فاونديشن فيت مي: أهم المميزات

فاونديشن فيت مي: أهم المميزات

خلقنا جميعاً وإخفاء العيوب فطرة بداخلنا، فمن منا لا يريد أن يظهر بأجمل صورة في عيون الآخرين، ومن هذا المنطلق الفطري ظهرت فكرة كريمات الأساس وأشهرها فاونديشن فيت مي الذي تقدمه شركة Maybelline العالمية، وقد نجح المنتج أن ينال ثقة ملايين المستخدمين في العديد من دول العالم ويتصدر قائمة أكثر كريمات الأساس رواجاً لسنوات عديدة، تعرفي معنا في هذا المقال على أهم مميزات Foundation Fit Me وكيفية اختيار الدرجة المناسبة لبشرتك.

 

⁨‎⁨نتائج مرضية لاستخدام فاونديشن فيت مي ⁩⁩

 

نبذة عن العلامة التجارية Maybelline

بدأت رحلة شركة مايبيلين في عالم التجميل منذ أكثر من 100 عام، واستطاعت على مدار هذه السنوات الطويلة أن تحتفظ بمكانتها وتكون العلامة التجارية الأولى في عالم مستحضرات التجميل من خلال 200 منتج متوفر في أكثر من 129 دولة حول العالم، حرصت مايبيلين على التطوير المستمر لمنتجاتها وإضفاء لمسة عصرية عليها حتى تواكب المتطلبات المتغيرة لجميع المستخدمين، وتكتسب ثقة خبراء التجميل في جميع أنحاء العالم.

 

⁨‎⁨مميزات فاونديشين فيت مي ⁩⁩

 

أهم مميزات فاونديشن فيت مي

على الرغم من وجود العديد من أنواع البشرة ودرجات ألوانها، إلا أن مايبيلين استطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة وتوفر المتطلبات التجميلية التي تحتاجها كل سيدة في منتج واحد، تعرفي على الأسباب التي تجعل من Foundation Fit me الاختيار الأول للعديد من السيدات عبر السطور القادمة.

1 – تغطية طبيعية لعيوب البشرة

يتميز المنتج بقدرته الفائقة على توحيد لون البشرة وإخفاء عيوبها، وهناك العديد من التجارب لسيدات عانين من حب الشباب والتصبغات الجلدية ونجح الكريم في إخفاء آثار كل تلك المشاكل، وتمتعن بمظهر طبيعي يصعب معه ملاحظة استخدامهن لأي مستحضرات تجميل.

 

⁨‎⁨يغطي فاوندشن فيت مي تصبغات البشرة⁩⁩

 

2- لا يسبب انسداد المسام

هناك العديد من كريمات الأساس التي تحتوي على قدر عالي من الزيوت التي تسبب انسداد المسام، مما يؤدي إلى تعرض البشرة للعديد من المشاكل وأشهرها الحبوب، يتميز فاونديشن فيت مي للبشره الدهنيه بخلوه تماماً من الزيوت التي قد تلحق أي أضرار بالبشرة أو تسبب انسداد للمسام.

 

⁨‎⁨لايغطى فاوندشين فيت مي مسام البشرة⁩⁩

 

3- ألوان تناسب جميع درجات البشرة

تشعر كل سيدة بالحيرة عند اختيار درجة كريم الأساس المناسبة للون بشرتها، فقد يؤدي استخدامك لدرجة غير مناسبة إلى مظهراً غير طبيعياً لبشرتك، ومن أكثر الأمور التي يتميز بها فاونديشن فيت مي درجاته المختلفة التي تناسب كافة ألوان البشرة، فهو يضم أكثر من 50 درجة تتوافق مع متطلبات جميع السيدات.

 

⁨‎⁨يوفر فاوندشن فيت مي ألوان تناسب جميع درجات البشرة⁩⁩

 

4- ترطيب إضافي للجلد

لا تتوقف مميزات الكريم على إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها فحسب، فهو يحتوي على العديد من مركبات الترطيب التي تحسن من ملمس الجلد وتكسبه نعومة فائقة، مما يجعل من فاونديشن فيت مي للبشره الجافه منتجاً مثالياً لترطيب الجلد ونضارته.

 

⁨‎⁨يتميز فاوندشين فيت مي بالقدرة على ترطيب البشرة⁩⁩

 

5- لا يسبب لمعان للبشرة

يعد اللمعان الزائد لبعض كريمات الأساس من أكثر الأمور التي لا تفضلها جميع السيدات، وقد نجح فاونديشن فيت مي للبشره المختلطه والدهنية أن يجنبهم تلك المشكلة، يرجع ذلك إلى تركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة سريعاً دون أن تتراكم أي بقايا للكريم على سطح الجلد.

 

⁨‎⁨لايسبب فيت مي لمعان البشرة⁩⁩

 

6- منتج مقاوم للماء

تبحث معظم السيدات عن مستحضرات التجميل المقاومة للماء حتى تكون ملائمة للاستخدام أثناء التعرق الشديد في الأيام الحارة، وحتى يمكن استخدامها على الشواطيء، يعد فاونديشن فيت مي الاصلي من أفضل كريمات الأساس المقاومة للماء، كما يستمر تأثيره على البشرة لمدة 18 ساعة دون أن يتغير لونه.

 

⁨‎⁨يتميز فاونديشن فيت مي بانه مقاوم للتعرق والماء⁩⁩

 

7- مكونات آمنة على الجلد

يعد الكريم من أكثر المنتجات الآمنة على البشرة، فهو لا يحتوي على أي مكونات ضارة قد تسبب التهابات للجلد، كما تم اختباره اكلينيكياً من العديد من أطباء الجلدية للتأكد من خلوه من أي مسببات لحساسية الجلد.

 

⁨‎⁨لايسبب فاوندشن فيت مي تحسس البشرة⁩⁩

 

عيوب فاونديشن فيت مي

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي يحظى بها كريم أساس فيت مي، إلا أن افتقاده معامل الحماية من أشعة الشمس الضارة يعد من أبرز العيوب، فمعظم السيدات الآن يفضلن استخدام المنتجات التي تجمع العديد من الخصائص في آن واحد اختصاراً للوقت وتقليلاً للتكلفة.

 

عيوب فاونديشن فيت مي

 

طريقة الاستخدام

يتميز كريم أساس فيت مي بسهولة استخدامه، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. نظفي بشرتك جيداً باستخدام غسول البشرة المناسب.
  2. ضعي طبقة رقيقة من الكريم على الوجه والرقبة.
  3. وزعي الكريم برفق على جميع أجزاء بشرتك باستخدام أصابع يديك.
  4. تنصح مايبيلين باستخدام بودرة فيت مي بعد وضع كريم الأساس للحصول على أفضل النتائج.

 

يتميز كريم أساس فيت مي بسهولة استخدامه

 

كيف تختارين الدرجة الأفضل لبشرتك

تمثل خطوة اختيار درجة الفاونديشن أهم الخطوات التجميلية لأي سيدة، خاصةً في ظل وجود أكثر من 50 درجة مختلفة كما هو الحال مع كريم أساس Maybelline ، إليك بعض الإرشادات التي تساعدك على اختيار الدرجة الأنسب لبشرتك من ضمن درجات فاونديشن فيت مي:

  1. ينبغي أن تحددي درجة بشرتك ضمن درجات البشرة الأساسية وهي الداكنة والمتوسطة والفاتحة والفاتحة جداً.
  2. حددي الاندرتون الخاص ببشرتك وهو يختلف عن درجة البشرة، والمقصود به صبغة وطبيعة البشرة نتيجة لوجود بعض الأوردة التي تسبب احمرار الجلد، أو إصابة البشرة بالاسمرار بسرعة عند تعرضها للشمس، وتنقسم أنواع الاندرتون إلى بارد ودافئ ومحايد.
  3. ابحثي عن الظل المناسب لبشرتك مع مراعاة تجربة الكريم على الوجه والرقبة، وليس على الساعد أو اليدين لاختلاف درجة لونهما عن درجة لون وجهك.
  4. إذا كان هدفك من استخدام كريم الأساس هو إخفاء الحبوب أو التصبغات الجلدية، حاولي اختيار منتج أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة أو درجتين على الأكثر.

 

⁨‎⁨كيف تختارين الدرجة الأفضل من فاونديشين فيت مي لبشرتك⁩⁩

 

سعر فاونديشن فيت مي

لا شك أن السؤال الذي يجول بخاطر كل سيدة الآن بعد معرفة كل هذه التفاصيل هو كم يبلغ سعر الكريم؟ ومن أكثر الأمور التي تميز فاونديشن فيت مي سعره المتوسط نسبياً على الرغم من جودته العالية، إليك سعر المنتج في بعض الدول العربية:

  1. في مصر 170 جنيه مصري.
  2. في السعودية 44 ريال سعودي.
  3. في الإمارات 35 درهم إماراتي.

 

سعر فاونديشن فيت مي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أفضل فاونديشن وأسعاره

أفضل 5 أنواع فاونديشن للبشرة الدهنية في 2021

أنواع بيبي كريم غارنيه وأسعاره

أفضل 7 منتجات برايمر الوجه لمكياج مثالي

منتجات بودرة الوجه الستة الأكثر رواجاً في 2021

أفضل 5 كريمات كولاجين للوجه لبشرة ممتلئة ومشدودة

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها