امبولات ايفا لعلاج تساقط الشعر

امبولات ايفا لعلاج تساقط الشعر

يتعامل الجسم مع الشعر على أنه جزء ثانوي؛ فبعد حصول أجزاء وأجهزة الجسم المختلفة يحصل الشعر على غذائه، ولكن ماذا يحدث في حال عدم حصول جسمك على الفيتامينات والمعادن بصورة كافية؟ في هذه الحالة لا يتم إمداد الشعر بالغذاء الضروري له فيضعف ويتساقط، خلال السطور القادمة سنتحدث عن امبولات ايفا لتساقط الشعر، وهي أحد المنتجات المصنعة خصيصاً للعناية بشعرك وإعطاءه الغذاء اللازم له من الخارج.

أمبولات الشعر من ايفا

 

أمبولات الشعر من ايفا

تُعد إيفا من أشهر الماركات العالمية لصناعة منتجات العناية بالشعر والبشرة، وهي رائدة في مجال أمبولات العناية بالشعر، وتوفر عدة أنواع تناسب جميع أنواع الشعر، وتساعد على التغلب على مشاكله، وتشمل هذه الأنواع ما يلي:

سماكة الشعر

 

1. أمبولات ألو إيفا بالصبار لعلاج تساقط الشعر العادي Aloe Eva Hair Ampoules with Aloe Vera Ampoules: 

تحتوي أمبولات ألو إيفا للشعر على الصبار أو Aloe Vera وهي مادة طبيعية، وتستخدم لإعادة بناء وتغذية الشعر العادي والشعر التالف، وتزويده بالعناصر الهامة التي لا يستطيع الحصول عليها من الجسم اللازمة لإعطائه القوة ومنع تساقطه، وتساعد هذه الأمبولات على تقوية الشعر من جذوره وحتى أطرافه لعلاج التقصف به، كما تساعد على زيادة كثافة الشعر العادي.

تضمن هذه الأمبولات إعطاء التغذية العميقة لفروة الرأس وجذور الشعر، كما تعمل على ترطيب الشعر بشكل فعال وإمداده بتغذية طويلة المدى من المعادن والفيتامينات اللازمة لإعطائه الحيوية، ونموه بشكل صحي وزيادة نعومته ومنع تكسير الشعر وتقصف أطرافه.

سعر ايفا امبولات بالصبار للشعر: 

تأتي عبوة ألو إيفا بالصبار بها أربعة أمبولات، كل أمبول يحتوي على 15 مل من المنتج، ويتراوح سعر العبوة ما بين 40-50 جنيه مصري، حيث تتوافر عروض خصم على المنتج في كثير من الأحيان.

طريقة استخدام ايفا أمبولات لتساقط الشعر: 

صُممت أمبولات ألو إيفا بالصبار لعلاج تساقط الشعر من المنزل، حيث يمكنك استخدامها وتطبيقها بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية: 

  1. اغسلي شعرك جيداً باستخدام نوع الشامبو المناسب له، واتركيه مبلولاً دون تجفيف.
  2. يمكنك فتح الأمبول من خلال فصل الجزء العلوي منه، وذلك عن طريق لفه بسهولة وفصله، ولكن احتفظي بالجزء المفصول لاستخدامه في غلق الأمبول بعد الاستخدام.
  3. استخدمي كمية مناسبة لشعرك من الأمبول وضعيها على شعرك المبلل، ودلكي شعرك وفروة رأسك برفق بأطراف الأصابع في حركات دائرية.
  4. اغلقي الأمبول بعد الاستخدام عن طريق وضع الجزء المفصول رأساً على عقب.
  5. اتركي المنتج على الشعر بعد تطبيقه ولا تغسليه مباشرة بعد الاستخدام.
  6. للحصول على نتائج أفضل في منع تساقط الشعر؛ تنصح الشركة المنتجة باستخدام نفس الطريقة مرتين أسبوعياً لمدة شهرين.

أمبولات ألو إيفا بالصبار لعلاج تساقط الشعر العادي

 

2. أمبولات ألو إيفا بالألوفيرا وبروتينات الزبادي للشعر الجاف والمجهد Aloe Eva Hair Ampoules with Aloe Vera and Yogurt Proteins:

نوع آخر من هذه الأمبولات لعلاج الشعر التالف والجاف وتساقط الشعر، فإضافة إلى الألوفيرا الذي يساعد في تغذية الشعر بعمق ومنع تساقطه، يحتوي هذا النوع من الأمبولات على بروتينات الزبادي التي تعطي الشعر ترطيباً هائلاً، كما تعمل على تغذية فروة الرأس، ومنع تقصف الشعر.

أسعار أمبولات ألو إيفا بالألوفيرا وبروتينات الزبادي، وطريقة استخدامها: 

تحتوي العبوة على 4 أمبولات كل أمبول 15 مل، ويتراوح سعر العبوة في مصر ما بين 40-50 جنيه مصري وفقاً للعروض المتوفرة، ويمكن استخدامها بنفس الطريقة السابقة لأمبولات إيفا بالصبار للشعر العادي.

 

 

 

أمبولات ألو إيفا بالألوفيرا وبروتينات الزبادي للشعر الجاف والمجهد

 

3. أمبولات إيفا بالصبار وبروتينات الحرير لعلاج تساقط الشعر المجهد المصبوغ Aloe Eva Hair Ampoules with Aloe Vera and Silk Proteins:

تؤثر صبغات الشعر وعمليات تفتيح وتشقير الشعر على البنية الأساسية للشعر وهي بروتين الكيراتين، مما يجعله مُجهد وضعيف، ولذا صنعت شركة إيفا هذا المنتج خصصياً للعناية بالشعر المصبوغ، فإضافة إلى الصبار المُغذي للشعر، يحتوي هذا المنتج على بروتينات الحرير Silk proteins التي تقوي الشعر التالف والمجهد بعد الصبغ بالتغذية العميقة له، مع إعطاء كل شعرة لمعاناً وحيوية وانسيابية.

ويمكن استخدام هذا المنتج بنفس طريقة بنفس طريقة استخدام أمبولات ألو إيفا بالصبار السابقة، كما أن له نفس الأسعار.

 

 

أمبولات إيفا بالصبار وبروتينات الحرير لعلاج تساقط الشعر المجهد المصبوغ

 

4. امبولات ايفا كولاجين للشعر Eva Skin Clinic Collagen Complex Ampoules:

مادة الكولاجين هامة جداً لإعطاء البشرة النضارة، وتقليل ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن بها، ولذا تُستخدم ايفا أمبولات بالكولاجين للبشرة بغرض تجديد حيويتها وإعطائها نضارة وحيوية، ونظراً لأن فروة الرأس هي جزء من البشرة وتحتاج إلى الكولاجين بين الحين والآخر لتغذيتها لمنع تساقط الشعر، والتقليل من تقصف الشعر وتكسره، إضافةً إلى التقليل من ظهور الشعر الأبيض، يذهب البعض إلى إمكانية استخدام هذه الأمبولات في تدليك فروة الرأس أيضاً.

أسعارها وطريقة الاستخدام: 

تحتوي العبوة على عشر أمبولات ويتراوح سعرها في مصر ما بين 100- 125 جنيه مصري، وللحصول على نتائج جيدة تنصح الشركة باستخدام أمبول يوم بعد يوم لتدليك البشرة لمدة شهرين.

 

 

امبولات ايفا كولاجين للشعر

 

نتائج استخدام أمبولات ألو إيفا لتساقط الشعر 

1. تحكي ( علا.ع 30 سنة ) عن تجربتها مع أمبولات ألو إيفا بالصبار لتساقط الشعر بعد الولادة، فبعد ولادة طفلها الثاني لاحظت تساقط الشعر بصورة كبيرة جداً، فأصبح شعرها أخف بكثير من ذي قبل، كما ظهرت بعض الفراغات به، ولكن مع استخدام أمبولات الصبار للشعر العادي من إيفا لاحظت التغير بعد عدة مرات، وتنصح علا بالانتظام في استخدام الأمبولات لتقليل تساقط الشعر والحصول على النتائج المرغوبة، وتصف تجربتها أنها جيدة للغاية.

2. تقول ( يمنى 28 سنة ) أنه مع استخدامها المتكرر لصبغة الشعر أصبح شعرها تالف وضعيف، لذلك استخدمت أمبولات ألو إيفا للشعر المصبوغ أول مرة منذ عام، وقد أعطتها نتائج جيدة بعد انتهاء كورس العلاج في تقوية الشعر والحفاظ على لمعانه، وعند استخدامه هذه المرة لاحظت الشعور بالحكة في فروة الرأس بعد استخدام الأمبولات مباشرةً، وقد نصحها الطبيب بالتوقف عن استخدامها. 

نتائج استخدام أمبولات ألو إيفا لتساقط الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر للرجال الوراثي

كيفية علاج تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر الوراثي

أسباب تساقط الشعر عند البنات

علاج تساقط الشعر للرجال