج تجاعيد العين لأنه يعمل على الدفاع ضد أي ضرر في المستقبل.

من أهم مكوناته اللطيفة على الجلد: الجليسرين، إيثوكسديجليكول أوليات، بنتيلين جليكول، سيتريل الكحول، الجلوكوزامين HCI، مستخلص نبات بامبوسا فولغاريس ليف/ ستيم، بيتيوميل بروميل جليكول، فينوكسييثانول.

يمكن تطبيق كريم تجاعيد العين مرتين يومياً بكمية قليلة جداً في كل مرة بمعدل أقل من حبة الأرز حول كل عين مع التدليك الخفيف.

متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 60 دولار.

كريم حول العين Revitaleyes من Envy Medical
كريم حول العين Revitaleyes من Envy Medical

2.كريم لتحت العين Azfasst Eye Cream من Azfasst

خُصص هذا الكريم ليكون كريم ترطيب البشرة وللعين طبي يساعد على تقليل الانتفاخ حول علاج تجاعيد العين وتقليل الهالات السوداء تحت العين عن طريق كريم تجاعيد العين ، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامه لمكافحة الخطوط حول الشفاه، بفضل مكوناته من: كابريك ثلاثي الجليسريد، بوتيلين جليكول، جليسيريل ستيرات، سيتيل إيثيل هكسانوات، سيتيل كحول، حمض دهني، كافيين، مستخلص الشاي الأخضر، جليسرين.

كل المطلوب وضع كمية صغيرة من كريم تجاعيد العين Azfasst Eye Cream على الجلد حول العينين (والشفتين) ليلاً بعد التطهير.

متوفر في عبوة 1.7 أوقية بسعر 75 دولار.

Azfasst Eye Cream من Azfasst افضل كريم لتجاعيد العين والهالات
Azfasst Eye Cream من Azfasst

3.كريم تجاعيد العين RapidEye™ Firming Wrinkle Smoother من Rapid Lash

كريم تحت العين يتحدى علامات تقدم السن ويرطب ويغذي وينعش البشرة بما فيها المنطقة الحساسة حول علاج تجاعيد العين بشكل فعال، مما يوفر ثباتاً طويل الأمد ونعومة تدوم، حيث يجعل البشرة تشعر بالانتعاش والراحة.

متوفر بسعر 30 دولار.

RapidEye&Firming Wrinkle Smoother من Rapid Lash
RapidEye&Firming Wrinkle Smoother من Rapid Lash

4.كريم Energetic Reparative Eye Crème من Freegirl Skin Care

يضمن لك هذا الكريم تنشيط وتغذية منطقة علاج تجاعيد العين الأكثر حساسية مع تركيبة غنية لتنعيم الخطوط الرفيعة  بتلك المنطقة تحت العين ، حيث أنه غني باللافندر، تانسي، والأعشاب البحرية. هذه التركيبة المنعشة غير الدهنية هي علاج رائع للانتفاخ أو تغير اللون بسبب الحساسية أو لتهيج علاج تجاعيد العين.

يتمتع افضل كريم تجاعيد العين والهالات والذي تم تصنيعه في الولايات المتحدة الأمريكية بتركيبة نباتات أساسية مثل: البابونج الألماني، زبدة الشيا، Eyebright  الذي يهدئ الاحمرار والتهيج والحكة كما يدعم صحة العيون الحساسة والأغشية المخاطية المحيطة بها، بالإضافة إلى Red Clover (Trifolium pretence) الغني بالفيتامينات والمعادن التي تقلل من الجفاف والحكة خاصةً في حالة الإصابة بالأكزيما والصدفية.

متوفر في عبوة 5 أوقية بسعر 62 دولار.

Energetic Reparative Eye Crème من Freegirl Skin Care
Energetic Reparative Eye Crème

5.كريم حول العين TNS Illuminating Eye Cream® من SkinMedica

يعد هذا المنتج كريم مرطب للعين طبي حيث يقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد والدوائر الداكنة و الهالات السوداء تحت العين ويحسن لون البشرة وملمسها، كما يحتوي أيضاً على الببتيدات للمساعدة في دعم نضارة البشرة و الهالات السوداء تحت العين.

