مجموعة مختارة من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين

مجموعة مختارة من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين
مجموعة مختارة من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 9 أغسطس 2022 · تحديث: 9 أغسطس 2022

تعتبر بشرة اليدين من أكثر مناطق الجسم عرضة للإجهاد نتيجة احتكاكها المستمر بالعديد من العناصر وتعرضها الدائم للعوامل البيئية الضارة، بناء على هذا فإنها تحتاج إلى عناية فائقة تجنباً للمشاكل العديدة المحتمل أن تتعرض لها وفي مقدمتها جفاف البشرة والظهور المبكر للتجاعيد ومظاهر الشيخوخة.  تعد الكريمات ترطيب اليدين الوسيلة الأفضل لتفادي تلك المشاكل والحفاظ على نضارة بشرة اليدين وتألقها، فيما يلي سوف نستعرض مجموعة من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين الفعالة في هذا الصدد والتي يمكن وصف كل منتج منهم بأنه افضل كريم اليدين المرهقة والأكثر عرضة للجفاف.

أسباب جفاف اليدين

جفاف اليدين يشير إلى جفاف الجلد وتشققه مما يؤدي إلى ظهور الجروح والحساسية والحكة الشديدة. ومن أهم أسباب جفاف اليدين:

  • كثرة غسل اليدين.
  • استخدام المنظفات بكثرة.
  • الإصابة بالأمراض الجلدية مثل الإكزيما والصدفية.
  • التعرض المستمر للشمس.

1- كريم لليدين الجافة IMMEDIATE RELIFE من Big Wipes

أحد منتجات العناية بالبشرة التي صممت في الأساس للأغراض العلاجية إذ يعزز قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة وبالتالي يزيد درجة مرونته ويجعله أكثر مقاومة لمشاكل جفاف البشرة المتعددة، نظراً لاحتواء تركيبته على نسب مرتفعة من اليوريا ومركب AHA وكلاهما فعالة في تنعيم البشرة وتحفيز عملية تجديد خلايا الجلد.

يعرف المنتج من قبل البعض بأنه افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف والمتشققة كما يمتاز أيضاً بخصائصه المضادة للميكروبات والفطريات وهو متوفر في عبوات بحجم 100 ml.

كريم لليدين الجافة IMMEDIATE RELIFE من Big Wipes
كريم لليدين الجافة IMMEDIATE RELIFE من Big Wipes

2- مستحضر كريم لليدين RELAXING HAND CREAM من Made Moiselleptovence

Relaxing hand cream  هو عبارة عن كريم لليدين الجافة يحتوي على تركيبة غنية ترتكز بشكل أساسي على مستخلص نبات الخزامي ومعزز بواسطة زبدة الشيا والجلسرين وزيت عباد الشمس وانديلا الشمس، جميعها مكونات تعرف بخصائصها ترطيب اليدين والمعززة لصحة الجلد. يمتاز المنتج بخلوه من المركبات الكيميائية القاسية مثل الكبريتات والبارابين و الفثالات مما يجعله آمناً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة.

يوازن المستحضر بين الفعالية والآمان نظراً لأنه يتكون من مستخلصات طبيعية بنسبة 96.4% مما يجعله افضل كريم لتنعيم اليدين في نظر الكثيرين، متوفر في عبوات 2.5 أوقية (75 ml) بسعر 12.5$.

مستحضر كريم لليدين RELAXING HAND CREAM من Made Moiselleptovence
مستحضر كريم لليدين RELAXING HAND CREAM

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- كريم Mindy Shear المعزز بزبدة الشيا من Arbonne

تم تصميم هذا النوع من كريم اليدين و منتجات التجميل والعناية بالبشرة بهدف توفير ترطيب اليدين لفترات طويلة، يحقق ذلك بفضل تركيبته الغنية التي تمزج بين عدد من المستخلصات الطبيعية المغذية للبشرة من بينها زيت السمسم وزيت عباد الشمس وحمض الستريك والجلسرين وغيرها، يمتاز الكريم بكونه سريع الامتصاص ولا يترك أثراً دهنياً على سطح الجلد، بناء على ذلك يمكن اعتباره افضل مرطب لليدين يمكن دمجه ضمن برنامج العناية الروتينية بالبشرة.

