للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

الوجه المشرق هو العنوان الرئيسي للجمال والضمان الحقيقي للإطلالة الساحرة المتألقة التي يرغب بها الجميع وبالأخص النساء، لكن تكمن المشكلة في كون بشرة الوجه هي الأكثر عرضة للإجهاد والأكثر تأثراً بالعوامل البيئية والملوثات المحيطة، بناء على ذلك فإن الحفاظ مظهر البشرة الجمالي يتطلب توفير عناية خاصة وفائقة.

يمكن بلوغ تلك الغاية من خلال مجموعة منتجات العناية بالوجه التي صممت خصيصاً من أجل تحقيق التوازن والحفاظ على ترطيب البشرة وبالتالي جعلها أكثر توهجاً وإشراقاً، هذا بالإضافة إلى العديد من الفوائد العلاجية والوقائية الأخرى التي يمكن تحقيقها من خلالها.

 

1-  Light Day Cream من Black Pearl

يعمل هذا المستحضر على تعزيز صحة البشرة بفضل الخواص الوقائية التي يمتاز بها، أبرزها المساهمة في حماية البشرة من الجذور الحرة والوقاية من أشعة الشمس الضارة (SPF 25)، كما يحتوي على العديد من المركبات -أبرزها الليسيثين “Lecithin”- التي تساهم في ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها والحد من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

يمتاز النوع من منتجات التجميل بتركيبته الخفيفة الخالية من الزيوت، مما يسهل عملية امتصاصه ولا يترك أي أثر دهني على البشرة، يتوفر هذا الكريم بسعر 10$.

Light Day Cream من Black Pearl

 

2- كريم Rosehip Healing من NuReveal Organics

أحد منتجات العناية بالبشرة المعتمدة بصورة كاملة على المستخلصات الطبيعية مثل زيت البرتقال وعصارة الصبارة وزيت بذور العنب زيت جوز الهند وغيرهم، مما يعني احتوائه على نسب مرتفعة من فيتامينات البشرة وبالأخص فيتامين E وفيتامين C. يمتاز ذلك المستحضر بخصائصه المطهرة والمضادة للشيخوخة، كما يساهم في التخلص من الشوائب وتقليل البقع الداكنة، هذا إلى جانب فعاليته في تنعيم البشرة والحفاظ على نضارتها.

يناسب الكريم مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة نظراً لخلوه من المعطرات الصناعية، يتوفر في عبوات بحجم 2 أوقية بسعر 48$.

 

كريم Rosehip Healing من NuReveal Organics

 

3- كريم الوجه المعزز بالفيتامينات Multi-Vitamin Face Cream من Phiosophiabotanica

يعد أحد كريمات ترطيب البشرة الغنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية المغذية للجلد وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على تركيزات مرتفعة من مستخلصات زهرة البرتقال واليوسفي وزيت بذور الجزر وخلاصة أوراق الرويبوس، من ثم فإن ذلك المستحضر يحفز عملية تجديد خلايا الجلد ويعمل على تعويضها بالعناصر الضرورية التي تفتقر إليها، علاوة على فعاليته في تأخير ظهور علامات التقدم بالسن.

يتميز الكريم بقوامه الخفيف سريع الامتصاص حيث صمم خصيصاً من أجل العناية الروتينية بالبشرة، يتوفر هذا المنتج -الجنوب إفريقي- في عبوات 120مل بسعر 28$.

 

Multi-Vitamin Face Cream من Phiosophiabotanica

 

4- منتج العناية بالوجه بحمض الهيالورونيك Hyaluronic من Have Non Main Street

تم تطوير هذا المرطب من أجل الحصول على ترطيب فوري للبشرة بفضل مكوناته الرئيسية المتمثلة في حمض الهيالورونيك وخلاصة الشاي الأخضر وبذور الترمس، مما يمنحه القدرة على استعادة توازن مستوى ترطيب الجلد وكذلك يساهم في علاج فرط التصبغ ويقلل من ظهور التجاعيد هذا بخلاف خواصه المضادة للالتهابات.

يمكن استعمال المستحضر كملطف للبشرة المتهيجة وهو مناسب تماماً بالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة، كما يحفز عملية إنتاج الكولاجين مما يضمن الحصول على نتائج جيدة لفترات أطول. يتوفر المنتج في عبوات زجاجية 2 أوقية بسعر 55$.

 

Hyaluronic من Have Non Main Street

 

 

5- Supreme Day Cream من Dr Sebagh

 يوفر هذا المنتج من المنتجات المرطبة الحماية من الأضرار البيئية والملوثات المختلفة، كما تم تصميمه في الأساس من أجل حماية البشرة من الضوء المرتفع والطاقة المنبثقة عن الأجهزة الإلكترونية، هذا بخلاف الفائدة الرئيسية المتمثلة في الحفاظ على ترطيب البشرة بالإضافة إلى قدرته الفائقة على محاربة الجذور الحرة.