يتم تطبيق مضخة أو اثنتين من كريم لتحت العين في الصباح والمساء بعد التطهير قبل تطبيق مرطبك المفضل على الجلد تحت العين وحول الزوايا الخارجية لمنطقة العين مع تجنب الجفن العلوي.

متوفر في عبوة 0.5 أوقية ( 14.2 g ) بسعر 97 دولار.2

TNS Illuminating Eye Cream® من SkinMedica افضل كريم لتجاعيد العين والهالات
TNS Illuminating Eye Cream

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6.كريم حول العين Honey Ceramide Eye Cream من Silver Mirror

كريم حول العين بتركيبة العسل وهو علاج خفيف الوزن مصنوع من العسل والسيراميد لترطيب وتعزيز مرونة الجلد و الهالات السوداء تحت العين، ومثالي لأولئك الذين يبحثون عن كريم يمنع ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد وفي نفس الوقت يعيد الترطيب والثبات في منطقة العينين لذا يعتبره البعض افضل كريم تجاعيد العين والهالات.

يعمل العسل المرطب على تعزيز مرونة البشرة وحيويتها في منطقة تحت العين حيث يحتوي على الأحماض الأمينية الطبيعية التي تعمل على تقشير وترطيب البشرة بلطف مع زيادة المرونة، بينما يعمل السيراميد كحاجز للاحتفاظ بالرطوبة.

متوفر في عبوة 30 ملِ بسعر 27 دولار.

Honey Ceramide Eye Cream من Silver Mirror افضل كريم لتجاعيد العين والهالات
Honey Ceramide Eye Cream

7.كريم لتحت العين CosMedix Eye Genius Brilliant Eye Complex 7g من Dr. Rabia Malik

يعد CosMedix Eye Genius كريم مرطب للعين طبي ومتطور سريرياً يعالج الجفاف والقدمين الغربان والدوائر السوداء وأكياس العين المنتفخة.

يتميز بكوكتيل من خمسة ببتيدات ثابتة، وزيت لسان الثور، وفيتامين A & E بالإضافة إلى ميكا عاكس للضوء الذي يضيء على الفور للمساعدة في إخفاء الدوائر المظلمة وتبييض تحت العين، بينما يعمل نظام التسليم المتقدم على جذب مركبات الكربون المشبعة بالفلور لإنعاش العيون المتعبة نتائج طويلة الأمد.

يفضل استخدام الكريم مرتين يومياً صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة الجيد باستخدام كمية بسيطة منه وتدليكه في حركة خفيفة حول العينين.

متوفر في عبوة بسعر 80 جنيه استرليني.

CosMedix Eye Genius Brilliant Eye Complex 7g من Dr. Rabia Malik
CosMedix Eye Genius Brilliant Eye Complex 7g

8.كريم تجاعيد العين Neocutis Lumiere Eye Cream من منتجات Dr. Madhavi Kandula

كريم مكثف لتنعيم تجاعيد العين وتأخير علامات تقدم العمر و ظهور تجاعيد العين، حيث يتكون من 30 ٪ أكثر من PSP® وهو مزيج البروتين الأكثر اكتمالا من عوامل النمو البشري، بالإضافة إلى السيتوكينات والإنترلوكين المتاحة لتقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

يساعد حمض الهيالورونيك كذلك على ترطيب البشرة الحساسة تحت العينين وحولها وتقليل ظهور هالات العين، كما ينعم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أما الكافيين فيساعد في تخفيف الانتفاخ وينعش منطقة العينين الحساسة للمساعدة في تقليل علامات التعب.

Neocutis Lumiere Eye Cream من منتجات Dr. Madhavi Kandula
Neocutis Lumiere Eye Cream

9.كريم حول العين Dr. Au Superfruit Eye Serum من Au natural skin food

يعد هذا المنتج من افضل كريم تجاعيد العين لتبييض علاج تجاعيد العين ومجرب سريرياً مع مضادات الأكسدة ويمتاز بكونه خفيف الوزن وسريع الامتصاص، ويعالج جميع أنواع مشاكل علاج تجاعيد العين بما في ذلك الخطوط الدقيقة والانتفاخ والهالات الداكنة مما يجعل البشرة المحيطة بالعيون تبدو صحية ومتجددة ولذا يعتبره البعض كريم تجاعيد العين لعلاج تجاعيد العين والهالات.

