5 منتجات فعالة لإزالة تجاعيد الوجه

منتجات مكافحة التجاعيد

تعد تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة من أكثر المشكلات التجميلية التي تؤثر على الملامح والمظهر العام، مما يؤدي إلى زيادة معدلات الطلب على عمليات تجميل الوجه مثل شد الوجه وعملية شد الجفون وعملية شد الرقبة وغيرها.

نستعرض في هذا المقال مجموعة منتجات فعالة لإزالة تجاعيد الوجه وإعادة النضارة للبشرة.

Rad Soap American Beauty Cream 4 oz

rad-soap-youth-preserving-cream

يعد Red Soap American Beauty Cream 4 oz من المستحضرات الآمنة المستخلصة بالكامل من مصادر طبيعية، حيث يتكون كريم أمريكان بيوتي أو الجمال الأمريكي من مستخلصات زيت نخالة الأرز وزيت بذور القنب و زهرة المسك وزهرة البرسيم الأحمر، وجميعها من المصادر النباتية الغنية بالعناصر التي تُساهم في تقوية البشرة وحماية خلايا الجلد من التلف.

تم تركيب  Red Soap American Beauty Cream 4 oz من خلال مجموعة من أفضل المكونات الطبيعية بالكامل، يعمل كريم صابون الجمال الأمريكي على ترطيب البشرة، كما أنه من المستحضرات اللطيفة مما يسهل من عملية تشرُب خلايا الجلد له، مما يؤدي إلى تعزيز صحة الجلد و إضفاء بريق خاص عليه، إلى جانب أن العناصر التي يحتويها هذا المستحضر فعالة في الحفاظ على نضارة الجلد وتمنحه شباباً دائماً حيث تعمل على مكافحة ظهور التجاعيد والانكماشات.

يمكن استخدام كريم صابون الجمال الأمريكي Red Soap American Beauty Cream 4 oz بصفة يومية كونه من المستحضرات الخفيفة، يُحدث هذا الكريم تأثيراً مشابهاً لتأثير عملية شد الوجه حيث يعمل بكفاءة على إزالة تجاعيد الوجه، ويعيد له شبابه ويجعل البشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً، ويمكن الحصول على كريم الجمال الأمريكي بسعر 40 دولار أمريكي تقريباً.

 

Retinol Youth Renewal Serum

murad-retinol

يعتبر Retinol Youth Renewal Serum -كما هو واضح من مُسماه- أحد المستحضرات المخصصة لمكافحة التجاعيد والانكماشات وكافة التشوهات الجلدية ومظاهر الشيخوخة، تم تطوير المستحضر ريتينول يوث رينيوال أو ريتينول لإعادة الشباب من قبل مؤسسة Murad Skincare Inc. تم تصنيع Retinol Youth Renewal Serum في الأساس بهدف أن يكون أحد أفضل منتجات ضد الشيخوخة؛ حيث يتم تطويره اعتماداً على التقنية الثلاثية Tri-Active لضمان أن يكون أكثر فاعلية في محاربة مظاهر الشيخوخة.

يعمل مستحضر ريتينول يوث رينيوال على أكثر من مستوى ويعود على البشرة بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية، إذ أن دوره لا يقتصر على محاربة ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة فحسب، بل يعمل Retinol Youth Renewal Serum على تعزيز صحة الجلد بوجه عام كما يلعب دوراً في حماية لون البشرة والحفاظ على درجة توهجها وإشراقها حى في ظل تعرضها لأشعة الشمس باستمرار.

كشفت التجارب العملية حول هذا المنتج الصحي عن تحقيقه نسب نجاح مرتفعة وسريعة، حيث ساهم Retinol Youth Renewal Serum في خفض درجة وضوح التجاعيد والخطوط الجلدية بنسبة 93% خلال أول أسبوعين من استخدامه، كما أن صحة الجلد قد تحسنت –بحسب تلك النتائج- بنسبة 98% تقريباً خلال نفس المدة، وهذا المنتج متوفر بسعر 88 دولار أمريكي.

 

Anti-Aging Infusion Serum Trio

nuface

طورت مؤسسة Carol Cole للمنتجات الصحية مستحضر Anti-Aging Infusion Serum Trio من أجل توفير العديد من الفوائد لصحة الجلد والبشرة على رأسها مكافحة مظاهر الشيخوخة، كما يعد مستحضر آنتي أنجينج الثلاثي أحد العوامل المعززة لتأثير جهاز NuFace المستخدم في مكافحة التجاعيد والانكماشات الجلدية.

يُحدث مستحضر Anti-Aging Infusion Serum Trio تأثيره الجمالي اعتماداً على ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في الآتي:  

  • يعمل مكافح الشيخوخة الثلاثي آنتي أنجينج على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة على سطح الجلد كما يساهم في تأخير ظهور آثار الشيخوخة الجلدية، ذلك بفضل احتواء تركيبه على نسبة مركزة من مركبات الببتيدات المضادة للشيخوخة
  • يحتوي تركيب Anti-Aging Infusion Serum Trio على الخلايا الجذعية مما جعله أكثر قدرة على حفظ نضارة البشرة وحماية خلايا الجلد من التلف
  • تم تعزيز تركيب هذا المستحضر بنسبة مرتفعة من فيتامين C والمركبات المضادة للأكسدة بجانب نسبة مماثلة من حمض الهيالورونيك، الأمر الذي يجعله مناسباً لحماية صحة الجلد وإمداد خلاياه بالمغذيات اللازمة لحفظ نضارة وإشراق البشرة.

يساهم آنتي أنجينج الثلاثي في حماية البشرة بأكثر من طريقة وعلى عدة مستويات، حيث أن العناصر التي يحتوي عليها تركيبه تساهم في حماية نضارة البشرة والحفاظ على درجة اللون الخاص بها بجانب الهدف الأساسي وهو محاربة آثار الشيخوخة، يمكن الحصول على هذا المنتج بسعر 74 دولار أمريكي.

 

Elan Veda Skin Renue

elan-veda-renue

يأتي مستحضر Elen Veda Skin Eenue ضمن مجموعة المنتجات الصحية المستخلصة من الطبيعة، ويساهم إلين فيدا سكين في محاربة مظاهر الشيخوخة وتأخير ظهورها، كما أن المركبات الطبيعية التي يحتويها تركيب Elen Veda Skin Eenue تعمل على تحسين حالة الجلد والحفاظ على نضارته ودرجة رطوبته، هذا بفضل مجموعة الزيوت الطبيعية التي يحتويها وأهمها زيت بذور الرمان وزيت بذور مارولا وغيرها، ورغم احتواء مستحضر إلين فيدا سكين على نسب مرتفعة من الزيوت إلا أنه من المواد الخفيفة سهلة الامتصاص وبالتالي فإنه لا يترك أثراً على البشرة ولا يجعلها ذات ملمس دهني.

يشتمل Elen Veda Skin Eenue على العديد من الخصائص العلاجية، حيث أنه فعال في علاج الأكزيما ويَحد من تهيج واحمرار الجلد كما يحافظ على نقاء البشرة مما يمكن معه اعتباره أحد منتجات علاج حب الشباب وبثور الوجه.

تجدر الإشارة إلى أن إلين فيدا سكين لا يناسب مختلف أنواع البشرة، لهذا ينصح بالتوقف عن استخدامه حال الإصابة بالحكة أو ملاحظة احمرار البشرة عند استخدامه.

 

Age Control Supreme Crystal Day Elixir

lisa-watier-age-control

يعتمد مستحضر Age Control Supreme Crystal Day Elixir في إحداث تأثيره على تركيبه الطبيعي المستخلص من شاي لابرادور والشوفان وعشبة عنب الثعلب، كما يدخل في تكوينه الجلسرين وزيت الخروع وحمض الستريك وبوتيلين جلايكول وحمض بولي أكريليك ومادة فينوكسييثانول وجميعها من المواد ذات الأثر الإيجابي على صحة الجلد. يتميز مستحضر إيدج كنترول بأنه يناسب مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة كما لا ينتج عن استخدامه أية روائح عطرية.

يعمل Age Control Supreme Crystal Day Elixir على تنعيم الخطوط الدقيقة في منطقة الجبهة والوجه، كما أن العناصر الصحية التي يحتوي عليها التركيب الخاص به تجعله ذو فاعلية في عملية حماية الجلد والحفاظ على نضارة البشرة ودرجة لونها وإشراقها، كما أن التجارب العملية وتقييمات المستهلكين أثبتت أنه من مستحضرات العناية بالبشرة سريعة المفعول.

يعد مستحضر إيدج كنترول من مستحضرات العناية بالبشرة الشاملة حيث يمكن الاستفادة منه في تطهير البشرة والحفاظ على نضارتها بجانب مكافحة التجاعيد وآثار الشيخوخة، يتراوح سعر هذا المستحضر ما بين 68 : 105 دولار أمريكي تبعاً لحجم العبوة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية