مركز الأندلس بنغازي

مركز الأندلس بنغازي

لا توجد تقييمات
التقييم
الحدائق مقابل نادي خالد بن الوليد بجوار صيدلية شلوف, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الأندلس بنغازي
مركز الأندلس بنغازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الأندلس لتقويم وزراعة الأسنان من المراكز الرائدة في مدينة بنغازي الليبية، حيث يتميز بتقديم باقة واسعة ومتنوعة في مجال الأسنان، بالإضافة إلى وجود قسم خاص لعلاج الأسنان للأطفال بالاستعانة بأفضل الأطباء المتمرسين والأكفاء للتعامل مع الأطفال لا سيما الحالات الصعبة منها.

يوجد في المركز أحدث الأجهزة الطبية مثل أشعة البانوراما للأسنان، ويوجد به أيضاً فريق طبي متميز سواءً في الفترة الصباحية أو المسائية، بالإضافة إلى حرص القائمين على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم وفق معاير الجودة العالمية، لضمان سلامة العملاء والطواقم الطبية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الأندلس كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم.

يوفر المركز خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

يستعين مركز الأندلس بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. وديع العرفي طبيب أسنان، د. ريم الشريف طبيبة أسنان، د. نزهه المغربي طبيبة أسنان، د. أسماء صنقري طبيبة أسنان، د. هشام العرفي طبيب أسنان.

الموقع

يتميز مركز الأندلس لتقويم الأسنان بموقعه الإستراتيجي، حيث يقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في الحدائق، مقابل نادي خالد بن الوليد، بجوار صيدلية شلوف، بنغازي، ليبيا، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج