مصحة المطار مراكش

مصحة المطار مراكش

لا توجد تقييمات
التقييم
394 شارع غماسة، طريق المطار, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة المطار مراكش
مصحة المطار مراكش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مصحة المطار مراكش من أفضل المراكز التجميلية التخصصية في المغرب، تأسست عام 2012 وفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث تضم عدة تخصصات منها التجميل الجراحي وجراحات السمنة وغيرها، ويضمن موقع المصحة القريب من المطار وصولاً سهلاً للمرضى الأجانب، حيث تتميز المصحة بتوفر خدمة السياحة العلاجية، حيث توفر باقات مميزة تشمل جميع رسوم العيادة وأتعاب الأطباء وتكاليف الإقامة ووسائل التنقل من وإلى مطار المنارة الدولي في مراكش.

حرص القائمون على المصحة على تأسيسها وتجهيزها بما يحقق الرفاهية والراحة للعملاء، حيث تضم غرف مجهزة بالكامل وأجنحة فخمة بجميع الغرف، بما يحقق الخصوصية للعملاء، كما تتميز المصحة نخبة من أفضل الجراحين في المغرب.

التخصصات

تشمل تخصصات مصحة المطار مراكش كل من جراحات السمنة، والجراحة التجميلية والتجميلية، جراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات العيون وغيرها.

تقدم المصحة العديد من الخدمات ومنها عمليات شفط الدهون، تجميل الأنف، تجميل الشفاه، عملية رأب الجفن، تجميل الأذن البارزة، تجميل التشوهات الخلقية، نحت القوام، حقن الدهون الذاتية، جراحات اليد، عملية تجميل الوجه، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الذقن، شد الوجه، شد الترهلات، عملية شد البطن، عمليات تجميل الثدي وتضم عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، إزالة التثدي عند الرجال، وعملية شد الذراعين، عملية شد الأفخاذ، بالإضافة إلى عملية تكبير المؤخرة.

تجري المصحة العديد من جراحات السمنة ومنها عملية بالون المعدة، كبسولة المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عمليات الساسي للتخسيس.

الفريق الطبي

تستعين مصحة المطار مراكش بنخبة من أفضل جراحي التجميل والترميم في المغرب، الذين يتميزون بالخبرات الطويلة والكفاءة، بالإضافة إلى فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، تحت إشراف د. طارق هانيش المدير الطبي للمصحة.

الموقع

تتميز مصحة المطار مراكش بموقعها القريب من مطار المنارة الدولي والمزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في394 شارع غماسة، طريق المطار، مراكش، المغرب، وتوفر المصحة خدمة الحجز المسبق عن طريق الهاتف أو الموقع الإلكتروني للمصحة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج