منتجات من كريم الأساس لمكياج مثالي من أفضل الماركات العالمية

منتجات مختارة من كريم الأساس لمكياج مثالي

 يعد كريم الأساس أول خطوة هامة في سبيل الظهور بمكياج مثالي، فبدونه يكون من الصعب ثبات طبقات المكياج بالرغم من العرق والهواء، كما أنه يساعد في توحيد لون البشرة ومنحها درجة من اللمعان. ما أفضل  أنواع كريم الأساس  التي يمكنك الاعتماد عليها لمكوناتها الطبيعية وتأثيرها الدائم؟ وما أكثر كريم أساس منه متاح منه درجات كثيرة لتناسب الجميع؟ هذا ما قمنا بجمعه لكِ في المقال التالي.

 

كريم الأساس

تهتم المرأة بصفة خاصة باقتناء أنواع جيدة من كريم الأساس للحصول على إطلالة جميلة خالية من العيوب، يعتبر كريم الاساس العنصر الأكثر أهمية لنجاح المكياج خاصة في السهرات والمناسبات المسائية.

يراعى عند اختيار كريمات الأساس أن تكون من أنواع وماركات معروفة وموثوقة لتجنب انسداد مسامات الوجه وما قد يسببه من مشاكل للبشرة وآضرار بالغة.

 

كريم الأساس

 

1-   كريم الأساس MiMax LIQUID FOUNDATION من منتجات MiMax

يتوفر هذا المنتج من كريم الأساس MiMax Liquid Foundation  بخمس درجات مختلفة بقوام سائل، ليضمن التحكم به وضمان تغطية مثالية لبشرة خالية من العيوب والبقع، كما أنه يعد من كريمات الأساس الثابتة والتي تدوم طوال اليوم ويمكن تثبيتها ببودرة عادي أو مضغوطة للحصول على تأثير أطول وبدون لمعان.

متوفر في عبوة بسعر 15 يورو من خلال  موقع MiMax.

 

كريم الأساس MiMax LIQUID FOUNDATION من منتجات MiMax

 

2-   كريم الأساس The Base Foundation من Baseofsweden

هذا المنتج إيطالي الصنع من أكثر  أنواع كريمات الأساس الثابتة والتي تدوم لمدة تصل إلى 72 ساعة كاملة، حتى أنه لا يذوب بالماء ولا العرق.

من أهم مكونات كريم الأساس The Base Foundation هي: Isododecane ، تريميثيل سيلوكسيسيليكات، ثنائي الميثيكون، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينيت، ثلاثي هيدروكسيسترين، تريبينين، هيكتريت ديميديميونيوم، هكتريت ستيرالكالونيوم، زيت بذرة ريسينوس كومي، وغيرها.

متوفر في زجاجة 1.2 أوقية بسعر 520 كرونة أي ما يعادل 27 دولار أمريكي.

 

كريم الأساس The Base Foundation من Baseofsweden

 

 

3-   كريم أساس PRISTINE FLAWLESS FINISH FOUNDATION من LAWLESS

لا تحتوي تركيبة هذا المنتج على مواد كيميائية وإنما يعد غنياً بمواد مُغذِّية للجلد والمسام وكذلك مضادات الأكسدة، علماً بأنه يعد خفيف الوزن رغم كونه ثابت تماماً على الوجه، حيث أنه مع هذه الصيغة يمكنك تحقيق تغطية متوسطة إلى كاملة بنهايات طبيعية شبيهة بالجلد.

تتضمن تركيبة الكريم زيت بذور العنب، زيوت الجوجوبا التي تساعد على ترطيب وتجديد حاجز رطوبة البشرة للحصول على مظهر شبابي، كما تساعد زبدة الشيا المضادة للالتهابات على تلطيف البشرة وإصلاحها مع تعزيز إنتاج الكولاجين والحماية من الجذور الحرة.

للحصول على تغطية متوسطة عالية، يجب استخدام 1إلى 3 مضخات وتطبيقها على الجلد باستخدام فرشاة أو إسفنجة رطبة للتجميل، أما من أجل التغطية الكاملة فيجب أن تنتظر 30-40 ثانية بعد التطبيق الأول.

متوفر في عبوة صغيرة بسعر 46 دولار.

 

كريم أساس PRISTINE FLAWLESS FINISH FOUNDATION من LAWLESS

 

4-   كريم أساس Soft Focus Foundation من منتجات MAKE

يمتاز هذا الكريم بتركيبة خفيفة الوزن تسمح للبشرة بالتنفس، حيث يضمن لك تقديم تغطية خالية من العيوب وشكل مخملي يساعد على تصحيح لون البشرة غير المتكافئ والخطوط الناعمة.

يتم تطبيق كريم الأساس بعد مرطب تمهيدي باستخدام الاسفنجة أو الفرشاة، حيث تسمح البوليمرات خفيفة الوزن للبشرة بالتنفس بينما يساعد مستخلص اللحاء الطبيعي على التحكم في اللمعان، ويساعد مستخلص الجينسنغ الأخضر والشاي في توفير الحماية المضادة للأكسدة والترطيب المطلوب.

هذا الكريم متوفر في عبوة 1 أوقية بسعر 45 دولار.

 

Soft Focus Foundation من منتجات MAKE

 

 

5-   كريم الأساس YOUTH ELIXIR LIQUID FOUNDATION من Liht Organics

يتكون هذا الكريم من مركبات عضوية بنسبة 90% وهي مواد غنية بالمواد المضادة للأكسدة لحماية بشرتك من الأضرار البيئية، كما يوفر هذا الكريم تغطية قابلة للبناء بتشطيب شبه طبيعي غير لامعة وخالية من العيوب من دون التسبب في انسداد المسام.

من أهم تلك المكونات الطبيعية والمرطبة: عصير الألوة باربادنسيس ليف، الجلسرين، البابونج هايدروسول (ماتريكاريا ريكوتيتا)، زبدة الشيا، حمض الستريك، مستخلص Thymus ، وغيرها من المواد الطبيعية.

متوفر في عبوة 30ملِ بسعر 75 دولار.

YOUTH ELIXIR LIQUID FOUNDATION

 

 

6-   كريم أساس Kristofer Buckle Triplicity من Kristofer Buckle

يوفر هذا الكريم 3 خطوات في منتج واحد، حيث يهيئ البشرة ويوفر أساس قابل للبناء عليه وله تأثير تركيز ناعم يوحد لون البشرة ويمنحها الصفاء المطلوب، حيث يغطي كافة عيوب البشرة ويقلل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسام.

تتوفر 6 درجات مختلفة من المنتج لكي يكون مناسباً لكل أنواع البشرة ولكل درجات الجلد سواء كانت البشرة الفاتحة أو السمراء، ومن أهم مكوناته: (كابريل/ كابريك تريجليسريد، إيثيل هكسيل بالميت، زيت الخروع المهدرج، شمع اصطناعي، أوكسيد الزنك، دايميثيكون، الصوديوم، وإيثيل هكسيل الغليسرين.

متوفر في عبوة 12 جرام بسعر 22 دولار.

كريم أساس kristofer buckle Triplicity من kristoferbuckle

 

7-   كريم أساس COLOUR SHIELD – Hyaluronic Airbrush Foundation من Alleven

يضمن لك هذا المنتج تأثيراً خفيفاً ومخملي على البشرة، ويتوفر ببخاخ ولذا يوصى بالحفاظ على مسافة حوالي 20 سم من الوجه قبل التطبيق، علماً بأنه كلما كانت المسافة أكبر كانت التغطية أقل. استخدمِ يديك للتطبيق السريع ويفضل أن تبدأي بالجبين ثم وسط الوجه وأخيراً الخارج ثم خط العنق، وفي النهاية قومي بتلميع النهاية بلمسات خفيفة باستخدام أصابعك أو اسفنجة أو فرشاة.