يتم تطبيق كريم علاج تجاعيد العين صباحاً ومساءً قبل تطبيق مرطب، مع تطبيق الكريم بشكل دائري عدة مرات بدءاً من الركن الداخلي للعين، كما يمكن استخدامه في منطقة الشفة العلوية لتقليل الخطوط الدقيقة فوق الشفة.

متوفر في عبوة 10 ملِ بسعر 40 دولار.

Dr. Au Superfruit Eye Serum من Au natural skin food افضل كريم لتجاعيد العين والهالات
Dr. Au Superfruit Eye Serum

  10 . كريم لتحت العين Personalised Eye Serum من Alcheme Skincare

أول كريم لتحت العين يقدم مكونات مخصصة لتلبية احتياجاتك الدقيقة بتلك المنطقة الحساسة، لاحتوائه على مجموعة من المكونات الفعالة المختارة بشكل فريد من بين فوائد مكافحة الشيخوخة والإشراق ومكافحة حب الشباب والزيوت ومكافحة التلوث.

يحتوي على المكونات النشطة مثل مستخلص بذور بابشي، رباعي أسيتريك رباعي سوبميتيت (اختراق عالي لفيتامين C)، مستخلص فاكهة وو تشو، خلاصة سينتيلا أسياتيكا، مستخلص بذور المورينغا، حمض الهيالورونيك.

متوفر في زجاجة 15 ملِ بسعر 65 دولار.

Personalised Eye Serum من Alcheme Skincare افضل كريم لتجاعيد العين والهالات
Personalised Eye Serum

أفضل كريم طبي لمحيط العين

يُعد كريم D·E·J Eye Cream من أفضل كريمات العين التي ينصح بها أطباء الجلدية لقدرته على علاج مجموعة متنوعة من مشكلات منطقة حول العين، مثل: التجاعيد، وترهل الجلد، والانتفاخ، والهالات السوداء.

يحتوي هذا الكريم على هيدروكسي برولين وهو أحد مكونات الكولاجين، وزيت بذور عباد الشمس للترطيب، وفيتامين ج للنضارة والتفتيح، والببتيدات لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كما يحتوي على توت الجوجي الذي يحتوي مواداً مضادة للأكسدة، وماء الخيار الذي يهدئ البشرة.

يُمكن استخدامه في محيط العين بأمان، ووضعه على الجفون العلوية لتقوية الجلد وعلاج التجاعيد.

متوفر في عبوة 15 مل بسعر 100 دولار

كريم DEJ أفضل كريم طبي لمحيط العين
كريم DEJ أفضل كريم طبي لمحيط العين

 كريم لتجاعيد العين النهدي

تتوافر في صيدلية النهدي العديد من الكريمات لعلاج تجاعيد العين بأسعار مختلفة، ومنها:

  • كريم كليف CLIV لتحت العين، يحتوي على الهيالورونيك وفيتامين هـ، ويعالج الخطوط والانتفاخات والهالات السوداء، سعر العبوة 15 مل .5542 ريال سعودي.
  • كريم كودالي Caudalie لشد محيط العينين، يحتوي على الببتيدات وخلاصة الكينوا، يقلل انتفاخات تحت العين، ويقلل من تجاعيد محيط العين، سعر العبوة 15 مل حوالي 228 ريال سعودي.
  • كريم لوريال هيالورون اكسبيرت لمحيط العين، يحتوي على نوعين من حمض الهيالورونيك، يرطب العين ويقلل الخطوط الدقيقة، سعر العبوة 15 مل 34٫50 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً:

علاج الهالات السوداء بالليزر

علاج انتفاخ تحت العين بالليزر

أضرار حقن البلازما للوجه

ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

علامات تمدد الجلد

لدي عين أصغر من الأخرى، هل هناك حل تجميلي لها؟

أفضل كريم لتجاعيد الجبهة وشد الوجه

مقترحات كريم لتجاعيد اليدين

أفضل عيادة جلدية في العين

تان للجسم مع مجموعة من كريمات تسمير الجسم بدون شمس

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...