أفضل 12 منتج للعناية بالشعر من الماركات العالمية الموثوقة

 تهتم النساء منذ القدم  بجمال ونعومة شعرهم وكما تقول المقولة الشهيرة” الشعر تاج المرأة”.  يستمر البحث دوما على أفضل منتجات العناية بالشعر وتساعد على تصفيفه بسهولة،  كما تهتم بجعله قويا كثيفا غير مقصف ولا مجهد. تلجأ الفتيات للمنتجات الطبيعية لتحد من أي ضرر وتلف للشعر. فيما يلي نستعرض 12 منتج من الماركات الموثوقة للعناية بالشعر.

 

 

1- Keratin Infused Hairspray من White Sands

 يحافظ هذا المثبت على رونق الشعر طوال اليوم. تتداخل الأحماض الأمينية مع الكيراتين لتجعل خصلات الشعر مرنة ولامعه.  يجعل الكيراتين الشعر أقل عرضة للكسر، وذلك لأن بروتين الكيراتين يثبت على الطبقة التالفة مما يزيدها قوة ومتانة. يتوفر المنتج بحجم 6.5 أوقية(200 مل) بسعر 21,00$.

 

Keratin Infused Hairspray من White Sands

 

2- DAY DREAMER من  bait HAIR PERFUME

تنسجم العناصر الطبيعية لتجعل الشعر يتمتع برائحة خلابة. يمتزج البرتقال الكريمي مع جوز الهند والفانيليا لتعطي جمال ساحر. يتوفر المنتج بحجم 50 مل بسعر 32,00$.

 

DAY DREAMER من  bait HAIR PERFUME من أفضل منتجات العناية بالشعر

 

3- Protein Keratin Leave-In Conditioner with Biotin من SHINKAFA

يساعد هذا البلسم في الحصول على شعر رطب منسدل ناعم. يحتوي على نسب كبيرة من الفيتامينات، الزيوت، الأحماض الأمينية والبيوتين التي تساعد في علاج الشعر التالف وفك تشابك خصلاته. يحفز الكيراتين نمو الشعر، كما يساعد على مقاومة تجاعيد الشعر. امتزاج هذه العناصر الثمينة تجعله مناسب للشعر الجاف والمجعد بجانب الشعر المموج.  يتوفر بحجم 6 أوقية(177 مل) بسعر 29,25$

 

Protein Keratin Leave-In Conditioner with Biotin من KHINKAFA

 

4- COMB MANUKA HONEY HAIR OIL من COMB

يعرف العسل منذ القدم بقدرته على الترطيب الطبيعي لقدرته على حبس الرطوبة داخل الأنسجة. يعتبر العسل المكون الرئيسي في هذا الزيت. يحمي الزيت الشعر من التساقط، يمنع تقصفه، كما أنه يعزز من لمعان الشعر وتكثيفه بصورة صحية. يناسب الزيت جميع أنواع الشعر كما أنه آمن أثناء الحمل ويخلو من السيليكون. يتوفر بحجم 60 مل بسعر 68$.

 

COMB MANUKA HONEY HAIR OIL من COMB

 

5- Purifying & Deodorizing Hair Shampoo من mirai CLINICAL

يتخلص هذا الشامبو من الروائح الغير مرغوب فيها من فروة الرأس وذلك لوجود مستخلص البرسيمون الياباني ضمن مكوناته. تعزز المكونات الطبيعية من ترطيب الشعر وتنعيمه. يزيل مستخلص الكاميليا الياباني الشوائب من الرأس بطريقة آمنه دون المساس بالزيوت الطبيعية للبشرة. يخلو من المواد الضارة والمواد الرغوية التي تؤدي إلى إزالة الزيوت الطبيعية من الشعر. يتوفر بحجم 13.5 أوقية(400 مل) بسعر 35,00$.

 

Purifying & Deodorizing Hair Shampoo من mirai CLINICAL

 

6-  DANIEL GALVIN FEEL THE LOVE SHAMPOO من DANIEL GALVIN

تم تصنيع المنتج بمواصفات تناسب أنواع الشعر المختلفة فهو من أفضل منتجات العناية بالشعر . تعتمد مكونات الشامبو على مواد طبيعية للحفاظ على ترطيب الشعر وتنعيمه. يخلو من المواد الكيميائية الضارة التي تؤدي إلى إجهاد الشعر وتلفه. يتوفر بحجم 8.4 أوقية(250 مل) بسعر 18,00 جنيه استرليني.

