5 منتجات لعلاج لإعادة تجديد ونضارة بشرتك

كريمات علاج شحوب البشرة

يرى الجميع أن الهالات السوداء واحدة من أكثر المشاكل إزعاجاً خاصة للنساء، بعدما لم تفلح الوصفات الطبيعية في إخفائها، فبدأ البحث عن حل أكثر عملية وأكثر سرعة للتخلص من تلك الهالات ومن علامات الإجهاد التي تظهر على الوجه بشكل عام دون الاضطرار لعمل قناع كامل للبشرة من الزبادي والخيار وزيوت الفواكه التي تتطلب تفرغاَ لساعة أو أكثر حتى تؤتي نتائجها، ولكن الآن أصبح الحل أسرع وأضمن.

نقدم لكِ 5 منتجات من مكونات طبيعية حققت لمستخدميها نتائج ملحوظة في تقليل الهالات تحت العين وإعادة الحيوية والنضارة للبشرة بشكل عام، لتختاري الأنسب لك.

Argan Rose Rejuvenating Serum

Zweena-Argan-Rose-Rejuvenating-Face-Serum-

يعمل كريم (Argan Rose Rejuvenating Face Serum) على معالجة الهالات السوداء تحت العينين والتي تمثل مصدر إزعاج للعديد من النساء لأنه يعمل على تجديد خلايا الوجه باستمرار كما يقضي على مشكلة الالتهابات وتفاوت لون الجلد التي يعاني منها البعض ولذا يعتبره مستخدموه وسيلة فعالة للحفاظ على نضارة البشرة واستعادة إشراقها لما يحويه من مواد مغذية وطبيعية 100% من دون الاعتماد على أي مواد كيميائية.

يحتوي كريم (Argan Rose Rejuvenating Face Serum) مواداً مضادة للأكسدة، والتي تعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة وتقليل انتشار الخطوط الدقيقة التي تظهر حول العين والفم مع تقدم العمر، فيما تعمل زيوت (بذور الورد وبذور الرمان، زهرة الربيع المسائية، وزيت أركان العضوي) على ترطيب الوجه والإبقاء على حيويته ونضارته حتى من دون استخدام كريمات الأساس ومورد الخدود.

يُنصح باستخدام (Argan Rose Rejuvenating Face Serum) مرة يومياً عن طريق تدليكه على الوجه والرقبة سواء في الصباح أو الليل، علماً بأنه يمكن استعماله قبل استعمال كريم البشرة الليلي المعتاد بالنسبة لكِ، وتتوافر العبوة الواحدة بوزن (30 جم) بسعر 58  دولار.

 

Revitalizing Eye Cream

Tula Revitalizing Eye Cream

يمتاز كريم (Revitalizing Eye Cream) بقدرته على معالجة الهالات السوداء تحت العينين في مدة قصيرة كما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والانتفاخ حول العينين، باعتباره غني بمضادات الأكسدة التي تخترق البشرة بعمق لتعمل على ترطيب وتجديد منطقة العين الحساسة كما يقلل من علامات الشيخوخة التي تظهر بنفس المنطقة، علماً بأنه مناسب لكافة أنواع البشرة وليست الجافة فقط.

يتكون كريم (Revitalizing Eye Cream) من زيت الزيتون الذي يرطب الجلد ويوفر الحماية المضادة للأكسدة، وزبدة الشيا المنتجة للكولاجين الطبيعي الذي يعمل على تغذية البشرة لمنع جفافها، وزيت بذور العنب الذي يمد البشرة بفيتامين E المحفز لمادة الكولاجين، حمض الاسكوربيك (فيتامين C) الذي يوفر الحماية المضادة للأكسدة بخلاف تكنولوجيا البروبيوتيك للحماية من البكتيريا الضارة والتي تعيد توازن الجلد الطبيعي.

يُستخدم كريم (Revitalizing Eye Cream) مرتين في الصباح والمساء حيث يتم تدليك منطقة أسفل العينين مرتين يومياً برفق بشكل دائري، ويعتبر من المنتجات المشهود بها، حيث قالت 95% ممن يستخدمنه أنهن شعرن بتحسن في ملمس المنطقة المحيطة بعيونهن بعد 21 يوماً من الاستخدام، بينما قالت 91% منهن أنهن لاحظن قلة الهالات حول عيونهن وكذلك الخيوط الدقيقة التي كانت تحيط بها. تتوافر عبوات كريم (Revitalizing Eye Cream) بوزن (15 مل) وبسعر 52 دولار.

 

Protect & Rejuvenate Day Lotion

Replere Protect and Rejuvinate Day Lotion

إن كنتِ من هؤلاء الذين تتعرض بشرتهم يومياً لعدد من العوامل المسببة للجفاف مثل الشمس أو العوادم والأتربة، فإن كريم (Protect & Rejuvenate Day Lotion) يعتبر من أهم المنتجات المخصصة لكِ، حيث أنه يعمل على تغذية البشرة بكافة العناصر التي تفقدها خلال ساعات اليوم جرَاء التعرض للعوادم والشمس وحتى دخان السجائر، حيث ثبت أن (Protect & Rejuvenate Day Lotion) يقلل من تكوُّن الخطوط الدقيقية والتجاعيد خاصة في منطقة ما حول العينين والفم، الحد من احمرار البشرة أو البقع بنية اللون وتوحيد لون الجلد في كامل الوجه، علماً بأنه مناسباً لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب.

