تقشير Cosmo peel

ليس بيننا من لا تحلم ببشرة بنعومة الحرير. ولطالما رغبنا وسعينا في الحصول على بشرة مثل بشرة الأطفال.. ناعمة ومثالية وجميلة وخالية من العيوب. لكن أحلامنا هذه غالبًا ما تتحطم على صخرة مشاكل البشرة مثل التصبغات والبقع السمراء وظهور آثار الحبوب وغيرها من مشاكل البشرة التقليدية.

فهل ثمة حل يعيد لنا صفاء البشرة وجمالها؟ وكيف يختلف تقشير كوزميلان عن غيره من أنواع التقشير، ولماذا يعد مناسبًا أكثر لصاحبات البشرة السمراء؟ وما هي تكلفته؟ وما عدد الجلسات التي أحتاج إليها لتحقيق النتيجة المرغوبة؟ كل هذا وأكثر نعرفه معًا في هذا المقال.

 

تقشير Cosmo peel

 

ما هو تقشير كوزمو cosmo peel

كوزمو بيل “Cosmopeel” طريقة جديدة للتقشير تظهر للمرة الأولى في عام 2016. تستخدم هذه الطريقة مادة TCA التي كانت تعد من المواد القوية للغاية في تقشير البشرة لدرجة أن الأطباء تجنبوا استخدامها خوفا من أن تسبب مشاكل للبشرة.

أما الآن فقد أطلقت شركة ديرماسيوتيك تركيبتها الجديدة المتطورة لتقشير البشرة بطريقة كوزمو وهذه الطريقة هي أحدى طرق التقشير الحمضي القوية، وتتميز بتركيبة ثلاثية من مادة تي سي إيه مع أحماض الفينوليك وأحماض الجليكوليك.

تعد هذه الطريقة إحدى طرق التقشير الكيميائي العميق، وهي مناسبة لذوات البشرة السمراء أو القمحية. تقشر هذه الطريقة بعمق، وتضع أساسا لتجدد البشرة لتمنحها رونقًا جديدًا وتخلصها من البقع السمراء والداكنة وتقلل التجاعيد وتمنحك نتائج فريدة من نوعها على المدى الطويل.

وأهم النتائج التي حققها تقشير كوزميلان في الاختبارات المتخصصة التي أجراها أطباء الجلدية تضمنت ما يلي:

  • أظهر 86% من حالات التقشير تحسنًا كبيرًا ومستمرًا في تفتيح البقع السمراء وانخفاض معدل ظهورها في التجارب السريرية بعد 4 جلسات.
  • انخفض معدل ظهور التجاعيد لدى 94% من الحالات بتقييم أطباء الجلدية.
  • انخفض معدل ظهور علامات شيخوخة البشرة لدى 88% من الحالات.

 

ما هي اسعار جلسات تقشير الوجه، وما هي تكلفة تقشير cosmo peel

يبلغ سعر المجموعة كاملة من Amazon.com حوالي 799 دولار أمريكي. لكننا حقا لا ننصحك بتجربة شراء المنتج ومحاولة تقشير بشرتك بغير الاستعانة بطبيب جلدية متخصص لأن في هذا خطورة عليك. على الأقل للمرة الأولى، حيث يجري الطبيب بعض الاختبارات لحساسية البشرة ويعرف أفضل ما يناسب بشرتك لخبرته  في هذا النوع من التقشير وفي التقشير الكيميائي عموما.

تبلغ أسعار الجلسات في المتوسط حوالي 900 -2,000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة في أغلب دول الخليج، في حين يتراوح سعر الجلسة في مصر ودول شمال أفريقيا بين 800-1,500 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب أتعاب الدكتور والخدمات الإضافية التي تقدم في الجلسة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مكان لإجراء تقشير كوزميلان

  • المركز الطبي الكندي: هو أحد أشهر المراكز التي تجري تقشير كوزميلان في الإمارات العربية المتحدة وله ثلاثة أفرع في الشارقة ودبي وأبو ظبي. ويمكنك الاستفسار عن أسعار الجلسات او حتى حجز موعد من خلال صفحتهم على الإنترنت.
  • عيادات Cleveland care في تركيا: ويمكنك التواصل معهم من خلال صفحتهم على موقع فيسبوك.
  • مركز International Aesthetic medical Center  في الجميرا: وهو يقدم مختلف أنواع الخدمات التجميلية وجراحات التجميل، ويمكنك التواصل معهم عبر موقعهم على الإنترنت

 

عيوب ومميزات التقشير عن طريق cosmo

أهم مميزات تقشير كوزوموبيل هو أنه مناسب لمختلف أنواع البشرة، وأنه يعطي نتائج مبهرة تظهر بسرعة وبغير التعرض لازعاج يذكر. أما أهم عيوبه فتكمن في أنه غير مناسب للبشرة الحساسة ولا للمدخنين، فلا يمكنك أن تعد عميل يدخن بالآثار المبهرة للتقشير العميق لأنك ستعرض بشرته لآثار التدخين الضارة، ولكمية كبيرة من الشوارد الحرة وهي في حالة واهنة وضعيفة، وسيؤثر هذا بالطبع على سرعة تعافي البشرة بصورة طبيعية.

