أكثر 5 منتجات للعناية بالبشرة انتشارا في عام 2021

أكثر 5 منتجات للعناية بالبشرة انتشارا في عام 2021
أكثر 5 منتجات للعناية بالبشرة انتشارا في عام 2021

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 4 نوفمبر 2021 · تحديث: 4 نوفمبر 2021

تتوفر بالأسواق أعداد هائلة من منتجات العناية بالبشرة رغم أن تعدد الخيارات أمر جيد، إلا أنه في ذات الوقت قد يصيب البعض بالحيرة، خاصة أن تلك المنتجات -بطبيعة الحال- ليست جميعها على ذات القدر من الجودة والفعالية، لذا يستعرض Tajmeeli فيما يلي باقة من منتجات البشرة المتنوعة، المقدمة من كبرى العلامات التجارية والتي أثبتت التجارب العملية فعاليتها مما ساهم في رواجها بصورة كبيرة خلال العام الحالي.

باقة من منتجات البشرة المتنوعة، المقدمة من كبرى العلامات التجارية

ماسك تقشير الوجه من بلاك Blaq Peel Off Mask 

صُمم ماسك Blaq Peel Off Mask للمساهمة في الحصول على بشرة أكثر صفاءً ونقاءً، خالية تماماً من الشوائب ومُنقاة من السموم والرواسب، ذلك لقدرة هذا الماسك على تنظيف البشرة بعمق مما يكشف عن توهجها وإشراقها من جديد، كما أنه يساعد كذلك على التخلص من الرؤوس السوداء وغيرها من عيوب البشرة المزعجة، يعتمد في تحقيق ذلك على مكونين رئيسيين هما:

  1. الفحم النشط: يتحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة وينقي مسام البشرة من الشوائب المختلفة.
  2. مركب H2O: يعمل على ترطيب البشرة ويحسن من مرونتها وملمسها.

يتاح هذا النوع من ماسكات الفحم في عبوات حجم 60 مل، بينما يمكن تحقيق الاستفادة القصوى من مستحضر Blaq Peel Off Mask باتباع إرشادات الاستعمال الآتية:

  1. يرجى إجراء اختبار الحساسية "اختبار الرقعة" أولاً.
  2. تنظف البشرة جيداً ثم تُغطى بمنشفة دافئة من أجل فتح المسام.
  3. تطبيق طبقة رقيقة ومتساوية من الماسك على منطقة حرف T.
  4. يجب تجنب الشفتين والحواجب وخط الشعر أثناء التطبيق.
  5. يُترك الماسك لمدة 15: 20 دقيقة حتى يجف تماماً.
  6. أخيراً يتم نزع الماسك باتجاه تصاعدي أي ابتداءً من الحافة السفلية.

ماسك تقشير الوجه من بلاك Blaq Peel Off Mask

قناع التنقية المعدني Purifying Mineral Mask من نو-فيسو NuVsio 

تتضمن تركيبة ماسك NuVsio Purifying Mineral Mask مجموعة فائقة من أقوى المعادن الطبيعية، التي تتحد معاً من أجل العمل على تحسين نسيج البشرة واستعادة توازن مستوى حموضتها، مما يؤدي بالتبعية إلى جعلها أكثر مرونة ويحسن ملمسها ويزيدها مرونة وإشراقاً، كما أنه يساهم كذلك في الوقاية من العديد من مشاكل البشرة الصحية عن طريق تعزيز الحاجز الواقي وزيادة قدرتها على مقاومة العوامل البيئية الضارة.

يتوافق ماسك الوجه Purifying Mineral Mask من NuVsio مع طبيعة جميع أنواع البشرة وهذا يشمل حتى البشرة الحساسة، نظراً لأنه منتج نباتي بدون أي مركبات قاسية وكذلك لا يحتوي على أي عطور. يتوفر ذلك المستحضر في أنبوب حجم 120 مل ويستخدم تبعاً للإرشادات التالية:

  1. يستعمل المستحضر كمنظف عميق لإزالة السموم بمعدل مرتين أسبوعياً.
  2. يمكن استعماله كعلاج ليلي لتلطيف وحماية البشرة.
  3. يظهر تأثيره في غضون أسبوعين بينما تظهر النتائج النهائية في غضون 4: 16 أسبوعاً.

قناع التنقية المعدني Purifying Mineral Mask من نو-فيسو NuVsio

زيت إشراق الوجه وإكسير الجمال The Beauty Elixir Glow Face Oil من سكين باي رومي Skin by Romy 

يستمد مستحضر The Beauty Elixir Glow Face Oil من Skin by Romy فوائده التجميلية وأثره الصحي من تركيبة عضوية فاخرة، تمتزج فيها مجموعة من أنقى وأفضل الزيوت الطبيعية المعززة لصحة البشرة، التي تعرف تعدد وتنوع خصائصها الصحية لاحتوائها على تركيزات مرتفعة من فيتامينات البشرة والمغذيات الأخرى، يأتي على رأسها زيت الجوجوبا وزيت القنب العضوي ومستخلص فاكهة الكيوي.