يحتوي كريم (Protect & Rejuvenate Day Lotion) على عدد من المكونات الطبيعية منها (الجليسرين، حمض الهيالورونيك، زيت بذور كافيا ارابيكا، زيت بذور العنب، زيت بذور العليق الأحمر، البرقوق، التوت، الصوبة، زيت النخالة، حمض الأسكوربيك، آلانتوين، بانثينول، البيوتين، كيرسيتين)، علماً بأنه لا يحتوي على البارابين، أو العطور أو الأصباغ الصناعية.

يفضل استخدام (Protect & Rejuvenate Day Lotion) مرة واحدة كل صباح عن طريق تدليك الوجه والعنق والمنطقة المكشوفة من الصدر الكريم بشكل دائري، سواء تم استخدامه وحده أو قبل وضع الكريمات المضادة لأشعة الشمس أو المكياج، ويتوفر في عبوات بوزن (30 جم) بسعر 90 دولار.

 

Olie Biologique Huile Radicale Rejuvenating Face Oil

OlioBiologique Rejuvinating Face Oil

يعتبر (Olie Biologique Huile Radicale Rejuvenating Face Oil) من المنتجات القليلة التي تهدف لإعادة نضارة الوجه والتقليل من حجم الهالات والانتفاخ الذي يظهر عادة حول العينين رغم كونها مكونة في الأساس من الزيوت وليس الكريمات كما هو متعارف عليه، حيث يعمل زيت (( Huile Radicale Rejuvenating Face Oil على تجديد الخلايا وتنظيف البشرة بشكل عام، كما يحافظ على مرونة الجلد وبذلك يجعله أكثر شباباً وأقل عُرضة للتأثر بأعراض الشيخوخة المبكرة، مع العلم أنه مناسب لجميع أنواع البشرة سواء كانت العادية أو الجافة أو حتى الدهنية، مما يجعله الخيار المفضل للعديد من الباحثين عن الإشراقة والنضارة.

يتكون (Olie Biologique Huile Radicale Rejuvenating Face Oil) من مواد طبيعية 100% مع عدم الاعتماد على البارابين أو الألوان أو حتى العطور الصناعية، حيث تعتبر من أهم مكوناته (زيت زهرة الكاميليا الذي يحفز مادة الكولاجين التي تعمل على ملء الخطوط الدقيقة ويقلل التجاعيد، زيت ثمر زهرة الروز الذي يساعد على تجديد الخلايا مع مستويات عالية من أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 وفيتامين C كما يساعد في استعادة الأحماض الدهنية الأساسية (GLA – أوميغا 6) وفي نفس الوقت يبطئ من ظهور علامات الشيخوخة ويقلل الهالات السوداء تحت العين، فيما يساعد زيت زهرة الجوري على تقليل آثار الاحمرار أو الحبوب المختلفة).

يُفضل استخدام (Huile Radicale Rejuvenating Face Oil) مرة يومياً، حيث يتم تدليك 4: 5 قطرات من الزيت على كامل الوجه وهو رطب، ويفضل أن يكون هذا قبل النوم كي تتاح له الفرصة للقيام بعملية ترطيب عميق في وقت كافي، وتتوافر العبوة الواحدة بوزن (30 مل) بسعر 82 دولار .

 

Dr Grandel Revitalizer

Dr Grandel Revitilizer

يعمل كريم (Dr Grandel Revitalizer) على تجديد خلايا الجلد والتقليل من التجاعيد والهالات السوداء مما يعمل على إضفاء درجة من الإشراق والحيوية على الوجه بشكل ملحوظ، لأنه يوفر رعاية رطبة ونضرة للبشرة على مدار 24 ساعة كونه غنياً بفيتامين E وأوميجا 6 والأحماض الدهنية التي يوفرها زيت بذور التوت.

كما يحتوي كريم (Dr Grandel Revitalizer) على (مياه نقية، جلسرين، زيت الأفوكادو، زيت بذور القرطم، زبدة شيا، زيت بذور الألوفيرا، زيت بذور التوت، هيدروكسيد الصوديوم، هيدروكسي، حمض اللاكتيك، ميلنيوم NP، زيت فول الصويا، بالميتويل، البنزيل بنزوات، الليمونين، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال).

يُفضل استخدام كريم (Dr Grandel Revitalizer) مرتين صباحاً ومساء، حيث يتم تدليك كمية صغيرة منه على الوجه والرقبة بعد الغسيل وبعد استخدام إحدى منتجات رعاية العيون، مع العلم أن المنتج يعتبر ذات الملمس الخفيف المثالي للاستخدام خلال فصول الصيف تحديداً.

بذلك نكون قد استعرضنا عدد من الكريمات والزيوت التي ينصح بها الخبراء لحل مشكلات هالات العين والتي تحتوي جميعها على مواد مضادة للأكسدة التي تتوافر في مستخلصات الفواكه والمكسرات ويكون لها دور فعال في مكافحة آثار الشيخوخة المبكرة وتجديد خلايا البشرة باستمرار، ولكن عليكِ أن تحددي النوع الأنسب لك وفقاَ لاحتياجات بشرتك ووفقاً لعدد المرات الواجب استعمال الكريم أو الزيت فيها كي يحقق النتائج المرجوة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية