أفضل 5 من أنواع صابون الفحم لتفتيح البشرة

أفضل 5 من أنواع صابون الفحم لتفتيح البشرة

شهدت معدلات الإقبال على صابون الفحم ارتفاعاً ملحوظاً بالآونة الأخيرة، ذلك نتيجة طبيعية لما اكتسبه الفحم النشط من شهرة واسعة في عالم العناية الشخصية والتجميل، بعدما ثبتت فعاليته في العناية بالبشرة وتحقيقه للعديد من الفوائد، يأتي في مقدمتها مساهمته في تقشيرها بلطف وبالتبعية تفتيح لونها واستعادة توهجها وإشراقها من جديد.

تعتمد الاستفادة من خصائص الفحم المقشرة والمنشطة على التمكن من انتقاء المنتجات المناسبة، لهذا فإن Tajmeeli يستعرض باقة من أفضل منتجات صابون الفحم المقدمة من علامات تجارية شهيرة.

 

صابون الفحم المنشط

 

1- صابون الأوكالبتوس بالفحم Charcoal Eucalyptus Artisan Soap من إيوبا IYOBA

يُصنف صابون الأوكالبتوس والفحم من IYOBA ضمن فئة منتجات العناية بالبشرة النباتية المُصنعة يدوياً، يمتاز هذا الصابون باحتوائه على تركية لطيفة تنعكس على الجلد بالعديد من الآثار الإيجابية، حيث يمتزج فيه زيت الزيتون وزيت جوز الهند العضوي وزيت القرطم، يعمل هذا المزيج على ترطيب البشرة بعمق ويزيد مرونتها ويضفي عليها ملمساً حريرياً بالغ النعومة، أما الفحم -المكون الأساسي- فهو ذو فعالية في تقشير البشرة وبالتبعية يساعد على فتح المسام والتخلص من خلايا الجلد الميت.

يعد صابون Charcoal Eucalyptus Artisan Soap من IYOBA آمن بالنسبة لأنواع البشرة المختلفة، يرجع ذلك لخلو تركيبته من البارابين والكبريتات ومختلف أشكال المركبات الكيميائية القاسية، أما عن طريقة الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

  1. فرك قالب الصابون بين راحتي يدي.
  2. تطبيق الرغوة على الوجه والجسم.
  3. التدليك برفق لتقشير لطيف وآمن.

صابون الأوكالبتوس بالفحم Charcoal Eucalyptus Artisan Soap من إتوبا ITOBA

 

2- قالب الفحم إيكو واريور Eco Warrior Charcoal Bar من ليتيل سوب Little Soap

يجمع تركيب Eco Warrior Charcoal Bar بين عدة عناصر داعمة للبشرة ومعززة لمظهرها الصحي المشرق، حيث يحتوي على الفحم النشط مع مزيج زيت شجرة الشاي العطري وزيت بذور العنب، بناءاً على ذلك فإنه يساهم في عملية التنظيف العميق للبشرة وتنقية المسام من الشوائب والرواسب المختلفة، كما أنه ذو فعالية في علاج حب الشباب وكذا يساعد على تبييض البشرة واستعادة نضارتها.

يمتاز قالب صابون الفحم Eco Warrior من Little Soap بأنه مصنوع من مكونات نباتية 100% وخالي من كافة المركبات القاسية وبالتبعية يناسب جميع أنواع البشرة، تبلغ أبعاد القالب 8,8 × 5,9 × 3,7 سم بوزن 100 جراماً.

  1. يتم وضع الصابون على راحتي اليد المبللتين.
  2. تدليك الوجه والرقبة بحركة لطيفة مع تجنب ملامسة العينين.
  3. تشطف رواسب الصابون بواسطة الماء الدافئ.
  4. يمكن استعماله بذات الطريقة بالنسبة للجسم.

قالب الفحم إيكو واريور Eco Warrior Charcoal Bar من ليتيل سوب Little Soap

 

3- صابون الفحم المنشط للبشرة الدهنية Activated Charcoal Soap / Oily Skin من شينج سوب Change Soap

تم ابتكار صابون الفحم المنشط من Change Soap من أجل توفير العناية بالبشرة الدهنية والمساهمة في حل مشاكلها الصحية الشائعة، يرجع ذلك إلى مكونه الرئيسي -أي الفحم- ذو القدرة الفائقة على تنقية خلايا الجلد من الشوائب والتحكم في معدلات الإفرازات الزائدة، بناءاً على ذلك فإنه يعد أحد منتجات الاستحمام المميزة بالنسبة للبالغين والمراهقين على السواء ممن يعانون من تكرار ظهور بثور الوجه المزعجة.

يوصى باستعمال Activated Charcoal Soap من Change Soap لأصحاب البشرة الدهنية بالمقام الأول، إلا أنه في ذات الوقت فعال بالنسبة لمختلف أنواع البشرة الأخرى، باعتباره أحد المنتجات النباتية المُصنعة من مزيج الفحم وزيت اللافندر الأساسي وزيت شجرة الشاي.

  1. يفرك قالب الصابون جيداً بين اليدين المبللتين.
  2. قابل للاستعمال بالنسبة لليدين والجسم والوجه على السواء.
  3. تجنب ملامسة العينين عند الاستعمال وتزال آثار المنتج عن طريق شطفه بالماء.

صابون الفحم المنشط للبشرة الدهنية Activated Charcoal Soap / Oily Skin من شينج سوب Change Soap

 

4- صابون الجسم المقشر بالقهوة المطحونة Exfoliating Scrub Bar, Body Scrub Soap with Coffee Grinds من إيرث بيتس Earth Bits

يعد الصابون المقشر Earth Bits أحد منتجات العناية بالجسم التي تستمد فعاليتها من مكونات طبيعية وآمنة تماماً على البشرة، حيث تحتوي تركيبته على مسحوق الفحم والقهوة وكلاهما يساعد على تبييض البشرة بلطف وأمان بفضل خصائصهما المقشرة والمطهرة، فضلاً عن أنه معزز بواسطة مزيج مميز من الزيوت الطبيعية المغذية في مقدمتها زيت الزيتون وزيت بذور اللفت وزيت جوز الهند ومستخلص جوزة الطيب وأوراق القرفة والقرنفل.

يمنح منتج Exfoliating Scrub Bar إحساساً بالانتعاش صباحاً بفضل رائحة القهوة، يناسب أنواع البشرة المختلفة نظراً لأنه مُصنع بالمملكة المتحدة من عناصر طبيعية خالية من المركبات القاسية، يتوفر هذا النوع من منتجات تقشير البشرة في قوالب وزن 120 جراماً.

  1. يستخدم عن طريق فرك الصابون بين اليدين المبللتين.
  2. تستعمل الرغوة في غسل الوجه والجسم قبل أن تشطف جيداً بالماء.
  3. يمكن استعمال قالب الصابون على البشرة بشكل مباشر.

صابون الجسم المقشر بالقهوة المطحونة Exfoliating Scrub Bar, Body Scrub Soap with Coffee Grinds من إيرث بيتس Earth Bits

 

5- صابون الفحم بالزيت العطري Charcoal Soap with Essential Oil من فجانيك Vganic

يحتوي صياغة صابون Charcoal Soap with Essential Oil من Vganic على تركيبة مميزة من العناصر الطبيعية، تشمل مسحوق الفحم النشط وزيت الخروع والجلسرين بالإضافة إلى زيوت نباتية فعالة، تعود هذه التركيبة على صحة الجلد بالعديد من الآثار الإيجابية؛ إذ يعرف بالفحم بخصائصه المقشرة والمنظفة وبالتبعية يساهم في تفتيح لون البشرة واستعادة توهجها.

يساهم منتج صابون Charcoal Soap with Essential Oil من Vganic أيضاً في علاج المسام الواسعة ويحد من احتمالات ظهور حب الشباب، كما أنه مثالي لأصحاب البشرة الدهنية نظراً لقدرته على الحد من إفرازات الزيت الزائد وهو متاح في قوالب وزن 4.4 أوقية (125 جراماً).

  1. يتم إعداده للاستعمال عن طريق فرك القالب بأيدي مبللة.
  2. يستعمل في تطهير الوجه والجسم على السواء مع تفادي ملامسة العينين.
  3. يتم إزالة آثار الصابون المقشر عن طريق غسل البشرة بالماء.

صابون الفحم بالزيت العطري Charcoal Soap with Essential Oil من فجانيك Vganic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لنعومة وترطيب يدوم.. 10 منتجات من زيوت الجسم

مجموعه من لوشن الجسم ل20 من افضل الماركات العالمية  

غسول بيوديرما منظف البشرة والشعر للأطفال

اكثر نعومة بمجموعة من أفضل منتجات تقشير الجسم وتبييضه

لانتعاش يدوم 10 منتجات عالمية من جل الاستحمام