يستعيد إكسير The Beauty Elixir Glow Face Oil من Skin by Romy نضارة وتوهج البشرة، ذلك عن طريق ترطيبها بعمق وإمدادها بما تحتاج إليه من عناصر غذائية بالغة الأهمية، كما يتميز بأنه ذو تركيبة خفيفة تُمتص بسهولة ولا تترك أي أثر دهني، يُتاح المنتج في عبوات -ذات قطارة- سعة 20 مل ويستخدم بعد طرق وذلك على النحو الآتي:

  1. يُطبق مباشرة على البشرة مع التدليك برفق ولطف.
  2. قابل للاستعمال مع منتجات رذاذ الوجه المرطبة.
  3. يمكن استخدامه الزيت المغذي فوق المرطب. 

زيت إشراق الوجه وإكسير الجمال The Beauty Elixir Glow Face Oil من سكين باي رومي Skin by Romy

زيت الورد للوجه روز-هيب رولبلاي Rosehip Roleplay Face Oil من ناكي كوكيت Nakie Coquette 

يوفر زيت Rosehip Roleplay Face Oil من Nakie Coquette مزيجاً فريداً من الزيوت الطبيعية، ترتكز في الأساس على زيت ثمر الورد الغني بمضادات الأكسدة، المُدعم بواسطة مستخلص الياسمين وزيت الجوجوبا وزيت نبق البحر، ينتج عن تلك المكونات تركيبة فائقة تخترق الجلد وتنعكس عليه بالعديد من الإيجابيات وأهمها:

  1. مضاد فعال للالتهابات.
  2. مقاوم للفيروسات والبكتيريا الضارة.
  3. يغذي البشرة ويدعم مظهرها الصحي بشكل عام.
  4. يرطب البشرة بعمق وبصورة مُكثفة.
  5. يستعيد توهج وإشراق البشرة.

يتميز مستحضر Rosehip Roleplay Face Oil من Nakie Coquette بتركيبته الطبيعية الخالية من المركبات القاسية، مما يجعله ملائماً للاستعمال مع مختلف أنواع البشرة وكذا يناسب جميع الأعمار، يتوفر هذا المنتج في عبوات حجم 12 مل ويستخدم على النحو الآتي:

  1. تطبق كمية ضئيلة منه على البشرة.
  2. يُدلك برفق على الوجه والرقبة ومنطقة الصدر.
  3. يستعمل صباحاً وليلاً أو بأي وقت على مدار اليوم حسب الحاجة.

زيت الورد للوجه روز-هيب رولبلاي Rosehip Roleplay Face Oil من ناكي كوكيت Nakie Coquette

مجموعة جرونديد + ديتوكس Grounded + Detox

تقدم العلامة التجارية Grounded مجموعتها الخاصة من منتجات العناية بالبشرة Grounded + Detox، التي تتألف من مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالوجه والجسم لتجربة منزلية أشبه بتجربة السبا، إذ تعمل تلك المنتجات على تنظيف وترطيب وتغذية الجلد في ذات الوقت، تتألف المجموعة من أربعة عناصر وهي:

  1. الحمام الحليبي Milk Bath: يحمي البشرة بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا واحتوائه على تركيزات مرتفعة من فيتامين C والأحماض الدهنية.
  2. ملمع الجسم Body Polish: يعمل على تقشير الجلد بلطف وبالتبعية تنعيمه واستعادة توهجه، يتحقق ذلك من خلال مكونات طبيعية أبرزها ملح البحر الميت وزبدة الشيا وزيت الكمثرى وزيت عشب الليمون.
  3. زيت الجسم Body Oil: غني بالمغذيات والفيتامينات الضرورية للبشرة، التي تُستمد من مزيج أثمن الزيوت الطبيعية وأهمها "البرغموت، الأفوكادو، الجوجوبا، جوز الهند، التين الشوكي".
  4. الرذاذ المرطب Hydrosol Mist: مزيج من زهر البرتقال وهيدروسول اليوكا يُرطب البشرة وينعشها. 

يمكن الاعتماد على مجموعة Grounded + Detox من Grounded مجتمعة في بناء روتين العناية بالبشرة أيا كان نوعها، ذلك لأن جميع عناصرها مُصاغة من مكونات طبيعية فعالة وآمنة.

مجموعة جرونديد + ديتوكس Grounded + Detox

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...