افضل انواع البرفيوم المميزه من مختلف دول العالم

افضل انواع البرفيوم المميزه من مختلف دول العالم
افضل انواع البرفيوم المميزه من مختلف دول العالم

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 28 يونيو 2022 · تحديث: 28 يونيو 2022

تنتشر مئات وربما آلاف الأنواع من منتجات البرفيوم بالأسواق، يمنحك ذلك -ولو نظرياً- مزيداً من المرونة ويضعك أمام عدد غير محدود من الخيارات، إلا أنه في ذات الوقت قد يسبب الحيرة والارتباك، خاصة أن اختيار البرفيوم الشخصي أمر غاية في الخصوصية والأهمية.

يساعدك Tajmeeli فيما يلي على اختصار قائمة الخيارات المتاحة، إذ يقدم لك من خلال الفقرات التالية قائمة أفضل أنواع البرفيوم المميزة حول العالم، تم تطوير جميعها من قبل أبرز خبراء صناعة العطور وكبرى العملات التجارية، تُصنّع من مكونات آمنة على البشرة والصحة العامة وتضمن لك الحصول على رائحة جذابة لا تُنسى.

عطور للرجال والنساء

عطر ZOOLOGIST Bee Deluxe Bottle

صُنّع عطر ZOOLOGIST Bee Deluxe Bottle ليُدرج ضمن خيارات أنواع العطور الفاخرة، إذ يحتوي على تركيبة طبيعية 100% فاخرة النقاء، يحتوي على شمع العسل وغذاء ملكات النحل وكلاهما من المكونات الداعمة لصحة الجلد، أما تميز الرائحة المميزة التي تفوح منه فينتج من خلال مزج عِدة مستخلصات نباتية تشمل الآتي:

  1. الطبقة العليا: شراب الزنجبيل، البرتقال، غذاء ملكات النحل.
  2. قلب العطر: الميموزا، زهرة البرتقال، الهليوتروب.
  3. قاعدة العطر: المسك، التونكا، الفانيليا، خشب الصندل.

يتميز عطر ZOOLOGIST Bee Deluxe Bottle بأنه عالي التركيز 18%، يُتاح في حجمين هما 60 مل بجانب حجم العينة 2 مل، يتم تصنيع هذا النوع من المنتجات العطرية في كندا وفق أعلى معايير الجودة المنصوص عليها.

  1. يُستعمل عن طريق الرش المباشر على الجسم.
  2. مضخات قليلة منه تمنح تأثيراً طويل الأمد.

عطر ZOOLOGIST Bee Deluxe Bottle

كولونيا الياسمين النقي من RON TOMSON

يتكون منتج RON TOMSON Pure Jasmine Sanitizing Cologne من تركيبة آمنة، ترتكز على مكونين رئيسيين هما زيت الياسمين العضوي والكحول عالي النقاء من الدرجة الغذائية، يُضاف إليهما عدة مكونات فعالة أبرزها زيت الجوجوبا، يستمد العطر من خلال هذا المزيج رائحته الرومانسية الهادئة والحالمة بالغة التميز.

تُعد كولونيا RON TOMSON Pure Jasmine Sanitizing Cologne أحد منتجات النظافة الشخصية، إذ يعمل الكحول -في تركيبته- على قتل 99.9% من الفيروسات والبكتيريا الضارة، يتميز كذلك بأنه على جميع أنواع البشرة، يتوفر المنتج في أربعة أحجام هم "2، 4، 8، 16 مل".

  1. يتم تطبيق كمية صغيرة من الكولونيا على راحتي اليد.
  2. ثم يوضع المنتج على الوجه عن طريق التربيت اللطيف.
  3. آمن تماماً على بشرة الوجه واليدين.

كولونيا الياسمين النقي من RON TOMSON

عطر PLATINUM J Mix 11

يستمد عطر PLATINUM J Mix 11 تميزه من خلال رائحته المُكثفة العميقة، كان ذلك سبباً في اعتباره أحد أنواع العطور الساحرة، إذ يمتزج فيه تأثير الروائح الخشبية الدافئة مع الباتشولي الذي يُعرف بطابعه الترابي، يُعزز تأثير هذا وذاك بنفخة من العنبر.

يعد عطر PLATINUM J Mix 11 منتجاً آمناً على صحة البشرة؛ إذ يُصنّع دون إضافة أي مكونات كيميائية قاسية قد تسبب التهيج أو الحساسية، يُتاح المنتج في زجاجات أنيقة بثلاثة أحجام مختلفة وهي "0.33، 0.5، 1.69 أونصة سائلة".

  1. رش القليل من العطر كلما دعت الحاجة.
  2. يفضل استهداف نقاط النبض بالجسم.

عطر PLATINUM J Mix 11

برفيوم HAYARI Secret Mystique

يحتوي برفيوم HAYARI Secret Mystique Eau de Parfum على مزيج خاص من المستخلصات النباتية بالغة النقاء، يجتمع في تكوينه دفء الروائح الخشبية مع لمسات الحمضيات المنعشة، ينتج عن ذلك تركيبة خاصة تمنح رائحة مميزة ومنعشة وأكثر جاذبية، تتمثل أبرز مكونات ذلك العطر فيما يلي:

  1. خشب شجرة البرتقال.
  2. خشب الغاياك.
  3. راتنج العنبر.

يمثل عطر HAYARI Secret Mystique Eau de Parfum أحد أنواع العلاجات العطرية، إذ أن رائحته تبعث على الراحة وتنشط الطاقات، يتوفر المنتج في حجمين هما زجاجات 10 مل وزجاجات 70 مل.

  1. رَشّ مضخات قليلة على البشرة مباشرة.
  2. يوصى بالتركيز على نقاط النبض مثل الرسغين وخلف الأذن.

برفيوم HAYARI Secret Mystique

الزيت العطري العلاجي من NAO AYURVEDA

صُمم زيت NAO AYURVEDA Anoint: A Healing Perfume Oil ليكون جزءاً من روتين العناية الشخصية اليومي، يرجع ذلك إلى أثره النفسي البالغ، إذ تعمل رائحته الساحرة على تعزيز حب الذات وتبعث المشاعر الإيجابية بل وتساعد كذلك على موازنة الهرمونات، يستمد المستحضر ذلك التأثير من خلال مكوناته النشطة الأساسية والتي تشمل:

  1. الكوارتز الوردي.
  2. كلاري ساج.
  3. مستخلص الميرمية.
  4. زيت إبرة الراعي.
  5. البخور.

يتميز زيت NAO AYURVEDA Anoint: A Healing Perfume Oil بكونه واحد من المنتجات الخالية من البارابين والإضافات الكيميائية؛ إذ يتم تصنعه يدوياً ووفق أعلى معايير الجودة بالولايات المتحدة الأمريكية، يتوفر في عبوات 5 أونصات سائلة (15 مل).

  1. يستعمل على البشرة النظيفة بشكل يومي.
  2. يُدلك بلطف على الصدغين والرسغين والرقبة والعمود الفقري وأسفل القدمين.

الزيت العطري العلاجي من NAO AYURVEDA

عطر THIN WILD MERCURY Laurel Canyon

يمثل عطر THIN WILD MERCURY Laurel Canyon أحد منتجات العطور النسائية الطبيعية والمميزة، تم ابتكار رائحته الجذابة لتمنح شعوراً أفضل بالراحة والاسترخاء، يتحقق ذلك من خلال مزيج خاص من المستخلصات الموزعة داخل طبقات الهرم العطري الثلاثة وهم:

  1. القمة: التربين، جريب فروت، البرتقال الحلو.
  2. الوسط: ياسمين سامباك، خلاصة القرنفل، القنب الإيطالي.
  3. القاعدة: البتولا، الباتشولي، العنبر.

يتوفر عطر THIN WILD MERCURY Laurel Canyon في عبوات 50 مل، يُصنف ضمن مجموعة العلاجات العطرية المنزلية، تتحقق الاستفادة القصوى منه عن طريق رشه بمعدلات مناسبة على الأوشحة وبأرجاء غرفة النوم المختلفة.

عطر THIN WILD MERCURY Laurel Canyon

عطر Aura of Kazakhstan - Black Gold

يمثل عطر Aura of Kazakhstan - Black Gold أحد أنواع العطور الفاخرة المميزة، يُصاغ من تركيبة آمنة ولطيفة على البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يمنح رائحة ساحرة تتسم بالجاذبية والتفرد.

يُتاح عطر Aura of Kazakhstan - Black Gold في زجاجات سعة 95 مل، صُمم ليكون أحد خيارات أفضل الهدايا لها، إذ يتوفر في زجاجة أنيقة محفوظة داخل صندوق فاخر.

  1. تطبيق مضخات قليلة من العطر على البشرة.
  2. استهداف نقاط النبض مثل خلف الأذن أو الرسغين.
  3. الاستمتاع برائحة جذابة تتسم بالثبات وتدوم طويلاً.

عطر Aura of Kazakhstan - Black Gold

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

دعهم يتذكروك: تسعه عطور أخاذة لمحبي

 أشهر 10 ماركات عطور في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

جاذبية واثارة مع 10 من البرفان الأكثر مبيعا في العالم

أقوى 10 عطور اصلية مستوردة من اشهر البراندات العالمية

المجموعة الكاملة لتنظيف وترطيب البشره لعام 2022

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...