توجد ثلاثة مستويات من تقنية ColourScreen، المرحلة الأولى هي الحماية الغنية بالجزيئات العاكسة وطحالب المرجان والصلصال الطيني للمساعدة في حماية البشرة من التأكسد الناجم عن أشعة الشمس، ثم الانتعاش وتشتمل على كرات من حمض الهيالورونيك وحمض البلازما الغني بالليزر لبشرة نضرة طوال اليوم، ثم تأثير اللون الذي يحتوي على أصباغ عالية الوضوح لتحسين الالتصاق بالجلد بينما يعكس حجم الجسيمات المكرر الضوء ويوفر لمسة ناعمة.

متوفر في عبوة 75 ملِ بسعر 66 دولار.

 

كريم أساس COLOUR SHIELD – Hyaluronic Airbrush Foundation من Alleven

 

 

8-   كريم الأساس Limitless Foundation من stellar

يتوفر كريم الأساس هذا بتركيبة خفيفة للغاية تصلح حتى لأصحاب البشرة الحساسة، لهذا فهي سهلة التطبيق  وتخلط بدون عناء وتقلل من ظهور تلون البشرة المتناسقة، علماً بأنه متوفر في مختلف الدرجات ليناسب كل درجات البشرة.

تركيبة الكريم خالية من الكبريتات، الفثالات، البارابين، الزيوت، الألوان الصناعية الضارة، الروائح المركبة، ومن خلال التجربة واستطلاع الرأس، وجد 98٪ من المستخدمين أن كريم الأساس كان متطابق تماماً مع لون بشرتهم الحقيقي.

متوفر في كل درجات اللون الممكنة، كل عبوة بوزن 30 ملِ.

 

Limitless Foundation من stellar

 

 

9-   كريم الأساس BEIGE CREAM FOUNDATION من Bosso

كريم أساس خفيف الوزن وقابل للتطبيق على أساس التغطية الكاملة للبودرة وهو أمر جيد لبشرتك، حيث يحتوي على تركيبة كريمية فاخرة تجعل البشرة تبدو خالية من العيوب بشكل طبيعي.

أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس هو استخدام فرشاة الأساس للحصول على أفضل النتائج، أو يمكنك وضع القليل بأطراف الأصابع ثم بناء الطبقة الأولى.

متوفر في عبوة صغيرة بسعر 34 دولار.

 

كريم الأساس BEIGE CREAM FOUNDATION من Bosso

 

10-  كريم الأساس AMAZINGCONCEALER® Liquid Foundation من شركة Amazing Cosmetics

تساعد تركيبة هذا الكريم من الفيتامينات والمعادن الأساسية على تغذية البشرة للحصول على تأثير واضح ومشرق، بينما تساعد الببتيدات في تحفيز إنتاج الكولاجين وحماية البشرة من الجذور الحرة، فتبدو هذه التركيبة الخفيفة جدًا المليئة بتقنية MoistureLock وكأنها مرطب ملون وتساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

قومي بتطبيق كمية صغيرة من المنتج لتغطية متوسطة وأكثر تحرراً للحصول على تغطية كاملة، ثم امزجيه مع فرشاة الأساس أو بأطراف أصابعك، علماً بأن الكريم متوفر بخمس درجات مختلفة.

متوفر في عبوة 1.18 أوقية بسعر 36 دولار.

 

كريم الأساس AMAZINGCONCEALER® Liquid Foundation من شركة Amazingcosmetics

 

 

 اقرأ أيضاً:

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

جلسات النضارة للبشرة

العناية بالبشرة الحساسة

أختار افضل كريم تبيض الجسم والوجه من 10ماركات عالمية

اطلالة جميلة من أهم فرش المكياج واستخداماتها