يوفر هذا الكريم الحماية اليومية اللازمة للوجه وبالتالي يحد من احتمالات ظهور التجاعيد مما يمكن معه اعتباره أحد كريمات مكافحة الشيخوخة، يتوفر المنتج في عبوات حجم 50 مل بسعر 180$. 

 

Supreme Day Cream من Dr Sebagh

 

6- كريم جل SOS Balancing من Shangpree

يعتمد SOS Balancing Gel Cream على تركيبة فائقة صممت بالصورة التي تسمح بترطيب البشرة على اختلاف أنواعها، بما في ذلك البشرة الحساسة والبشرة الدهنية التي تحتاج إلى عناية خاصة، كما أن ذلك المستحضر يساهم بشكل فعال في علاج حب الشباب والحد من احتمالات ظهورة مرة أخرى.

يتميز الكريم بتركيبته اللطيفة التي تحقق نتائج شبه فورية وهو متاح من خلال عبوات حجم 50 مل بسعر 47$.

 

كريم جل SOS Balancing من Shangpree

 

7- كريم Poppy Austin Retional Cream

يستمد هذا المستحضر أهميته بصورة أساسية من احتوائه على تركيزات عالية من فيتامين (أ)  بالغ الأهمية بالنسبة للبشرة، علاوة على تعزيزه بمجموعة من المستخلصات الطبيعية أبرزها الشاي الأخضر والألوفيرا العضوية وزيت عباد الشمس. تعمل تلك التركيبة على توفير الوقاية من أشعة الشمس والحد من ظهور علامات الشيخوخة، كما أن احتوائه على المواد المضادة للأكسدة يحافظ على نضارة البشرة وتوهجها.

يحتوي المستحضر على مركبات طبيعية بنسبة 71% مما يجعله آمناً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة، يتوفر المنتج في عبوات سعة 100مل بسعر 30$.

 

كريم Poppy Austin Retional Cream

 

8- كريم ترطيب الوجه MAGIC من SCALISI

يعد ذلك المنتج أحد المستحضرات العلاجية التي صممت من أجل تجديد خلايا البشرة التالفة واستعادة نضارتها، هذا بفضل مكونات تركيبته التي تشمل نسب مرتفعة من الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية، جميعها عناصر تدعم عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين وكذلك تعمل على مكافحة التهابات البشرة بالإضافة إلى الغرض الأساسي منه المتمثل في ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة ومرونة.

يتكون تركيب الكريم من عناصر طبيعية بنسبة 100% مما يجعله ملائماً لمختلف أنواع البشرة، يتوفر في عبوات 50مل بسعر 95$.

كريم ترطيب الوجه MAGIC من SCALISI

 

9- كريم ترطيب الوجه اليومي Daily Essential Moisture Cream من ERA Ageless

تم تصميم هذا المنتج من أجل الاستعمال اليومي نظراً لكونه خفيف الوزن ولطيف على البشرة وبالتالي سريع الامتصاص، يمتلك هذا المستحضر قدرة فائقة على التحكم في نسب الدهون الزائدة في البشرة وكذلك يعمل على ترطيبها، كما أنه يعمل على تحسين ملمس البشرة ويعزز درجة المرونة.

يتم تطبيق الكريم على الوجه بصورة يومية بعد غسل الوجه الماء ويترك عليه حتى يجف للحصول على أفضل نتائج ممكنة، يتوفر المستحضر في عبوات 50 مل بسعر 300$.

Daily Essential Moisture Cream من ERA Ageless

 

10- كريم جيل لتوازن البشرة Skin Balance Revitalizing Gel منArianna  

يلائم هذا الكريم جميع أنواع البشرة ولكنه يستهدف البشرة الدهنية في الأساس، يعمل هذا الكريم على منع فقدان الرطوبة كما يمنحها ملمساً أكثر نعومة ومرونة، يصلح للاستخدام اليومي ويمنح ترطيباً يدوم إلى 24 ساعة كما يمكن استخدامه كأحد كريمات الأساس قبل تطبيق المكياج على الوجه.

يتميز ذلك المستحضر بتعدد استخداماته وكذلك بدوام تأثيره لفترات طويلة نسبية، يتوفر المنتج بسعر 180$. 

Skin Balance Revitalizing Gel منArianna

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

ودعي الهالات والانتفاخات مع 10 من كريمات العينين

10 منتجات لوشن مرطب لبشرة ناعمة كالحرير

10 منتجات فعالة للقضاء على حب الشباب

حبوب الكولاجين

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت