5 منتجات ضد الشيخوخة لا يمكنك الاستغناء عنها لبشرتك

منتجات مكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم في السن

الوجه هو مرآة جمال النساء، وكلما ازدادت نضارة الوجه كلما ازداد شعور المرأة بالحيوية والنشاط مما يمنحها الشعور الدائم بالراحة والسعادة. ولأنها سنة كونية، فإن التجاعيد تبدأ في الظهور على وجه المرأة حين تبلغ سن معينة، فقد تظهر التجاعيد في سن مبكرة في الثلاثينات وقد تتأخر ولا تظهر إلا بعد سن الستين.

هناك عوامل عدة تؤثر في نضارة وجه المرأة وتؤدي أحيانا إلى ظهور التجاعيد والإحساس بالشيخوخة المبكرة، مثل ممارسة الأعمال الشاقة أو التعرض لأزمات نفسية تجعل وجه المرأة يبدو كما لو كان منكمشا.

Turkey Clinic

منتجات مكافحة الشيخوخة والتقدم في السن

في هذه المقالة، نسرد لكم بعض منتجات ال anti-aging التي ينصح أطباء التجميل باستخدامها والتي تساعدك في الحصول على وجه أكثر شبابا ونضارة بصورة دائمة، سواء خضعت لعمليات تجميل مثل حقن البلازما للوجه، أو لمجرد الاستخدام العادي للحفاظ على جمال بشرتك.

 

Amber Blue Anti-Aging Botanical Serum

amber-blue-anti-aging-botanical-serum

يتم استخلاص مصل امبر بلو لمكافحة الشيخوخة من نباتات طبيعية، ويتميز بالعديد من الخصائص التي تجعل منه أحد أفضل المنتجات الموصى بها لعلاج علامات التقدم في السن منها أنه سيرم نباتي زيتي للبشرة الطبيعية والجافة يسهل للبشرة امتصاصه، مما يجعل لديه القدرة على النفاذ عبر طبقات البشرة لتوصيل الفيتامينات ومضادات الأكسدة، لذلك فهو فعال بدرجة كبيرة في ترطيب وتنعيم البشرة وفي نفس الوقت لا يجعل البشرة لزجة أو دهنية.

كما أنه يجعل كل طبقات البشرة متساوية في اللون ودرجة النضارة لأنه يحميها من آثار التعرض لأشعة الشمس وذرات الهواء الممتلئة بالغبار الذي يرهق البشرة، مما يساعد على التقليل من التجاعيد والانكماشات في الوجه بصورة ملحوظة مع الوقت. تكفى الزجاجة من مصل Amber Blue الاستخدام لمدة شهر.

 

AW Clinicals Night Moisture

aw-clinicals-night-moisture-super-hydrator-with-retinol

يتميز مرطب اي دبليو كلينيكالز نايت بقدرته الفائقة على الترطيب واحتوائه على فيتامين رتينول أحد الأشكال الحيوانية لفيتامين A. من الخصائص التي يتميز بها مرطب AW Clinicals Night وفقا لموقع المنتج أنه يعمل على تجديد البشرة وإعادة نضارتها مما يؤدي إلى التحسن الملحوظ في لون البشرة وملمسها ونعومتها بعد استخدامه، كما أنه يزيد من تماسك البشرة ويقلل من قابليتها للانكماش وبالتالي يقلل من ظهور التجاعيد.

كما يساعد أيضاً على تحفيز إنتاج الكولاجين مما يجعل البشرة تبدو أصغر عمراً، ومع استخدامه باستمرار ستبدو البشرة دائما لامعة وناعمة ومرنة، بالإضافة إلى ميزة هامة وهي أنه صحي لأنه منتج نباتي خالي من أي مواد حافظة أو كيميائية.

