مجموعة فير اند وايت للعناية بالبشرة

مجموعة فير اند وايت  للعناية بالبشرة

تعد تصبغات البشرة والمناطق الداكنة بها من أكثر الأشياء إزعاجاً بالنسبة للسيدات، فكل سيدة تطمح إلى الحصول على بشرة نضرة ومتألقة بدون شوائب أو علامات إرهاق، وتوفر مجموعة فير اند وايت للعناية بالبشرة منتجات مميزة تستطيع تحقيق هذه الرغبات وتمنحهن البشرة الرائعة التي يحلمن بها.

⁨‎⁨تجربتي مع استخدام مجموعة فير اند وايت  للعناية بالبشرة⁩⁩

 

منتجات فير اند وايت

تتعدد منتجات مجموعة فير اند وايت التي أثبتت نجاحها الشديد في تلبية احتياجات السيدات من نضارة البشرة وتفتيحها وتوحيد لونها، فأنتجت الشركة العديد والعديد من المنتجات تحقيقاً لهذه الأهداف، وأهم هذه المنتجات:

مجموعة فير اند وايت البيضاء

تعمل مجموعة فير اند وايت البيضاء بخلاصة الحليب على تفتيح وتبييض البشرة الدهنية، وهي تتكون من العديد من المنتجات لكل منها دور في عملية العناية والتفتيح للبشرة الدهنية، تتكون هذه المنتجات من:

مجموعة فير اند وايت البيضاء

 

1- لوشن الحليب

يعمل على إزالة تصبغات الجلد وتفتيح المناطق الداكنة بجانب ترطيبه العميق للجلد فيتركه ناعماً ونضراً.

2- جل كريم التبييض وإزالة البقع

يستطيع هذا الجيل إضاءة البشرة وتفتيح المناطق الداكنة وإزالة آثار الحبوب بطريقة رائعة، كما أنه يساعد في علاج حب الشباب والتخلص من علامات التقدم في العمر.

⁨‎⁨فير اند وايت لعلاج آثار حب الشباب⁩⁩

 

3- سيروم تفتيح المناطق الداكنة

يعد من أفضل منتجات مجموعة فير اند وايت للتفتيح، فله نتائج مذهلة في تفتيح المناطق شديدة الاسمرار مثل الكوعين والركبتين، كذلك يمكن استخدامه في المناطق الحساسة، ويفضل استخدامه مع لوشن الحليب للحصول على أفضل النتائج.

4- صابونة التقشير

تحتوي على بذور المشمش التي تقشر الجلد وتزيل خلايا الجلد الميتة، كذلك تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

⁨‎⁨فير اند ايت لتقشير الجلد الميت ⁩⁩

 

أسعارها طريقة الاستخدام اسم المنتج
88 ريال سعودي. يتم وضعه مرة واحدة يومياً على المناطق الداكنة. لوشن الحليب
50 ريال سعودي يوضع مرة واحدة يومياً على البقع البنية في البشرة. جل كريم التبييض وإزالة البقع
55 ريال سعودي. يوضع السيرم على قطنة صغيرة ويتم مسح المناطق المراد تفتيحها به مرة واحدة مساءً. سيروم تفتيح المناطق الداكنة
50 ريال سعودي. تستخدم لغسل الوجه أو الجسم برفق مرتين فقط في الأسبوع حتى لا تسبب جفاف البشرة. صابونة التقشير

 

المميزات 

تتميز مجموعة فير اند وايت بالحليب بقدرتها الشديدة على تفتيح وتقشير البشرة دون التسبب في جفافها أو التهابها، ولكن يجب التنبيه بأنها غير مناسبة للاستخدام خلال الحمل.

⁨‎⁨تتميز مجموعة فير اند وايت بالحليب بقدرتها على تفتيح وتقشير البشرة⁩⁩

 

مجموعة فير اند وايت الزرقاء

تضم هذه المجموعة أفضل منتجات فيتامين سي للوجه والجسم، لضمان الحصول على بشرة متألقة تشع نضارة ونعومة، تضم هذه المنتجات:

  1. صابون مقشر ببذور المشمش وفيتامين سي ينظف البشرة بعمق ويتخلص من طبقة الجلد الميتة ويمنحها نضارة وانتعاش، يستخدم مرتين اسبوعياً ويبلغ ثمنه 50 ريال سعودى.
  2. السيروم يعمل على تنظيم إنتاج الميلانين ويقلل ظهور البقع البنية ويضيء البشرة ويوحد لونها ويحافظ على شبابها، يستخدم مرة واحدة في اليوم ويبلغ ثمنه 80 ريال سعودي.
  3. حليب الجسم لتفتيح البقع وترطيب البشرة، يتميز برائحته الجميلة بعطر الفواكه وقوامه الناعم سريع الامتصاص، يتم وضعه على المناطق الداكنة من البشرة مرة يومياً، ويبلغ ثمنه 165 ريال سعودي.
  4. زيت منقي ومضاد للأكسدة بفيتامين سي يجمع بين خصائص فيتامين سي التي تمنح البشرة النضارة والإشراق وخصائص الجليسرين شديدة الترطيب، يمكن استخدامه مرة كل صباح لضمان الحصول على بشرة مشرقة طول اليوم، يبلغ ثمنه 120 ريال سعودي.

مجموعة فير اند وايت الزرقاء

 

مجموعة فير اند وايت تجارب وآراء

تقول جنة من الكويت أن تجربتها مع مجموعة فير اند وايت الزرقاء كانت ناجحة للغاية فقد استخدمت لوشن الجسم بشكل يومي لتفتيح المناطق الحساسة وكانت النتيجة ممتازة، كذلك استخدمت سيروم الوجه لمدة 3 شهور وقد نجح في توحيد لون بشرتها وإزالة البقع وآثار حب الشباب.

مجموعة فير اند وايت تجارب وآراء

 

تحكي أفنان من السعودية تجربتها وتقول أن مجموعة فير اند وايت هي أفضل مجموعة للعناية بالبشرة استعملتها، فقد استخدمت مجموعة فير اند وايت البيضاء بعد الولادة لإزالة كلف الحمل والتصبغات البنية من البشرة، وشعرت بالنتيجة بعد أسبوعين فقط من الاستخدام اليومي فقد عادت بشرتها للونها الأصلي بل وزادت نضارة وإشراقاً.

مجموعة فير اند وايت تجارب وآراء

 

تروي ندى من البحرين تجربتها مع سيروم فيتامين سي من مجموعة فير ان وايت الزرقاء، فبرغم أن بشرتها حساسة ولم تكن تستطيع استعمال سيروم يحتوي على فيتامين سي حيث اعتادت أن تلتهب بشرتها منه، ولكنها عند استخدام السيروم من مجموعة فير اند وايت تفاجأت بالنتيجة فقد أصبحت بشرتها ناعمة ومشرقة بدون حدوث أية التهابات أو تحسس بعد ثالث استخدام فقط، وتغير مظهر بشرتها 180 درجة.

مجموعة فير اند وايت تجارب وآراء

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

تجربتي مع تصبغات الوجه

أهم أنواع كريم تفتيح البشرة

علاج التصبغات في الوجه

أفضل وصفة لتفتيح البشرة في يوم واحد

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها