أفضل 5 من سيروم الشعر للحصول على شعر أكثر نعومة ولمعاناً

أفضل 5 من سيروم الشعر للحصول على شعر أكثر نعومة ولمعاناً

يعد الشعر الناعم اللامع بمثابة تاج الرأس وأحد العناصر الأكثر تأثيراً في الإطلالة العامة للأشخاص، يمكن استعادة هذا المظهر الصحي المتألق بالاعتماد على منتجات سيروم الشعر التي تمده بالعناصر الغذائية التي يحتاج لها، كما تلعب دوراً محورياً في تحسين مظهره وملمسه وإضفاء بريق أخاذ عليه.

يوصى دوماً بضرورة اختيار منتجات سيروم الشعر من مصادر آمنة وعلامات تجارية بارزة، ذلك لضمان تحقيق النتائج المرجوة من خلالها، فيما يلي يستعرض Tajmeeli مجموعة من أبرز أنواع سيروم الشعر مُثبتة الفعالية.

أفضل 5 من سيروم الشعر

 

1- مجموعة العناية بالشعر “سيروم، بلسم، شامبو” من جود هير Good Hair

توفر العلامة التجارية My Good Hair مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالشعر مخصصة للحصول على شعر متألق أكثر قوة ولمعاناً، نظراً لأن جميع المنتجات مُصاغة من مكونات طبيعية غنية بالعناصر الضرورية لدعم صحة الشعر، تشمل هذه المجموعة ثلاثة منتجات هي:

  1. سيروم الشعر: تم تصميمه من أجل استعادة لمعان الشعر ومظهره الصحي المتألق، ذلك لاحتوائه على مزيج مميز من البيوتين وزيت الأفوكادو وزيت جوز المكاديميا، جميعها تساهم في تنعيم الشعر والتخلص من تجعده غير المرغوب.
  2. بلسم الشعر: يحتوي تركيب بلسم الشعر على مضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الدهنية التي توفر الحماية المطلوبة للشعر من العوامل البيئية وتساعد في الحفاظ على لونه الطبيعي.
  3. شامبو الشعر: يعمل الشامبو المكثف بالأحماض الدهنية على ترطيب الشعر وتنقية فروة الرأس من الشوائب والرواسب، كما أنه يساهم في استعادة رونقه الجمالي وجعله أكثر مرونة ونعومة.

قبل وبعد العناية بالشعر وعلاجه بسيروم الشعر

 

يتوفر منتج MACADAMIA NUT, AVOCADO, BIOTIN HAIR SERUM من Good Hair في عبوات سعة 3.04 أوقية (100 مل)، يوصى باستخدامه مع باقي منتجات المجموعة لتحقيق أعلى مستويات العناية بالشعر والحصول على النتائج المطلوبة وذلك باتباع ما يلي:

  1. غسل وتنظيف الشعر جيداً باستعمال الشامبو المكثف.
  2. تطبيق البلسم على الشعر لمدة 4 : 5 دقائق.
  3. تطبيق كمية صغيرة من السيروم على راحة اليد.
  4. تمرير السيروم على خصلات الشعر مع التركيز على المناطق المتجعدة.

مجموعة العناية بالشعر سيروم، بلسم، شامبو من جود هير Good Hair

 

2- سيروم الشعر Hair Serum من نويل NUELE

يحقق سيروم الشعر من NUELE العديد من الفوائد الصحية والتجميلية للشعر؛ حيث أنه يعمل على تنظيف الشعر بفعالية ويخلصه من الشوائب وفي ذات الوقت يساهم في ترطيب الشعر وفروة الرأس بعمق كما أنه يعمل أيضاً كواقي من الحرارة، يُضاف إلى كل ما سبق مساهمته في تنعيم الشعر وفك تشابكه مما يجعله سهل التحكم والتصفيف، يستمد هذا السيروم فعاليته من احتوائه على مزيج مميز من خمس زيوت مركزة. 

يتوافق سيروم NUELE مع مختلف أنواع الشعر ويمتاز بأنه مُصاغ من تركيبة نباتية طبيعية بنسبة 100% خالية من أي مواد قاسية، قد حاز المنتج على عدة جوائز تميز أبرزها جائزة Refinery29 Beauty Innovator Awards وجائزة Harper’s BAZAAR، يتوفر السيروم في حجمين مختلفين عبوات 1 أونصة سائلة وأخرى أكبر سعة 2 أونصة وتتمثل طريقة استعماله في الخطوات التالية:

  1. شطف الشعر جيداً بالماء.
  2. يتم تطهير الشعر وفروة الرأس باستعمال الشامبو المناسب.
  3. وضع كمية مناسبة من السيروم على راحة اليد وفركها جيداً.
  4. يتم تطبيق السيروم برفق مع توزيعه بنسب متساوية.

سيروم الشعر Hair Serum من نويل NUELE

 

3- زيت الشعر المعالج Hair Treatment Oil من سيروم أوف صيسلي Serum of Sicily

تم ابتكار وتطوير مستحضر سيروم الشعر Serum of Sicily Hair Treatment Oil من تركيبة نباتية فائقة، يمتزج فيها خليط مميز وفريد من مستخلصات الزيوت الطبيعية المعروفة بقدرتها الفائقة على دعم الشعر وتحسين مظهره الصحي، يأتي على رأسها زيت قشر الليمون وزيت الزيتون وزيت بذور التين الشوكي ومستخلص بذور العنب ومستخلص الحشيش الأزرق، كما يمتاز بأنه ذو وزن خفيف ولطيف على الشعر.

يساعد سيروم الزيت المُعالج من Serum of Sicily على التخلص من التجاعيد ويضفي على الشعر بريقاً آخاذاً، كما يمتاز بأنه آمن تماماً على جميع أنواع الشعر، نظراً لأنه تركيبته تخلو من السيليكون والبارابين والكحول، يتوفر هذا النوع من منتجات سيروم الشعر في عبوات سعة 1.7 أوقية (50 مل) وتتمثل إرشادات الاستعمال الخاصة به في النقاط التالية:

  1. السيروم قابل للتطبيق على الشعر الرطب أو الجاف.
  2. يجب التركيز على وسط وأطراف الشعر عند الاستخدام.
  3. بعد التطبيق يتم تصفيف الشعر بالطريقة المعتادة.
  4. ينصح باستعمال المنتج بصورة يومية لتحقيق أفضل النتائج.

زيت الشعر المعالج Hair Treatment Oil من سيروم أوف صيسلي Serum of Sicily

 

4- سيروم الشعر المغذي نوريش NOURISH من هير فلير Hair Flair

يستمد سيروم الشعر المغذي من Hair Flair فعاليته وتأثيره من تركيبته الغنية التي تمزج بين 4 أنواع مختلفة من الزيوت الثمينة، هم زيت الكاربات المغذي وزيت مونوي دي تاهيتي الفعال في تقوية بصيلات الشعر وزيت الأفوكادو ذو الخصائص المرطبة وزيت تامانو الذي يساعد على تنعيم الشعر وزيادة مستوى مرونته، بناءاً على ذلك فإن تلك الزيوت مجتمعة تساهم في تعزيز مظهر الشعر الصحي وتستعيد رونقه الجمالي المتألق.

يمتاز سيروم الشعر Hair Flair بسهولة تضمينه إلى روتين العناية بالشعر ودمجه مع منتجات ومستحضرات العناية الأخرى، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 75 مل ولتحقيق أقصى استفادة من خلاله يوصى باتباع ما يلي:

  1. تطبيق كمية مناسبة من المنتج على الشعر مع التركيز على الأطراف.
  2. يمكن تطبيق السيروم على الشعر الجاف أو الرطب.
  3. يفضل استعماله مع منتجات الشعر من نفس العلامة التجارية لنتائج أفضل.

 

سيروم الشعر المغذي نوريش NOURISH من هير فلير Hair Flair

5- السيروم المحفز لنمو الشعر Regrowth Serum من بيور PURE

جاء ابتكار وتطوير منتج PURE REGROWTH SERUM بهدف تحفيز عملية نمو الشعر، يعتمد هذا السيروم في إحداث تأثيره على مكونه الرئيسي وهو زيت القنب العضوي كما أن تركيبته الغنية معززة بواسطة الدهون الصحية وفيتامين E والحديد والزنك وأحماض أوميجا 3 وأوميجا 6، تساعد هذه العناصر على بناء الأنسجة وتطويل الشعر بفعالية.

يتوفر سيروم الشعر Regrowth Serum من PURE في عبوات سعة 4 أوقية ويمتاز بتركيبته الطبيعية 100% الخالية من المواد القاسية، أما الطريقة المثلى لاستعماله فهي تكون باتباع ما يلي:

  1. يتم غسل الشعر دون تجفيفه.
  2. يُطبق الزيت على الشعر المبلل.
  3. يتم تدليكه بأطراف الأصابع لضمان تغلغله وتوزيعه جيداً.
  4. يترك السيروم على الشعر دون غسله.

السيروم المحفز لنمو الشعر Regrowth Serum من بيور PURE

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج تساقط الشعر

افضل حبوب لعلاج تساقط الشعر

علاج الشعر الخفيف

كامينوموتو لتقوية وتطويل الشعر

فوائد العلاج بالبلازما للشعر