عياده د. صالح الصالح

عياده د. صالح الصالح

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ضاحية الرشيد - مجمع الدواد التجاري - بالقرب من ريل كوزمتكس ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عياده د. صالح الصالح
عياده د. صالح الصالح
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عياده الدكتور صالح الصالح لطب وتجميل الاسنان عام (2007) وتوجد في ضاحية الرشيد بعمان، ويوجد بها جميع خدمات طب الفم والأسنان وهي تعد من أفضل عيادات الأسنان المتخصصة والتي تعتمد على أحدث التقنيات في علاجاتها المقدمة مع الحرص على التشخيص الدقيق لضمان أفضل النتائج.

تتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة الطبية مثل أجهزة الليزر والزووم، وأجهزة علاج العصب والأشعة الرقمية وتتخصص في عمل هوليود سمايل للحصول على ابتسامة رائعة تشبه ابتسامة المشاهير وتقنيات زراعة الأسنان وعمل تقويم الأسنان وتركيبات الأسنان وجراحة وتجميل الأسنان وقسم خاص لأسنان الأطفال وعلاج أمراض الفم واللثة.

التخصصات

تشمل عيادة الصالح مجموعة كبيرة ومتنوعة من خدمات الأسنان نذكر منها خدمات تجميل الأسنان مثل فينير الأسنان واللومينير وترميم وبرد الأسنان وعمل هوليود سمايل وتجميل اللثة بالليزر وتنظيف الأسنان من الجير.

أيضاً تبييض الأسنان بجهاز زووم والحشوات التجميلية للأسنان وخدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان المعدني والشفاف وتقويم الأسنان الثابت وتقويم الأسنان المتحرك والتقويم الداخلي

أما خدمات زراعة الأسنان في العيادة فنذكر منها زراعة الغرسات وتطعيم عظام الفك وتطعيم اللثة الطبيعي والصناعي وزراعة الأسنان الألمانية والسويسرية بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان وتركيب تيجان الأسنان وتلبيسات الأسنان والجسور وتركيبات اكريلية للأسنان وتركيبات الزيركون والايماكس للأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

تضم العيادة أيضاً خدمات أسنان الأطفال والفحص الدوري للأسنان وعلاج تسوس الأسنان وحشوات الأسنان وتقويم الأسنان للأطفال وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

هناك خدمات أخرى تقدم في المركز مثل علاج جذور الأسنان وعلاج عصب الأسنان وعلاج التهابات اللثة وانتفاخ اللثة وعلاج فطريات اللثة وجيوب الأسنان وعلاج صرير الأسنان ومشكلة تفرق الأسنان وعلاج تآكل الأسنان وبروز الفك وعلاج انحسار اللثة والخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي للأسنان.

الطاقم الطبي

تعمل العيادة بشكل متميز وبكامل طاقتها تحت إشراف دكتور صالح علي صالح: أخصائي تجميل وزراعة الأسنان ومؤسس العيادة والذي يعتمد في عمله على تقديم أفضل الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة الطبية المتطورة كما يسعى إلى تطوير نفسه دائماً ويتابع كل ما هو جديد في مجال الفم والأسنان بشكل احترافي ويتابع مرضاه عن كثب لملاحظة الإجراءات التي يقوم بها.

الموقع

تقع عيادة الصالح في موقع غاية في الأهمية ساعده على تعزيز عيادته وسهولة معرفة المرضى بها حيث تقع في عمان ضاحية الرشيد، شارع الوفاق مجمع الداوود رقم 88 في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور بارع بالإضافة إلى كونك لا تشعر معه بالألم ومعاملته لطيفة.

أنصح الجميع بتجربة هذا المركز.

من أمهر الأطباء في مجال الأسنان.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج