مجموعة البدر الطبية

التقييم 4.67 / 5 (3)

تأسست مجموعة البدر الطبية عام 1995م  في منطقة مكة على هيئة مستوصف ثم أخذت في التطور والانتشار في العديد من أحياء مكة وخارجها، حيث سعت إلى تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية في العديد من التخصصات على مدار ما يقارب من (26) عاماً، وكل ذلك بالاستعانة بمجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجالاتهم والحاصلين على العديد من الشهادات المعتمدة، وذلك بالطبع مع حرص مجموعة البدر الطبية على توفير كافة المعدات والأجهزة الطبية الحديثة التي تمكن طاقمها الطبي من القيام بعمله على أكمل وجه وتحقيق أفضل النتائج الممكنة. 

 

أهم أقسام مجموعة بدر الطبية

  1. قسم الجلدية والتجميل.
  2. قسم علاج وتجميل الأسنان.
  3. قسم العيون.
  4. قسم الأطفال.
  5. قسم النساء والولادة.
  6. قسم الأمراض الباطنية.

 

أهم الخدمات الطبية التي تقدمها مجموعة البدر الطبية:

 

أبرز أطباء مجموعة البدر الطبية

الدكتورة حنان السيد حجازي

تمتلك الدكتورة حنان خبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال طب وجراحة العيون، وهي عضو في الجمعية الرمدية لطب العيون وقد حصلت الدكتورة على درجة الماجستير من جامعة القاهرة.

 

الدكتور فؤاد مدهش

حصل الدكتور فؤاد على درجة الماجستير في تخصص تقويم الأسنان والفكين من جامعة مانيلا بالفلبين، وقد أجرى عدداً لا يحصى من عمليات تقويم وتجميل الأسنان على مدار (18) عاماً من الخبرة في مجاله.

 

الدكتورة نهلة الفايد

حصلت الدكتورة نهلة على درجة الدكتوراه والبورد الأمريكي في مجال الجلدية والتجميل، وعضو هيئة التدريس بكلية الطب، كما أنها تمتلك خبرة تتجاوز (17) عاماً في مجال جراحات التجميل والليزر.

 

مواعيد عمل مجموعة البدر الطبية

تعمل مجمعات البدر الطبية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ولكن تختلف مواعيد عمل الأطباء في الأقسام المختلفة داخل المجموعة؛ لذا يجب عليك التأكد من مواعيد الطبيب الذي ترغب باستشارته والحجز المسبق معه.

 

عناوين مجموعة البدر الطبية

تمتلك مجموعة البدر الطبية العديد من الفروع المنتشرة في بعض أحياء مكة، ومنها ما يلي:

  • مجمع البدر الثاني الطبي العام – الشارع العام – الخضراء.
  • مجمع البدر الحديث للأسنان والجلدية – الشوقية.
  • مجمع البدر الأول الطبي العام – الخنساء.

العنوان

الشارع العام - الخضراء-مكة المكرمة- المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

مشفي جيد.

جيده.