 

DANIEL GALVIN FEEL THE LOVE SHAMPOO من DANIEL GALVIN

 

7- CITRUS JUICE LEAVE-IN CONDITIONER من janomi

يغذي البلسم الشعر ويمده بالترطيب والتنعيم المطلوب. يساعد البلسم على فك التشابك وتقوية بصيلات الشعر. يقلل من حكة فروة الشعر، كما يضفي لمعان مناسب للشعر. يتكون من مستخلصات طبيعية من الصبار وزيوت طبيعية وأساسية تعزز من تقوية الشعر وتعطيه مظهر صحي. يتوفر بحجم 8 أوقية( 237 مل) بسعر 19,00$.

 

CITRUS JUICE LEAVE-IN CONDITIONER من janomi من أفضل منتجات العناية بالشعر

 

8- ANGEL LAVENDER FULL ENERGETIC SHAMPOO من loxy’s

يعمل الشامبو على تنظيف فروة الشعر والحفاظ على ترطيبه المستمر. ينشط فروة الشعر ويجعله ناعم لاحتوائه على مستخرج إكليل الجبل. يناسب الشعر الطبيعي والمموج ويعيد نشاطه ويساعد على تصفيفه بصورة سهلة ميسرة. يتوفر بحجم 400 مل بسعر 39,50$NZD.

 

ANGEL LAVENDER FULL ENERGETIC SHAMPOO من loxy's

 

9- SEBO DANDRUFF SHAMPOO من Kamedis

يتكون الشامبو من عناصر طبيعية تساعد على التخلص من قشرة الشعر والتخلص من الحكة. يعرف نبات Soapberry بخصائصه المضادة للالتهاب والميكروبات. يساعد على منع تكرار ظهور القشرة وتهدئة البشرة. يناسب الأطفال فوق 3 سنوات. يتوفر المنتج بحجم 200 مل بسعر 13,90 يورو.

 

SEBO DANDRUFF SHAMPOO من Kamedis من أفضل منتجات العناية بالشعر

 

10- Jo Hansford Voluminous Spray من JO HANSFORD

يحتوي على مزيج من بذور عباد الشمس، زيت الخروع وأحماض أمينية تعزز من نمو الشعر. يعمل على تقوية بصيلات الشعر من الجذور وزيادة طوله. يناسب أنواع الشعر المختلفة لما يحتويه من عناصر مبتكرة. يوضع الرذاذ على الشعر الرطب ويصفف بعد ذلك. يتوفر البخاخ بحجم 150 مل بسعر 18.5 جنيه استرليني.

 

Jo Hansford Voluminous Spray من JO HANSFORD

 

11- Curl Defining Hair Serum من T’ZIKAL

يساعد الزيت على الحفاظ على الجمال والإحساس بالتألق طوال اليوم. يمد الشعر بالترطيب مما يسهل من علاج التجاعيد وفك التشابك. يدخل زيت الاوجون ضمن مكوناته مما يجعله مناسب لأصحاب الشعر مجعد. يخلو من المكونات الكيميائية والعطور الصناعية. يتوفر بحجم 4 أوقية بسعر 38,00$.

 

Curl Defining Hair Serum من T'ZIKAL من أفضل منتجات العناية بالشعر

 

12- shea butter & wild ginger DAMAGE REPAIR SHAMPOO من Bain de terre

يساعد الشامبو على استعادة حيوية ونضارة الشعر بعد ما حل به من استخدام المجففات. تعمل زبدة الشيا والزنجبيل البري مع زيت الأركان والزيوت الأخرى على إصلاح تلف الشعر. يمد الشامبو الشعر بالترطيب والنعومة خلال شهر من استخدامه.  

  

shea butter & wild ginger DAMAGE REPAIR SHAMPOO من Bain de terre

 

اقرأ أيضاً:

علاج الشعر الدهني المتساقط

فوائد الفيلر للشعر

فوائد البلازما للشعر

قلب الشفايف

وصفات لتكثيف الشعر