د. أسعد التركي

د. أسعد التركي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
جنزور الشرقية، أمام مركز تأهيل المعاقين, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسعد التركي
د. أسعد التركي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتد خبرة الدكتور أسعد التركي في مجال طب وجراحة الفم والأسنان لما يزيد عن (16) عاماً، فقد حصل على بكالوريوس طب الأسنان ثم اتجه إلى تخصص طب الأسنان التجميلي، وتحققت من خلاله شهرته الكبيرة والواسعة التي يحظى بها باعتباره أحد أفضل أطباء تجميل الأسنان في ليبيا.

تشمل تخصصات الدكتور أسعد التركي في الأساس علاج كافة أنواع مشاكل الفم واللثة والأسنان الصحية للأطفال والبالغين، إلا أن قائمة الخدمات الطبية المقدمة من خلاله يغلب عليها الإجراءات التجميلية، يأتي في صدارتها إجراء تركيبات الأسنان بمختلف أنواعها بجانب العديد من الإجراءات الطبية الأخرى التي تهدف إلى تحسين الابتسامة وتناسق مظهر الأسنان.

نجح الدكتور أسعد التركي في مساعدة آلاف المرضى - على مدار سنوات مسيرته المهنية - في الحصول على ابتسامة مثالية، انضم خلال ذات الفترة للعديد من المراكز والمؤسسات الطبية المتخصصة في تقديم خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، نتيجة إلى ذلك يمتلك الدكتور أسعد التركي تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل طرابلس وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور أسعد التركي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، علاج فراغات الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، زراعة الأسنان، عملية الفك السفلي، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تركيب تيجان الأسنان، جسور الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أسعد التركي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال علاج وتجميل الأسنان في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادات التي يعمل بها بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يستقبل الدكتور أسعد التركي مرضاه من خلال مركزين طبيين في مدينة طرابلس الليبية، هما عيادة كراون لطب الأسنان: شارع بن عاشور، متفرع من شارع الجرابه، أمام بيتزا فورنو ومطعم ميت هاوس، طرابلس، ليبيا وعيادة التاج لعلاج وتجميل الأسنان: جنزور الشرقية، أمام مركز تأهيل المعاقين، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية زراعة الاسنان

الدكتور اسعد التركي من الدكاترة الممتازين يمتلك كفاءة ممتازة ويمتاز بحسن التعامل.. وتبارك الرحمن يملك ايادي دهبية.. عالجو عنده أكثر من مرة وأكثر من مشكلة مندو سنة 2009 ننصح به دكتور ممتاز جدا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج