د. أميرة حامد

د. أميرة حامد

لا توجد تقييمات
التقييم
برج صلاح سالم في شارع صلاح سالم، أمام مكسيم وأعلى فرع فودافون، طلخا، محافظة الدقهلية، ., المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أميرة حامد
د. أميرة حامد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتور أميرة حامد من أبرز أطباء الأمراض الجلدية والتجميل في محافظة الدقهلية، وقررت في وقت مبكرة من مسيرتها عقب الحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة المنصورةالاتجاه إلى مجال طب التجميل، بناءً على ذلك كان محور دراستها التكميلية وحازت على دبلومة الليزر والتجميل من جامعة القاهرة، كما حصلت كذلك على درجة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة بنها، ونالت الدبلومة الأمريكية المهنية المتخصصة في مجالات تجميل الجلد والشعر وتقنيات استعادة نضارة البشرة من جامعة عين شمس. حصلت دكتورة أميرة كذلك على دورة تدريبية مكثفة عن تطبيق معايير الأمان والسلامة في علاجات البشرة والجلد بالليزر الطبي، بالإضافة إلى شهادة خبرة من المملكة العربية السعودية في استخدام حقن الفيلر والبوتوكس لعلاج التجاعيد واستعادة نضارة البشرة.

انضمت الدكتورة أميرة حامد خلال سنوات نشاطها المهني لطاقم أكثر من مستشفى ومؤسسة طبية مرموقة فقد عملت كأخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى الجلدية والتناسلية والجذام بالمنصورة، ثم افتتحت عيادتها الخاصة التي تستقبل المرضى وتقدم خدماتها الطبية لهم من خلالها.

أجرت الدكتورة أميرة حامد عدداً كبيراً ومتنوعاً من الإجراءات التجميلية على مدار سنوات نشاطها، سجلت من خلالها نسب نجاح بالغة الارتفاع وفي المقابل نالت العديد من المراجعات الإيجابية وسجلت تقييمات مرتفعة من قبل مرضاها على كبرى المواقع الطبية.

تعتمد الدكتورة أميرة حامد فيما تقدمه من خدمات طبية وتجميلية على بدائل الجراحات، يشمل هذا أجهزة الليزر والحقن التجميلي وغيرهما من الأساليب الحديثة، التي تحقق - وفقاً للمُثبت من خلال التجربة العملية - نتائج مميزة مع تدني احتمالات التعرض لأي آثار جانبية مزعجة أو مضاعفات صحية جسيمة.

التخصصات

تقدم الدكتورة أميرة حامد العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، تقويم الأنف بالخيوط، الراديو فريكوينسي، الهايفو لشد الوجه، علاج تجاعيد اليدين والقدمين، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات الديرما بن، علاج حب الشباب، جلسات تفتيح البشرة، التقشير البارد، توريد الشفايف، توحيد لون البشرة، الفراكشنال ليزر وإزالة الشعر بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر خط الابتسامة، فيلر تحت العين، فيلر الشفايف، حقن البروفايلو، حقن الميزوبوتكس وإبر النضارة للوجه.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر وحقن البلازما للشعر. 

عيادتنا

تتعاون الدكتورة أميرة حامد مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

شارع صلاح سالم، برج صلاح سالم، أعلى فودافون، أمام مكسيم، الدور الخامس، طلخا، الدقهلية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج