لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

لكل الباحثات عن كريم مرطب للعين طبي يضمن لهم التخلص من الهالات السوداء وتحقيق تبييض تحت العين بفعالية وآمن، إليكِ مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات والتي ستضمن لك تحقيق ترطيب مستمر لتلك المنطقة وفي نفس الوقت حمايتها من الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم العمر.

 

 

1.كريم حول العين Revitaleyes من Envy Medical

يساعد هذا المنتج على تقليل الهالات السوداء وترطيب منطقة العين الحساسة، كما يساعد على تجديد البشرة بشكل ملحوظ ويقلل من علامات شيخوخة منطقة العين لأنه يعمل على الدفاع ضد أي ضرر في المستقبل.

من أهم مكوناته اللطيفة على الجلد: الجليسرين، إيثوكسديجليكول أوليات، بنتيلين جليكول، سيتريل الكحول، الجلوكوزامين HCI، مستخلص نبات بامبوسا فولغاريس ليف/ ستيم، بيتيوميل بروميل جليكول، فينوكسييثانول.

يمكن تطبيق الكريم حول العينين مرتين يومياً بكمية قليلة جداً في كل مرة بمعدل أقل من حبة الأرز حول كل عين مع التدليك الخفيف.

متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 60 دولار.

 

كريم حول العين Revitaleyes من Envy Medical

 

2. كريم لتحت العين Azfasst Eye Cream من Azfasst

خُصص هذا الكريم ليكون كريم مرطب للعين طبي يساعد على تقليل الانتفاخ حول العينين وتقليل الهالات السوداء، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامه لمكافحة الخطوط حول الشفاه، بفضل مكوناته من: كابريك ثلاثي الجليسريد، بوتيلين جليكول، جليسيريل ستيرات، سيتيل إيثيل هكسانوات، سيتيل كحول، حمض دهني، كافيين، مستخلص الشاي الأخضر، جليسرين.

كل المطلوب وضع كمية صغيرة من كريم Azfasst Eye Cream على الجلد حول العينين (والشفتين) ليلاً بعد التطهير.

متوفر في عبوة 1.7 أوقية بسعر 75 دولار.

Azfasst Eye Cream من Azfasst افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

 

3. كريم تجاعيد العين RapidEye™ Firming Wrinkle Smoother من Rapid Lash

كريم تجاعيد العين يتحدى علامات تقدم السن ويرطب ويغذي وينعش البشرة بما فيها المنطقة الحساسة حول العينين بشكل فعال، مما يوفر ثباتاً طويل الأمد ونعومة تدوم، حيث يجعل البشرة تشعر بالانتعاش والراحة.

متوفر بسعر 30 دولار.

 

RapidEye&Firming Wrinkle Smoother من Rapid Lash

 

 

4. كريم Energetic Reparative Eye Crème من Freegirl Skin Care

يضمن لك هذا الكريم تنشيط وتغذية منطقة العين الأكثر حساسية مع تركيبة غنية لتنعيم الخطوط الدقيقة بتلك المنطقة، حيث أنه غني باللافندر، تانسي، والأعشاب البحرية. هذه التركيبة المنعشة غير الدهنية هي علاج رائع للانتفاخ أو تغير اللون بسبب الحساسية أو لتهيج العين.

يتمتع افضل كريم لتجاعيد العين والهالات والذي تم تصنيعه في الولايات المتحدة الأمريكية بتركيبة نباتات أساسية مثل: البابونج الألماني، زبدة الشيا، Eyebright  الذي يهدئ الاحمرار والتهيج والحكة كما يدعم صحة العيون الحساسة والأغشية المخاطية المحيطة بها، بالإضافة إلى Red Clover (Trifolium pretence) الغني بالفيتامينات والمعادن التي تقلل من الجفاف والحكة خاصةً في حالة الإصابة بالأكزيما والصدفية.

متوفر في عبوة 5 أوقية بسعر 62 دولار.

 

Energetic Reparative Eye Crème من Freegirl Skin Care

 

 

5.   كريم حول العين TNS Illuminating Eye Cream® من SkinMedica

يعد هذا المنتج كريم مرطب للعين طبي حيث يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والدوائر الداكنة حول العينين ويحسن لون البشرة وملمسها، كما يحتوي أيضاً على الببتيدات للمساعدة في دعم نضارة البشرة حول العينين.

يتم تطبيق مضخة أو اثنتين من كريم لتحت العين في الصباح والمساء بعد التطهير قبل تطبيق مرطبك المفضل على الجلد تحت العينين وحول الزوايا الخارجية لمنطقة العين مع تجنب الجفن العلوي.

متوفر في عبوة 0.5 أوقية ( 14.2 g ) بسعر 97 دولار.

