أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها

لم تعد كريمات الترطيب من الكماليات، حيث أصبح لا يوجد امرأة في أي دولة أو أي مجتمع إلا وتعتمد على كريم مرطب أو أكثر للوجه والجسم، لذا نقدم لكِ مجموعة من أفضل واشهر كريمات الترطيب التي لن تستغني عنها.

 

 

1- Veriphy skincare – لزيادة الترطيب ومكافحة علامات الشيخوخة

يمنحك الجليكوجين المتوفر في المرطب طاقة فعالة لبشرتك لإنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، ويغذي خلايا الجلد مما يعمل على زيادة ترطيبها ومكافحة علامات تقدم العمر، بخلاف احتوائه على مستخلصات الطحالب والشاي الأخضر وأحماض أوميغا 6 الدهنية.

يأتي في عبوة بحجم 50 مل بسعر 85 دولار أمريكي.

 

Veriphy skincare

 

2. UmmskincareBee & Rose (مقشر ومرطب للوجه)

مقشر مرطب للوجه مصنوع من مزيج من المكونات الطبيعية، أهمها: طحين الجوز العضوي (اللوز)، أفينا ساتيفا (الشوفان)، زيت جوز الهند العضوي، العسل العضوي، زيت بذرة (Jojoba) العضوي. وفي نفس الوقت فهو خالي من البارابين والمواد الكيميائية الضارة.

للحصول على أفضل نتائج يمكن تدليك كمية صغيرة على الجلد الرطب في حركة دائرية ويترك لبضع دقائق لترطيب أعمق قبل الشطف.

يجب رج الزجاجة قبل الاستخدام لضمان خلط الزيوت مع بعضها جيداً، ويتوفر المرطب في زجاجة محمية بالأشعة فوق البنفسجية، وسعره 55 دولار أمريكي بوزن 100 مل.

 

Bee & Rose - Intense Moisturizing Face Scrub (100 ml)

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- Truskincare– الغني بعوامل الترطيب الطبيعية

يعمل على زيادة ترطيب البشرة ويحيد الجذور الحرة فيؤخر ظهور علامات الشيخوخة بتركيزات عالية من العناصر الغذائية والمرطّبات الأساسية. حيث يساعد Squalane على ترطيب بشرتك بينما يساعد على تخفيف الالتهاب والجفاف.

يتكون من فيتامين (د) الذي يعزز تجديد الخلايا وفيتامين (هـ) الذي يساعد على زيادة لون البشرة وتحييد الجذور الحرة، وكذلك زيت بذور عباد الشمس الذي يغذي البشرة بخلاف المواد المضادة للأكسدة. تتوفر العبوة بمقدار 30 مل بسعر 53 دولار أمريكي.

Truskincare

 

4-  harleystreet skinclinic – لترطيب ونعومة 24 ساعة كل أيام الأسبوع

هذا المرطب يعد من أفضل المنتجات لمكافحة الشيخوخة حيث يمد البشرة بمحفزات إنتاج الكولاجين ويعد سريع الامتصاص، كما أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة مما يعمل على الحماية من أشعة الشمس الضارة وبالتالي تقليل معدلات ظهور الخطوط الدقيقة والشيخوخة.

يعد غنياً بزيت اللبان الذي يساعد على تجديد الخلايا بشكل صحي بينما يعمل SPF كمرشح للأشعة تحت الحمراء للحماية من الأشعة  الضارة ويقلل الاحمرار، ويساعد كذلك على تقلص الشعيرات الدموية وتقوية الجلد وتعزيز وظيفة حاجز الرطوبة في البشرة.

يتوفر في عبوة 100 مل بسعر لا يقاوم، 30 يورو فقط.

 

harleystreet skinclinic

 

 

5- immupure – لترطيب الوجه والرقبة وجفون العين في وقت واحد

يمتاز هذا المنتج بتعدد استخداماته ليس فقط للوجه كأغلب المرطبات وإنما كذلك للرقبة ولجفون العينين، كما أنه يساعد على تحسين الكولاجين والإيلاستين بنسبة تصل إلى 400 ٪.

يعمل على تضييق المسام الواسعة وعلامات التهيج والبقع الشمسية بشكل ملحوظ، كما يساعد على الفور على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتوفر مكوناته الطبيعية والبروتينات والأحماض الأمينية نسب ترطيب ومرونة عالية للجلد.

متوفر في عبوة 50 جرام بسعر 178.5 دولار.

immupure

 

6- Nubo – مرطب تحفيز الخلايا الديناميكي

يمتاز Nubo بكونه مثالياً لجميع أنواع البشرة ، كما أنه يوفر فوائد 10 مستحضرات للعناية بالبشرة، حيث يمنح البشرة الترطيب ويكافح الشيخوخة، يعيد علاج الخلايا التالفة، بالإضافة إلى إصلاح أضرار الأشعة فوق البنفسجية، وإعادة هيكلة الأنسجة الضامة، وحماية الكولاجين والإيلاستين، كما أنه يعد كريم مضاد للإجهاد يضيء ويزيد من تألق البشرة.

متوفر في عبوة 30 مل بسعر 135 يورو.

 

nubo

 

7- Eighthdayskin – كريم لوكس المرطب

أثبت هذا المنتج قدرته الفائقة على ترطيب الجلد بفضل مكوناته الطبيعية والغنية والتي تجمع بين مضادات الأكسدة البحرية القائمة على فيتاميناتA ، C & E وريسفيراترول، وحامض الفيرليك، حيث يحقق 50 ٪ زيادة في معدل رطوبة الجلد بعد ساعة واحدة، كما يزيد في تحفيز إفراز الهيالورونيك في الخلايا الليفية المسنة بنسبة 93% ويزيد 100 ٪ في نشاط البروتين الدهني P ، الذي يعزز إفراز نفايات الخلايا.

يتوفر في عبوة 50 مل بسعر 250 دولار والشحن مجاني.

eighthdayskin

 

 

8- hop.jk7 skincare – غسول الوجه لأفضل ترطيب

يضمن لك هذا الغسول الحصول على بشرة خالية من أي دهون زائدة أو شوائب بحيث تكون معدة لاستخدام أي مستحضرات ترطيبية أخرى بشكل آمن،

تعمل مستخلصات ذاتية المعالجة من الأعشاب العضوية وبراعم أزهار الورد والكالينولا وزهور البابونج على تخفيف الاحمرار بعد التنظيف، كما يعد الغسول غني بالفيتامينات C & E ، وكذلك مقتطفات Signature من مضادات الأكسدة القوية للغاية من الأعشاب والنباتات التي تعمل ضد نشاط الجذور الحرة.

يتوفر الغسول في عبوة 100 مل بسعر 320 دولار.

 

hop.jk7 skincare

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- Jordansamuelskin– مرطب لكل أنواع البشرة

يتكون الكريم من 3 عناصر رئيسية وهي مستخلصات أوراق الزيتون والبابونج ليحافظ على ترطيب ونقاء البشرة وترطيبها وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

يمكن مزج المرطب مع أي نوع من الزيوت للحصول على نتائج أفضل. يتوفر المرطب في عبوات صغيرة 60 مل وبسعر 38 دولار فقط.

 

jordansamuelskin

 

10- Skinfo – لضمان أعلى مستوى من الرطوبة المكثفة

يعد هذا المرطب مثالياً لمرضى الصدفية والأكزيما والتهاب الجلد التأتبي، وكذلك الذين يعانون من حروق الشمس وجفاف الجلد، فهذا الكريم يعد من أفضل المنتجات للبشرة الجافة والحساسة للغاية. متوفر في عبوة 50 جرام بسعر 55 دولار.

Skinfo

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

تقشير الشفايف بالليزر

9 كريمات لمكافحة اثار الشيخوخة

زيت الحشيش

8 منتجات لترطيب الجلد و العناية ببشرتك

5 كريمات لمكافحة التجاعيد خالية من البارابين لبشرتك

10 كريمات لاكتساب لون السمرة في وقت قصير

زيت جدايل لحل كل مشاكل الشعر