 

طريقة إجراء جلسة تقشير كوزموبيل

  • غالبا ما تستغرق الجلسة فترة تتراوح بين 5 إلى 15 دقيقة
  • تبدأ الجلسة بتنظيف البشرة
  • يوضع منتج Cosmo على المنطقة المراد تقشيرها بالكامل
  • ربما تشعرين بوخز خفيف على بشرتك بمجرد وضع المنتج
  • ستشعرين بارتفاع درجة حرارة بشرتك قليلا وهذا أمر طبيعي
  • خلال 15 دقيقة بعدها سيضع طبيبك كوزموكريم على بشرتك
  • تمتص بشرتك الكريم، وستعودين إلى منزلك بعد ذلك، ولا تغسلي بشرتك قبل مضي 12 ساعة
  • خلال بضع أيام سيبدأ التقشير الخفيف لبشرتك.

بعدها تبدأ بشرتك في التجدد واستعادة شبابها ورونقها. وخلال هذه الفترة يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الطبيعية لروتين حياتك اليومي حتى موعد الجلسة التالية. ومع هذا فهناك بعض الاحتياطات البسيطة التي سيخبرك بها طبيبك وينبغي عليك إتباعها بعناية وحرص.

 

تقشير cosmo peel للجسم

 

النتائج قبل وبعد التقشير عن طريق cosmo

ستلاحظين في الأيام الأولى عقب الخضوع لجلسة التقشير تقشر بشرتك شيئًا فشيئًا، ولن يكون الأمر مزعجًا ولا عنيفًا كأغلب أنواع التقشير الكيميائي الأخرى. وسرعان ما ستمر هذه المرحلة وتبدأ بشرتك في التجدد خلال ثلاثة أيام لتظهر النتائج جلية. ومع تكرار الجلسات ستلاحظين اختفاء آثار بعض الندوب واختفاء البقع السمراء وبعض عيوب البشرة الأخرى.

ستلاحظين كذلك أن بعض التجاعيد قد اختفت، وبالطبع ستلاحظين نضارة شديدة في بشرتك وسيختفي الشحوب وعلامات الارهاق، وتحصلين على بشرة متألقة. وبعد استكمال أربع جلسات متتالية خلال فترة شهر إلى ثلاثة أشهر ستلاحظين تباطؤ ظهور آثار التقدم في العمر على بشرتك. ولن تحتاجي بعدها سوى جلسة كل ستة أشهر لتحتفظي بهذه النتائج الرائعة.

 

تجارب التقشير عن طريق cosmo

“تسمح مادة TCA بتقشير البشرة بعمق، ولهذا فقد كنت شديدة الحماس لتجربة تقشير كوزمو” تحكي لنا سارة تجربتها قائلة “أغرتني النتائج السريعة التي يحققها المنتج، وكونه مناسب لذوات البشرة السمراء والداكنة (مما يعني أنه يمكن أن يساهم في التخلص من البقع الداكنة العنيدة) ولهذا فقد قررت تجربته وأنا راضية عن النتائج تمامًا”

مزايا تقشير كوزموبيل عديدة ومتنوعة فهو يغذي البشرة، وله تأثير مضاد للأكسدة، ومضاد لآثار شيخوخة البشرة. ولهذا فهو يساهم في التخلص من التجاعيد البسيطة وتخفيف مظهر التجاعيد العميقة، كما يساعد في التخلص من بقع البشرة الداكنة الناتجة عن أشعة الشمس ويساهم في تفتيحها وتوحيد لونها. وبمجرد أن تتخطي مرحلة التقشير المزعجة ستحصلين على بشرة ناعمة كالحرير مشرقة متألقة ونضرة كبشرة الأطفال.

لقد تم تصميم هذا المقشر خصيصًا ليجري تغييرًا عميقا في بشرتك بأقل قدر ممكن من الإزعاج، وخصوصا بتأثيره القوي ونتائجه المبهرة على مختلف أنواع البشرة. لقد وقعت في غرامه، فهو يخفف التجاعيد العميقة ويكافح آثار التقدم في العمر، ويحول بشرتي الباهتة إلى التألق بغير فترة نقاهة تذكر.

 

أطباء تقشير cosmo peel

 

اختيار الطبيب المناسب لتقشير cosmo peel : الأرخص قد يكون الأغلى

لا تخاطري أبدًا بمحاولات تقليل التكلفة على حساب الخبرة الطبية عندما يتعلق الأمر بالتقشير. كما لا ينصح بالخضوع لهذا النوع من التقشير في جو حار (إلا إذا كنت تقضين أغلب وقتك في أماكن مكيفة) ويفضل تأجيله إلى فترة الشتاء إذا كان الجو حارًا أغلب الوقت في بلدك. كما يجب استخدام واقي الشمس كل ساعتين حتى في فترة تواجدك بالمنزل. وتأكدي من إتباع تعليمات الطبيب بدقة لتحصلي على أفضل النتائج.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضًا

تقشير الوجه بالليزر

التقشير الماسي

تقشير البشرة الكريستالي microdermabrasion