 

TNS Illuminating Eye Cream® من SkinMedica افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

 

6.   كريم حول العين Honey Ceramide Eye Cream من Silver Mirror

كريم حول العين بتركيبة العسل وهو علاج خفيف الوزن مصنوع من العسل والسيراميد لترطيب وتعزيز مرونة الجلد حول العينين، ومثالي لأولئك الذين يبحثون عن كريم يمنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفي نفس الوقت يعيد الترطيب والثبات في منطقة العين لذا يعتبره البعض افضل كريم لتجاعيد العين والهالات.

يعمل العسل المرطب على تعزيز مرونة البشرة وحيويتها في منطقة العين حيث يحتوي على الأحماض الأمينية الطبيعية التي تعمل على تقشير وترطيب البشرة بلطف مع زيادة المرونة، بينما يعمل السيراميد كحاجز للاحتفاظ بالرطوبة.

متوفر في عبوة 30 ملِ بسعر 27 دولار.

Honey Ceramide Eye Cream من Silver Mirror افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

 

7.   كريم لتحت العين CosMedix Eye Genius Brilliant Eye Complex 7g من Dr. Rabia Malik

يعد CosMedix Eye Genius كريم مرطب للعين طبي ومتطور سريرياً يعالج الجفاف والقدمين الغربان والدوائر السوداء وأكياس العين المنتفخة.

يتميز بكوكتيل من خمسة ببتيدات ثابتة، وزيت لسان الثور، وفيتامين A & E بالإضافة إلى ميكا عاكس للضوء الذي يضيء على الفور للمساعدة في إخفاء الدوائر المظلمة وتبييض تحت العين، بينما يعمل نظام التسليم المتقدم على جذب مركبات الكربون المشبعة بالفلور لإنعاش العيون المتعبة نتائج طويلة الأمد.

يفضل استخدام الكريم مرتين يومياً صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة الجيد باستخدام كمية بسيطة منه وتدليكه في حركة خفيفة حول العينين.

متوفر في عبوة بسعر 80 جنيه استرليني.

 

CosMedix Eye Genius Brilliant Eye Complex 7g من Dr. Rabia Malik

 

8.   كريم تجاعيد العين Neocutis Lumiere Eye Cream من منتجات Dr. Madhavi Kandula

كريم مكثف لتنعيم تجاعيد العين وتأخير علامات تقدم العمر، حيث يتكون من 30 ٪ أكثر من PSP® وهو مزيج البروتين الأكثر اكتمالا من عوامل النمو البشري، بالإضافة إلى السيتوكينات والإنترلوكين المتاحة لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يساعد حمض الهيالورونيك كذلك على ترطيب البشرة الحساسة تحت العينين وحولها وتقليل ظهور هالات العين، كما ينعم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أما الكافيين فيساعد في تخفيف الانتفاخ وينعش منطقة العين الحساسة للمساعدة في تقليل علامات التعب.

Neocutis Lumiere Eye Cream من منتجات Dr. Madhavi Kandula

  

9.   كريم حول العين Dr. Au Superfruit Eye Serum من Au natural skin food

يعد هذا المنتج من افضل كريمات تبييض تحت العين ومجرب سريرياً مع مضادات الأكسدة ويمتاز بكونه خفيف الوزن وسريع الامتصاص، ويعالج جميع أنواع مشاكل العين بما في ذلك الخطوط الدقيقة والانتفاخ والهالات الداكنة مما يجعل البشرة المحيطة بالعيون تبدو صحية ومتجددة ولذا يعتبره البعض افضل كريم لتجاعيد العين والهالات.

يتم تطبيق كريم حول العين صباحاً ومساءً قبل تطبيق مرطب، مع تطبيق الكريم بشكل دائري عدة مرات بدءاً من الركن الداخلي للعين، كما يمكن استخدامه في منطقة الشفة العلوية لتقليل الخطوط الدقيقة فوق الشفة.

متوفر في عبوة 10 ملِ بسعر 40 دولار.

 

Dr. Au Superfruit Eye Serum من Au natural skin food افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

 

  10 . كريم لتحت العين Personalised Eye Serum من Alcheme Skincare

أول كريم لتحت العين يقدم مكونات مخصصة لتلبية احتياجاتك الدقيقة بتلك المنطقة الحساسة، لاحتوائه على مجموعة من المكونات الفعالة المختارة بشكل فريد من بين فوائد مكافحة الشيخوخة والإشراق ومكافحة حب الشباب والزيوت ومكافحة التلوث.

يحتوي على المكونات النشطة مثل مستخلص بذور بابشي، رباعي أسيتريك رباعي سوبميتيت (اختراق عالي لفيتامين C)، مستخلص فاكهة وو تشو، خلاصة سينتيلا أسياتيكا، مستخلص بذور المورينغا، حمض الهيالورونيك.

متوفر في زجاجة 15 ملِ بسعر 65 دولار.

 

Personalised Eye Serum من Alcheme Skincare افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

 

اقرأ أيضاً:

علاج الهالات السوداء بالليزر

علاج انتفاخ تحت العين بالليزر

أضرار حقن البلازما للوجه

ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

علامات تمدد الجلد