أفضل 5 من مقشرات القهوة لبشرة أكثر توهجاً وإشراقاً

أفضل 5 من مقشرات القهوة لبشرة أكثر توهجاً وإشراقاً

اكتسبت مقشرات القهوة شهرة واسعة خلال الفترات الماضية خاصة بين النساء، ذلك باعتبارها من بين المواد الطبيعية الأكثر فعالية في تقشير البشرة وتنقيتها من الشوائب والرواسب، كما أثبتت التجارب العلمية فعاليتها في تنعيم البشرة وتحسين ملمسها بشكل ملحوظ، مما جعلها في تقدير الكثيرين الوسيلة الأمثل للحصول على بشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً.

تحمل مقشرات القهوة العديد من الفوائد الصحية للبشرة لكنها لا تتحقق إلا بالحصول على المنتج المناسب والموثوق، بناءاً على ذلك يقدم Tajmeeli عبر الفقرات التالية مجموعة من مقشرات القهوة الفعالة والحاملة لأبرز العلامات التجارية. 

 

مجموعة من مقشرات القهوة الفعالة

 

1- مقشر القهوة الذهبي اللامع Golden Shimmer Coffee Scrub من فيتاكلين VITACLEAN

يحتوي مقشر القهوة VITACLEAN على تركيبة فريدة ذات خصائص مميزة وفوائد متعددة، حيث تتضمن تركيبته مسحوق بذور القهوة العربية الفعالة في تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة، بجانب كونها مضاد طبيعي للالتهابات ومصدر لمضادات الأكسدة، كذلك يحتوي المنتج على ملح البحر الميت والسكر وكلاهما ذوي فاعلية في التقشير وبالتبعية تنعيم البشرة وإمدادها بالمغذيات المطلوبة للحفاظ على نضارتها ورونقها الجمالي.

يساعد Golden Shimmer Coffee Scrub من فيتاكلين VITACLEAN في التخلص من السيلوليت، بينما يعمل عنصر الميكا على جعل البشرة أكثر توهجاً وإشراقاً أما زيت جوز الهند فيحقق لها الترطيب المطلوب، أما طريقة استعمال المستحضر فهي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. تطبيق كمية مناسبة من المستحضر على البشرة.
  2. يتم فرك المقشر بحركة دائرية لطيفة.
  3. يجب الحرص على توزيعه جيداً بمختلف أنحاء الجسم.
  4. يتم شطف المقشر جيداً لإزالة أي أثر أو رواسب.
  5. يفضل أن يكون استعماله قرب نهاية الاستحمام لبشرة أكثر توهجاً.

مقشر القهوة الذهبي اللامع Golden Shimmer Coffee Scrub من فيتاكلين VETACLEAN

 

2- مقشر الجسم باللافندر الفاخر Lavender – Premium Coffee Scrub من فايفيسو Fivesso

ينتمي مقشر الجسم الفاخر FIVESSO إلى مجموعة منتجات العناية بالجسم المُصاغة من تركيبات عضوية، حيث يتم تصنيع المنتج يدوياً من مزيج القهوة ومستخلص اللافندر، المُعززان بواسطة ملح البحر الوردي وزيت الجوجوبا والجلسرين العضوي وزبدة الكاكاو، تعمل هذه التركيبة على تنظيف البشرة بعمق عن طريق إزالة الشوائب والتخلص من الجلد الميت، كما أنه ذو فعالية في شد الجلد والتخلص من علامات التمدد بالإضافة إلى المساهمة في علاج حب الشباب والعديد من مشاكل البشرة الأخرى.

يمتاز مستحضر Lavender – Premium Coffee Scrub من Fivesso بأنه يناسب مختلف أنواع البشرة، بما في ذلك الأنواع التي تتطلب عناية خاصة مثل البشرة الجافة أو البشرة الحساسة، كما تعمل رائحة اللافندر على منح إحساساً بالراحة والاسترخاء، يتوفر هذا المنتج في عبوات وزن 4 أوقيات ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خصائصه يوصى باتباع الآتي:

  1. يتم تطبيق مقشر القهوة على البشرة المبللة بالماء الدافئ.
  2. يفرك الجسم بحركات دائرية لطيفة لتوزيع المقشر حول المنطقة المستهدفة.
  3. يترك المقشر على الجسم لمدة 2 : 3 دقائق.
  4. إزالة رواسب المنتج عن طريق غسل البشرة بالماء البارد للمساعدة على إغلاق المسام.
  5. يوصى باستعماله 2 : 4 مرات فقط أسبوعياً كحد أقصى.

مقشر الجسم باللافندر الفاخر Lavender - Premium Coffee Scrub من فايفيسو Fivesso

 

3- مقشر الجسم كوفي جلو Coffee Glow – Body Scrub من فيرجنيوتي VIRGINUTTY

تتحقق فعالية مقشر الجسم VIRGINUTTY Coffee Glow من تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة، التي يمتزج فيها قهوة Barako المأخوذة من مصادر جبلية مع زيت جوز الهند الفلبيني، تعمل تلك العناصر مجتمعة على تحقيق العديد من الفوائد الصحية والتجميلية للبشرة؛ إذ تعمل على تقشير البشرة بلطف وإزالة الخلايا الميتة وتقنيتها من الشوائب، كما أنها تعمل على تحسين مستويات مرونة الجلد عن طريق تحفيز عملية إنتاج الكولاجين، فضلاً عن أنها تترك الجلد مع لمسة حريرية بالغة النعومة.

تتمثل أبرز مزايا منتج Coffee Glow من VIRGINUTTY في قابلية استعماله في تقشير الوجه والجسم على السواء، كما أنه يساهم في تحسين مظهر السيلوليت وعلامات التمدد ويجعلها أقل وضوحاً، هذا المنتج متاح في عبوات 120 جراماً أما إرشادات استعماله فهي تتمثل في الآتي:

  1. تطبيق كمية مناسبة من المستحضر على الوجه والجسم.
  2. التدليك بلطف من أجل تنشيط الدورة الدموية وتقشير البشرة.
  3. يجب حفظ المنتج في الثلاجة.

مقشر الجسم كوفي جلو Coffee Glow – Body Scrub من فيرجنيوتي VIRGINUTTY

 

4- مستحضر سكراب آند بوتا Scrub & Butta من آن-فورجيفينلي بور Unforgivingly PUR

تمت صياغة مستحضر Unforgivingly PUR Scrub & Butta من تركيبة فعالة وآمنة ومنعشة في آن واحد، ذلك لاحتوائه على القهوة الطبيعية التي تعد من العناصر الأكثر فعالية في تنظيف البشرة بعمق وتقشيرها، كما يحتوي على الزبدة العضوية ذات الخصائص المرطبة والمغذية، كما أنه يتوفر بروائح عطرية مميزة تحسن الحالة النفسية وتساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء.

يعمل منتج Scrub & Butta من Unforgiving PUR على إزالة الشوائب والرواسب من خلايا الجلد، بناءاً على ذلك فإنه يوفر الحماية من العديد من المشاكل الصحية، أما الطريقة المثلى لاستعمال هذا المستحضر فهي تتمثل فيما يلي من خطوات.

  1. تطبيق كمية مناسبة من المستحضر المقشر على البشرة.
  2. التدليك بلطف بأطراف الأصابع لإزالة الخلايا الميتة والشوائب.
  3. فعال في تقشير القدمين وتخليصها من الخشونة.
  4. يجب الامتناع عن استعماله حال ظهور أي عرض جانبي أو رد فعل تحسسي.

مستحضر سكراب آند بوتا Scrub & Butta من آن-فورجيفينلي بور Unforgivingly PUR

 

5- مجموعة صابون ومقشر القهوة من إيتا + بيلي Etta + Billie

تقدم العلامة التجارية Etta + Billie مجموعة خاصة من منتجات العناية بالجلد، تتكون من عنصرين هما الصابون المطهرة ومقشر البشرة وكلاهما مكونها الأساسي هو القهوة العضوية والنعناع المنعش، تعمل تلك التركيبة على تنظيف وتنقية البشرة بصورة فعالة وفي ذات الوقت تمنح شعوراً أقوى بالانتعاش.

  1. صابون القهوة Coffee Soap: إحدى منتجات الاستحمام المطهرة المُصنعة من مكونات طبيعية 100% والخالية من زيت النخيل والروائح الاصطناعية.
  2. مقشر البشرة Mint Coffee Scrub: يحتوي على مزيج طبيعي من القهوة العربية المطحونة ومستخلص إكليل الجبل وزبدة الكاكاو وزبدة الشيا والنعناع.

يتم تصنيع مجموعة Etta + Billie في الولايات المتحدة الأمريكية وهي آمنة على أنواع البشرة المختلفة، إذ تخلو تركيبتها من العطور والروائح الاصطناعية والبارابين والمركبات الكيميائية القاسية، كلا المنتجين يتوفران في عبوات حجم 4 أوقية وعن خطوات استعمال المقشر فهي كالآتي:

  1. يتم تطبيق المنتج على المناطق المستهدفة من البشرة.
  2. التدليك برفق في حركات دائرية لإزالة خلايا الجلد الميتة والتالفة.

مجموعة صابون ومقشر القهوة من إيتا + بيلي Etta + Billie

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

طرق شد البشرة

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

تقشير Cosmo peel

8 منتجات لتقشير بشرتك وجعلها ناعمة