منتج Mindy Shear كريم لليدين من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين يناسب أنواع البشرة المختلفة بما في ذلك البشرة الجافة أو البشرة المختلطة، يمكن تكرار تطبيقه على اليدين أي عدد من المرات على مدار اليوم حسب الحاجة. متوفر في عبوات حجم 85 مل بسعر 26$.

كريم Mindy Shear المعزز بزبدة الشيا من Arbonne
كريم Mindy Shear المعزز بزبدة الشيا من Arbonne

4- كريم تبييض اليدين والذراعين AGE DEFY 12  من Secure Booker

صممت Secure Booker كريم لليدين اعتماداً على تكنولوجيا EpHQuinone المتطورة، يعد المنتج من مستحضرات العناية المخصصة للأغراض التجميلية، حيث يتضمن تركيبه العديد من العناصر الفعالة في إزالة بقع الجلد الداكنة وبصفته كريم تبييض اليدين بالمقام الأول فإنه يحد من معدلات إنتاج الميلانين مما يؤدي إلى تفتيح البشرة وجعلها أكثر حيوية وإشراقاً.

يتمتع كريم تبييض اليدين AGE DEFY 12 بخصائص وقائية بفضل فعاليته في تطهير خلايا الجلد وإزالة الشوائب والترسبات، المنتج متوفر في عبوات بحجم 155g  بسعر 145$.

كريم تبييض اليدين والذراعين AGE DEFY 12 من Secure Booker
كريم تبييض اليدين والذراعين AGE DEFY 12

5- المرطب اليومي Daily Benefits Hand Wash من Aroma Actives

يحتوي المستحضر على تركيبة غنية قادرة على توفير العناية اللازمة للبشرة وتنعكس عليها بالعديد من الفوائد، إذ يعمل ذلك الغسول الكريمي الملطف على تطهير البشرة وتنقية المسام من الشوائب المترسبة بها، كما أنه يزيد من مرونة الجلد ويضفي عليه لمسة حريرية بالغة النعومة ويعزز الصحة العامة للجلد.

الطريقة المثلى لاستخدام المستحضر تكون من خلال تطبيقه على البشرة ممزوجاً بالماء الدافئ، المنتج متاح في عبوات 315 ml بسعر 24$.

Daily Benefits Hand Wash من Aroma Actives
Daily Benefits Hand Wash من Aroma Actives

6- كريم لليدين Hydrating Hand Cream من Helios Health

Hydrating Hand Cream يستمد هذا النوع من كريمات العناية بالبشرة تميزه من تركيبته الفعالة والمتوازنة التي تمزج بين شمع العسل وزيت القمح وعدة مستخلصات نباتية، تلك المكونات تمنحه القدرة على تنعيم الجلد وزيادة مرونته وعلاج كافة المشاكل المترتبة على الجفاف مما دفع البعض لاعتباره افضل مرطب لليدين المرهقتين، خاصة أنه يتكون من مواد طبيعية وعضوية بنسبة 100% ويخلو تركيبه من كافة الأصباغ والمواد الكيميائية الضارة.

يناسب المستحضر مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة كما أنه سريع الامتصاص ولا يترك ملمساً دهنياً مما يتيح إمكانية استعماله يومياً أو أكثر من مرة على مدار اليوم الواحد. يتوفر في عبوات صغيرة حجم 10 ml بسعر 7 دولار أسترالي وعبوات كبيرة بحجم 50 ml بسعر 30 دولار أسترالي.

كريم لليدين Hydrating Hand Cream من Helios Health
كريم لليدين Hydrating Hand Cream من Helios Health

7- كريم الأيدي AROMATIC REPAIR & BRIGHTEN من Aurelia Skin Care

كريم لليدين من كريمات ترطيب وتنعيم اليدين غني بحمض الهيالورونيك والأوميجا والأحماض الدهنية الأساسية وجميعها عناصر تساهم في توفير ترطيباً يدوم طويلاً، هذا بجانب الخصائص التجميلية العديدة حيث يعمل الكريم على تقليل التصبغات الجلدية بنسب مرتفعة تصل إلى 61% ويزيد مرونة ونعومة البشرة، كما أنه فعال في مكافحة الشيخوخة ويعمل على توفير الحماية من أشعة الشمس الضارة.

يوصف من قبل البعض بأنه افضل كريم لتنعيم اليدين خاصة أنه مختبر من قبل أطباء الجلدية ويلائم البشرة الحساسة وكافة أنواع البشرة الأخرى، لتحقيق أقصى استفادة من خلاله ينصح بتطبيقه على اليدين -بعد التطهير- مرتين يومياً. متوفر في عبوات 75 ml بسعر 28 يورو.

AROMATIC REPAIR & BRIGHTEN من Aurelia Skin Care
AROMATIC REPAIR & BRIGHTEN من Aurelia Skin Care

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

8- كريم اليدين العلاجي SilcSkin Hand Treatment من Dminish

يحقق المنتج عدة فوائد تجميلية في آن واحد حيث تشمل فوائده مكافحة تجاعيد اليدين وتخفيف درجة وضوح الندوب بالإضافة إلى تحسين مستويات نعومة ومرونة الجلد، كما يمكن أيضاً اعتباره كريم تسمين اليدين نظراً لفعاليته في تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين الطبيعي ومن ثم شد الجلد المترهل. هذا كله إلى جانب دوره الأساسي المتمثل في ترطيب البشرة وتنعيم ملمسها، يوصف من قبل بعض المستخدمين بأنه افضل كريم مرطب لليدين شديدة الجفاف أو المتشققة.

رغم أن المنتج يعرف بكونه كريم لليدين الجافة إلا أن يمكن تطبيقه على المناطق الأخرى الأكثر عرضة للخشونة بالجسم مثل الركبتين والمرفقين ومنطقة أسفل الإبط. المنتج متوفر في عبوات 3 أوقية (89 ml) بسعر 40$.  

كريم اليدين العلاجي SilcSkin Hand Treatment من Dminish
كريم اليدين العلاجي SilcSkin Hand Treatment من Dminish

9- كريم New Hand Cream من CUBID CBD

يتضمن تركيب هذا النوع من منتجات البشرة مزيج مميز من المستخلصات النباتية والعضوية المرطبة في مقدمتها زيت القنب الذي يعتبر المكون الرئيسي، بالإضافة إلى زبدة الكاكاو والجوجوبا وزيت اللوز الحلو وزيت بذور عباد الشمس. تعمل تلك التركيبة على التغلغل إلى أعماق الجلد وإمداده بالفيتامينات والعناصر اللازمة لتعزيز صحته، مما يمنح ترطيباً طويل الأمد وتحسن المظهر العام للبشرة إذ تجعلها أكثر نعومة وإشراقاً.

تعدد الفوائد المحققة من خلال المنتج دفعت البعض لوصفه بأنه افضل مرطب لليدين خاصة أنه سهل الامتصاص ولا يترك أي بقايا دهنية كما أنه في ذات الوقت يعزز صحة الأظافر، للحصول على أفضل النتائج ينصح بتطبيق الكريم على اليدين ليلاً قبل النوم، متوفر في عبوات 250 ml بسعر 30 يورو.

كريم New Hand Cream من CUBID CBD
كريم New Hand Cream من CUBID CBD

10- كريم Beeswax Hand & Skin Cream من Clapham’s

يعمل كريم اليدين هذا على تهدئة البشرة وتحسين ملمسها بالإضافة إلى تعزيز قدرتها على مقاومة أضرار العوامل البيئية المختلفة، يرجع ذلك إلى التركيبة الفريدة التي تعتمد بصورة أساسية على شمع العسل -المعزز بالزيوت الأساسية- المعروف بخصائصه الوقائية والمرطبة الفعالة، كما أن فوائد هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة لا تقتصر على اليدين إنما تشمل الجسم بالكامل.

يعد المستحضرمن أفضل كريمات ترطيب وتنعيم اليدين في نظر الكثيرين ليس فقط لفعاليته إنما لكونه آمناً ويمكن استعماله للبالغين والأطفال على السواء، كما أنه يعد مثالي لمن تضطرهم أعمالهم لإجهاد بشرة اليدين نتيجة تعرضها المتكرر للمواد الكيميائية أو تقلبات الطقس، يتوفر في عبوات صغيرة 50 g بسعر 11.17$ وعبوات كبيرة حجم 200 g بسعر 23$.

أقرأ أيضاً :

طرق تفتيح اليدين

علاج البشرة الدهنية

تبييض الوجه والجسم

تبييض اليدين

شد اليدين

شد ترهلات الجلد

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...