 

Aphorism Night is Young

aphorism-night-is-young

افورزم نايت از يانج هو أحد منتجات التجميل ومكافحة الشيخوخة مستخلص طبيعياً بنسبة 100% ومضغوط على البارد لضمان تحقيق أقصى قدر من الاستفادة. ووفقا لموقع المنتج، يتميز زيت Aphorism Night is Young بأنه سيرم فاخر للبشرة التي فقدت نعومتها ونضارتها أياً كان عمرك لكونه يعمل على تحسين لون ونعومة البشرة، كما أنه لا يسبب أي التهاب أو احمرار أو طفح جلدي.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يزيل أو يقلل من حجم المسام، ومن فرط التصبغ (الهالات السوداء) المحيط بالعين، كما أنه ذو رائحة طيبة وغير دهني أو لزج حتى عند استخدامه في النسخة الزيتية، مما يمنحه القدرة على النفاذ إلى طبقات الجلد بسهولة ويجعل البشرة أقل عرضة للجفاف أو الدهون.

 

EMK Beverly Hills Supra Face

emk-beverly-hills-supra-face-cream

كريم اي ام كي بيفرلي هيلز هو أحد منتجات ترطيب الوجه ومحاربة الشيخوخة الموصى بها، فهو منتج فاخر ومتطور يساعد على إزالة التجاعيد والانكماشات في البشرة عن طريق تجديد خلاياها وتحفيز إنتاج الكولاجين مما يساعد على شد الوجه بصورة طبيعية ويجعله يبدو أقل عمراً، ووفقا لموقع المنتج يتميز EMK Beverly Hills Supra Face بأنه مناسب للاستخدام على جميع أنواع البشرة فقد تم اختباره ضد مشاكل الجلد والحساسية، كما يعمل على تسكين وتهدئة أي احمرار أو تهيج.

وهو منتج غني بالصبار وزبدة الشيا اللذان يعملان على ترطيب الجلد ونعومته، ويعزز من علاج البشرة بالأوكسجين، كما تعمل تركيبته المضادة للأكسدة على حماية بنية الكولاجين الطبيعي الخاص بالبشرة، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين A وفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل على حماية البشرة من الضرر البيئي والملوثات. ويفضل 97% من النساء استخدام كريم EMK Beverly Hills Supra Face لرائحته الزكية والطبيعية، وقد تم تسجيل نجاح بنسبة 86% في الشعور بشد الوجه فور استخدامه.

 

Enzo Skin Rejuvenating Face Oil

enzo-skin-rejuvenating-face-oil

يتميز زيت Enzo Skin Rejuvenating Face لتجديد وترطيب خلايا البشرة بالعديد من الخصائص نذكر منها احتواء تركيبته على زيوت طبيعية تعمل على تقليل الرطوبة ومنع جفاف الجلد، مما يجعله غير دهني وفي نفس الوقت يحافظ على البشرة رطبة ومرنة وناعمة، ويمكنك اختيار التركيبة الملائمة لبشرتك بين العديد من المكونات الطبيعية التي تساعدك على الحصول على عناية خاصة.

كما يحتوي على جوز الجندل مما يوفر حماية ضد الشيخوخة المبكرة، كما يوجد به أحماض دهنية أساسية أوميجا 3 و6 ما يجعل بشرتك تبدو أصغر عمراً، ويتم تصنيع هذا المنتج يدوياً بصفة دورية، لذلك فهو يحوي أكبر كمية من المكونات النشطة وأقل كمية من المواد الحافظة، ولا يحتوي على أية مكونات سامة.

بعد عملية شد الوجه

هذه سيدتي قائمة ببعض أنواع الكريمات والزيوت الخاصة بمكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم في السن والتي تستخدمها الكثير من النساء حول العالم. وفقا لمواقع هذه المنتجات، سوف يساعدك الاستخدام المستمر لهذه الزيوت أو الكريمات في الحفاظ على نضارة بشرتك وإزالة التجاعيد والانكماشات التي لا ترغبين في ظهورها.

هناك العديد من منتجات التجميل الفاخرة الأخرى التي لا يسع المجال لذكرها في هذا المقال، وهناك أيضا العديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة وإزالة تجاعيد الوجه التي تملأ الأسواق دون معرفة مصدرها أو تركيبتها أو نتائجها. في موقع تجميلي، نحرص دائما على توفير كافة المعلومات السليمة من مصادر موثوقة لضمان سلامة زوار موقعنا.

Turkey Clinic
[ssba]